جدول المحتوي

المعلومات عن فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK

احدث اصدار2.3
الحجم45.0 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب تقمص الادوار
مطوّر التطبيقBubbleBee
IDcom.fashion.girl.dressu
التحديث2017-10-07

تحميل فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK

الوصف فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK

تنزيل فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK مجاناً، تحميل فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK من متجر بلاي تحميل برنامج فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK .

فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل

يرأس كل واحد منكم الذين يحلمون أن تصبح المصمم العلوي، لدينا أزياء فتاة قادمة إلى صالون يتوهم تحول الخاص بك للحصول على علاج الجمال وتصبح سوبر ستار! إعطاء نجمتك دمية تحول الشعر الظاهري، تطهير وجهها ويعطيها كامل العلاج بالوجه سبا! إثبات أنك عبقري ماكياج الحقيقي وتطبيق ماكياج المهنية! كن مصمم الأزياء واللباس النماذج في عصري الازياء!

✾ الوجه صالون تجميل غرفة - غسل وجهك، ووضع قناع الوجه على، والتخلص من البثور ووضع مكلفة كريم الوجه على - تدليل نفسك في صالون تجميل الأميرة لدينا!
✾ الشعر والمكياج غرفة - تعطي لنفسك تحول تصفيفة الشعر الظاهري: اختيار لون الشعر، وقطع شعرك وجعل تسريحة مثالية! ثم، هل لديك خطوة خطوة بخطوة مع شركائنا في لعبة ماكياج جميلة!
✾ اللباس غرفة تكون الأزياء المغنية الأنيقة واختيار أفضل أزياء المرأة الملابس في أحدث صيحات الموضة لدينا لعبة! أزياء لعبة الجمال بالنسبة لك لخلق التصميم أجمل بالنسبة لك عرض الأزياء!
✾ أتسسوريز غرفة - اختيار أفضل اكسسوارات الشعر، وحقائب اليد، والنظارات، والقبعات بارد وإكمال لك حلم الزي!
✾ التقاط صورة من النموذج الخاص بك! هل التقطت الصور والتنافس مع الموضة الأخرى أمام لجنة تحكيم الأزياء!

مرحبا بكم في لعبة صالون تجميل مدهش للفتيات مع صالون العناية بالوجه والشعر وتشكل صالون، والملابس والأزياء والاكسسوارات وكل شيء مصمم أزياء يمكن أن يحلم - تحميل لعبة الجمال لدينا * أزياء فتاة: صالون تحول * وتتمتع هذا الشعر لا يصدق وجعل حتى تحول اللعبة!

** أزياء فتاة ميكوفر صالون يقدم لك لعبة تحول الظاهري كاملة - ألعاب صالون تجميل الوجه، لعبة صالون الشعر، وتشكل واللباس لعبة، عرض أزياء لعبة - جميع العناية بالجمال "ألعاب الوجه" في واحد!

❀ 6 الأزياء المغنيات لللباس لعرض أزياء!
❀ إعطاء النموذج الخاص بك علاج سبا كامل لجعل لها توهج الجلد!
❀ اختيار واحدة من سخونة الازياء من بوتيك الأزياء لدينا!
❀ تطهير وجه النموذج الخاص بك، وإزالة البثور وتطبيق الكريمات لجعل بشرتها ناعمة!
❀ صبغ شعرها وتغيير تصفيفة شعرها بالطريقة التي ترغب في ذلك!

* فتاة الموضة: تحول صالون * هي لعبة صالون تجميل كامل! رئيس إلى أخمص القدمين الأزياء تحول لعبة للفتيات!

جميع الفتيات يحبون أن يكون تحول الشعر واستكشاف تسريحات الشعر المختلفة والاكسسوارات الشعر، أليس كذلك؟ الآن يمكنك ان تعطي لنفسك تحول تصفيفة الشعر الظاهري مع شركائنا في لعبة تصفيف الشعر، وخلق تسريحات الشعر أجمل للمدرسة، تسريحات الشعر مضفر، قصات الشعر قصيرة، تسريحات الزفاف وأكثر من ذلك بكثير!

تشكل لعبة الفنان المقبل - تعلم كيفية القيام يشكلون خطوة بخطوة! يمكنك القيام مساء يشكلون، يشكلون الزفاف، ماكياج طبيعي .. هناك الكثير من الاحتمالات المختلفة للماكياج الوجه و ماكياج العيون في منطقتنا الحرة "ألعاب ماكياج"! أفضل ألعاب المكياج في انتظاركم!

تم تصميم ألعاب صالون تجميل للفتيات الذين يحبون للعب مباريات الأزياء، وتصفيف الشعر الألعاب، وتشكل الألعاب وغيرها من الألعاب تحول الظاهري! التعبير عن أسلوب فريد من نوعه والإبداع مع هذا الشعر لا يصدق لعبة ماكياج * فتاة الموضة: صالون تحول *! تتمتع لدينا الحرة الخاصة "ألعاب تحول"!

✾ لعب اللباس واللباس جميلة! أحدث اتجاهات الموضة المتاحة في متجر الأزياء الحصري لدينا! ✾

الأزياء والمكياج الألعاب يجب أن تذهب دائما معا، أليس كذلك؟
لذلك، ماذا عن فستان جيد لعبة الفتيات؟ نحن نعرف الفتيات يحبون الأزياء والملابس والاكسسوارات، لذلك لا تقلق - خزانة كاملة من الملابس المألوف للفتيات هو في انتظاركم! اللباس في أحدث فساتين السهرة أزياء، ووضع معا التصميم الجميل مع الإكسسوارات الأزياء لدينا!

✾ الجمال وتشكل لعبة تحتاج إلى التحقق من! لوازم التجميل، فرش الماكياج، ملابس الموضة، اكسسوارات للشعر - ما أكثر يمكن للفتاة تريد؟ أدخل أزياءنا لعبة الجمال السماء!

لا تتردد أي أطول - واحدة من أفضل تصفيف الشعر وتشكل الألعاب هو هنا! تحميل لدينا مجانا لعبة تحول الظاهري * فتاة الموضة: صالون تحول * وزيارة المشاهير لدينا يشكلون صالون، صالون العناية بالوجه، تصفيف الشعر و "أزياء اللباس الألعاب"! تكون حقيقية الفنان المكياج ومصمم المشاهير مع مساعدة من هذا متعة لعبة صالون تجميل!

تحميل فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.3

التقييمات
7 تقييم


الحجم 45.0 MB
القسم ألعاب
المطور BubbleBee
جوجل بلاي Google Play

العاب تقمص الادوار ←





متشابهة