جدول المحتوي

المعلومات عن فساتين نسائية محرر الصور APK

احدث اصدار7.0
الحجم10.0 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقHigh Quality Photo Mont
IDcom.WomanDressPhotoEdit
التحديث2018-06-05

تحميل فساتين نسائية محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ فساتين نسائية محرر الصور APK

الوصف فساتين نسائية محرر الصور APK

تنزيل فساتين نسائية محرر الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل فساتين نسائية محرر الصور APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر فساتين نسائية محرر الصور APK مجاناً، تحميل فساتين نسائية محرر الصور APK من متجر بلاي تحميل برنامج فساتين نسائية محرر الصور APK .

فساتين نسائية محرر الصور

مع رئيس تحرير هذه الصورة الجديدة سوف تكون قادرة على محاكمة على أنواع مختلفة من الثياب، بما في ذلك فساتين بطول الركبة، فساتين طويلة، عارضة فساتين، فساتين الحفلات وغيرها الكثير والتي ترى وأفضل واحد يناسبك. كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق الرائع لتحرير الصور والبدء في صنع الصور المركبة الخاصة بك. الحصول على "فساتين نسائية محرر الصور" والبدء في التمتع مع الثياب أجمل من أي وقت مضى.

الميزات:
• محرر الصور مذهلة مع صور آثار بارد وإطارات الصور
• حدد صورة من معرض الهاتف ووضع الصورة في الوجه في حفرة
• اختيار المفضل لتصميم صورة المونتاج الخاص بك
• حفظ عالية المونتاج صورة القرار إلى المعرض الهاتف
• تعيين صورا مركبة كخلفية الخلفية
• شارك الصور المركبة لالفيسبوك، تويتر أو إينستاجرام.

هل أنت واحد من هؤلاء الفتيات الذين يعبدون فساتين؟ هل شراء معظمها فساتين؟ إذا كان الجواب "نعم"، ثم يرصد هذا التطبيق فقط لأجلك. مدهش "محرر الصور" التي من شأنها أن توفر لك كل أنواع الثياب، وأساليب مختلفة وأنماط، الأحجام التي سوف تكون مناسبة لك. الفساتين الزهرية، فساتين مخططة، رصدت فساتين، فساتين فحص، لأنها جميعا هنا في ❤ ا فساتين نسائية محرر الصور❤ app، والانتظار لمجرد انك لمحاكمتهم على ونرى كيف تبدو. مجرد تحميل الصور صانع المونتاج، واختيار اللباس المفضل لديك ووضع وجهك في حفرة لمعرفة ما اللباس هو أفضل بالنسبة لك.


هل سبق لك أن أردت أن محاولة على اللباس الأسود الصغير ورؤية مدى تناسبها؟ حسنا، الآن لديك الفرصة للقيام بذلك. يمكنك العثور على أفضل كوكتيل فساتين سوداء في ❤ ا فساتين نسائية محرر الصور❤ وتحقيق أفضل "صورة المونتاج" مع هذا العالم نوع شعبية من اللباس التي هي بسيطة وأنيقة وتناسب الشكل تقريبا.

الحصول على استعداد لفساتين اكثر من المألوف والاسراف من أي وقت مضى! حاول كل واحد منهم. تكون الفتاة الأكثر شعبية مع أجمل صورا مركبة من أي وقت مضى. هذا الوجه مذهلة في حفرة التطبيق يساعد على خلق لكم لطيفة الصورة المونتاج فقط عن طريق إضافة صورة من معرض الهاتف أو التقاط صورة جديدة مع الكاميرا.

أفضل صانع الصورة المونتاج لجهاز الروبوت ™ الخاص بك هو على استعداد لتتمكن من استخدامها. تحميل ❤ ا فساتين نسائية محرر الصور❤ والتمتع صنع أعظم التلاعب الصورة من أي وقت مضى. سوف ببساطة أعشق هذا التطبيق بارد. لا وقت للخسارة، والعثور عليها في أقرب وقت ممكن والبدء في تحرير الصور وأرتدي ملابسي في اكثر من المألوف يرتدي أن رأيتها على الاطلاق!

* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل فساتين نسائية محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 7.0

التقييمات
3 تقييم


الحجم 10.0 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة