جدول المحتوي

المعلومات عن فتاة النجوم APK

احدث اصدار4.2.3
الحجم52.8 MB
عمليات التثبيت14.8K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقAnimoca
IDcom.animoca.google.star
التحديث2017-10-05

تحميل فتاة النجوم APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ فتاة النجوم APK

الوصف فتاة النجوم APK

تنزيل فتاة النجوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل فتاة النجوم APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر فتاة النجوم APK مجاناً، تحميل فتاة النجوم APK من متجر بلاي تحميل برنامج فتاة النجوم APK .

فتاة النجوم

تطبيق فتاة النجوم يضعك فى الكعب العالى لنجمة طموحة تبنى حياتها المهنية كنجمة كبيرة بينما تحظى بألوان كثيرة من المرح على الطريق!

لقد حصلتي على النظرات، لكن الأمر يتطلب أكثر من ذلك لتكوني نجمةً! كونك تغني، تمثلى أو تسعترضي، تأكدي من أن تتباهى بما لديكي فى العمل الذى قمتي باختياره. أعملي بجدٍ لكي تصبحي فى القمة، و حينها قد تجدي نفسك علي أغلفةٍ أكثر المجلات شهرة في مجال الموضة و أساليب الحياة! فقط تذكري أن الانطباعات الأولى هى الأهم، لذا كوني على ثقة أن ترتدي فقط أكثر الملابس عصرية لأنك في أكثر المدن عصرية!

بالطبع، يحتاج أي نجمٍ إلى حياةٍ اجتماعيةٍ نشيطة، لذا تسكعى مع أصدقائك واذهبى للمواعدة مع أكثر الشباب إثارةً فى المدينة لتجدي شريك حياتك الأنسب. يمكنكِ أيضاً أن تأخذي صور وتشاركي بها مع أصدقائك على الفيسبوك!

برامج رئيسية:
مجموعة واسعة من الأزياء والملابس والاكسسوارات
ثلاثة خيارات مهنية رئيسية هي: مغنية، ممثلة، عارضة أزياء
اربحي المال بإنجاز وظائف و تحديات متعددة
العبي ألعاب التسلية لربح أموال أكثر و ملابس أحد-الأطفال
تسوقي حتى تنهاري!
غازلي و دردشي لكي تجدي فتى أحلامك
ابدئي محادثة تفاعلية مع المشاهير من خلال دردشة النجوم!

*اللعبة ستكون متاحة باللغة الإنجليزية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية، الألمانية، الفرنسية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، اليابانية، و الكورية!*

** يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن التطبيق مجاني، يرجى العلم بأنه يتضمن محتوى مدفوع مقابل النقود الحقيقية التي يمكن شراؤها بناءً على رغبة المستخدمين لتحسين خبرة اللعب الخاصة بهم. قد يمكنك التحكم في المشتريات من داخل هذا التطبيق التي تمت بالفعل وذلك باستخدام حماية كلمة السر التي يمكن تمكينها من خلال صفحة الإعداد من تطبيق متجر Google Play. **

All statements or information contained in the responses, replies and/or answers in “Star Girl” are generated and powered by a 3rd party engine (API) and are the sole responsibility of such 3rd party engine (API) and not of Animoca. The fact that a particular statement or information contained in the responses, replies and/or answers is used in “Star Girl” does not mean that Animoca has endorsed that statement or information in any way or verified the accuracy, completeness or usefulness of any statement or information. Under no circumstances will Animoca be responsible for any loss or damage resulting from anyone’s reliance on statements or information contained in the responses, replies and/or answers in “Star Girl"

تحميل فتاة النجوم APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.2.3

نجمة فتاة 4.2.3 التحديث

2019-03-07

- إضافة دعم للحصول على أحدث إصدارات نظام التشغيل
- إزالة Google+ علامة في المسألة
- القصر الأمثل

التقييمات
7 تقييم


الحجم 52.8 MB
القسم ألعاب
المطور Animoca
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←




متشابهة