جدول المحتوي

المعلومات عن فراشة للجدران لايف APK

احدث اصدار5.0
الحجم2.9 MB
عمليات التثبيت13.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقLive Wallpaper HQ
IDcom.ButterflyLiveWallpa
التحديث2018-05-06

تحميل فراشة للجدران لايف APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ فراشة للجدران لايف APK

الوصف فراشة للجدران لايف APK

تنزيل فراشة للجدران لايف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل فراشة للجدران لايف APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر فراشة للجدران لايف APK مجاناً، تحميل فراشة للجدران لايف APK من متجر بلاي تحميل برنامج فراشة للجدران لايف APK .

فراشة للجدران لايف

سوف فراشة لايف للجدران جلب تجربة لامعة وملونة إلى الهاتف الذكي الخاص بك مع الصور يفتن الطبيعة في فصل الربيع. المشي من خلال الحقول المشمسة مغطاة الزهور أو الغابات السحرية حين توجيه المخلوقات الملونة الجميلة طريقك! تتمتع السماء على الأرض بينما الفراشات بهيجة الرقص بدقة تحت السماء الزرقاء الصافية! سوف خلفيات فراشة تجعلك تشعر وكأنها جزء من العالم رائعة من الطبيعة، وسوف تقع في الحب مع المناظر الطبيعية الخلابة. هذا التطبيق جميلة لالروبوت ™ متاحة للتحميل مجانا، حتى التحقق من ذلك الآن وتقاسمها مع أصدقائك!
- 3D مذهلة خلفية حية لهاتفك!
 - صور الفراشات الملونة تزيين الشاشة؛
 - الدعم الكامل لوضع أفقي والمنزل - تبديل الشاشة!
 - رائع HD الرسومات؛
 - هذه الخلفية جميلة وحرة وممتعة هو في انتظاركم!

اتبع تعليمات التثبيت:
الصفحة الرئيسية -> القائمة -> خلفيات -> خلفيات حية

 - الحركة من ومضات وأضواء في تغير مستمر مع مرور الوقت.
 - يمكنك الاختيار من بين العديد من الموضوعات المختلفة الخلفية الفراشة.
 - محسن استخدام البطارية
 - متوافقة مع أجهزة الهاتف المحمول 99٪.
 - التطبيق ورق الجدران سوف ينام عندما يكون هاتفك غير نشط، وبالتالي فإن هذه خلفية حية لا استنزاف البطارية.
 - الفراشة الخلفية لايف تؤيد تماما التوجه الأفقي وتبدو مدهشة على حد سواء الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.
واحد السنونو لا يصنع الربيع، ولكن هذا مدهش فراشة لايف للجدران القيام سيرتانلي، وسيكون لديك الانطباع بأن العشرات من الزهور الملونة تطفو في الهواء خلق رأي أكثر مذهلة! إذا كنت تتمتع بسحر الطبيعة ازدهار الملونة، وهذا مدهش جديدة لايف للجدران هو فقط ما تحتاجه! السماء الزرقاء الصافية، الغابات السحرية الملونة وتيارات فوارة ... كل هذه يمكن تزيين سامسونج غالاكسي أو جهاز لوحي! المشي في الطبيعة هو جيد لصحتك، ويمكن أيضا improove مزاجك حتى لا ننتظر وتحقق لنفسك أي نوع من الانطباع وهذه الصور HD جميلة من الفراشات السحرية ترك عليك! خلفيات ملونة مجانية مثل هذا الكمال لجميع محبي الطبيعة الذين يريدون أن تكون مصدر إلهام ويبحثون عن تجربة epiphanic! السماح للتمس طبيعة تطغى عليك واستغرق حواسك مع الغابات والمروج الضبابية مشمس مغطاة الزهور الجميلة والفراشات دقيق. وسوف صور خلفية المناظر الطبيعية الخلابة الربيع تأخذ نفسا الخاص بك بعيدا، وسوف يكون مدمن مخدرات على الجديد الخاص بك مشهد خلفية حية! العديد من الصور المختلفة تعطيك إمكانية اختيار ورق الجدران الذي يناسبك أكثر! واحدة من أفضل الأشياء هو أنه يمكنك اختيار اللون الذي ترغبه أكثر حتى تتمكن من فراشة الوردي، الأرجواني فراشة، فراشة صفراء على كف يدك في هذا رائع الفراشة لايف للجدران!
سوف ترى كل الجمال الطبيعي الذي يجلب الربيع الرائعة مع الفراشة مذهلة لايف للجدران! وهذه جميلة صور عالية الدقة فراشة يأخذك في نزهة على الأقدام من خلال بستان شادي أو ادي الزهور الملونة. يمكنك رفع عبر تلة خضراء خلابة والتمتع الرقص يفتن من الفراشات الجميلة في أي وقت تريد مع هذه الخلفيات خلفية حية السحرية. وسوف صور عالية الدقة للطبيعة في فصل الربيع تكون ملهمة على مرأى الشفاء لالتهاب العيون. فراشة LWP يجلب استحم الشمس مرج، حقول منمق مع أشجار الكرز الوردي مشرق لجهاز سامسونج جالاكسي أو الجهاز اللوحي. الحصول على هذا ورق الجدران الخلفية الرائعة التي هي العلامة التجارية الجديدة في السوق، وتفسد نفسك مع مرة واحدة في تجربة عمر من المناظر الطبيعية الرائعة التي فراشة سوف يأخذك الأماكن من خيالك!
هل يمكن أن تتمتع العلامة التجارية الخاصة بك جديدة فراشة لايف للجدران الآن! تحميل البرنامج خالية تماما من التهمة، وتقاسمها مع أصدقائك والاسترخاء معا بين الفراشات الملونة وjoyfull!
* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
* لا ينتمي هذا التطبيق مع أو أيد من قبل شركة سامسونج.

تحميل فراشة للجدران لايف APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 5.0

الفراشة لايف للجدران 5.0 التحديث

2018-09-22

v5.0
- تحسين شاشة التحميل.
- فتح المزيد من خلفيات خلال مشاهدة فيديو الإعلان.
التطبيق يأخذ أقل مساحة التخزين والذاكرة.
- الروبوت 8.1 التوافق.

التقييمات
10 تقييم


الحجم 2.9 MB
القسم تطبيقات
المطور Live Wallpaper HQ
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة