جدول المحتوي

المعلومات عن غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو

احدث اصدار1.0.1
الحجم4.7 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقGPS Maps n Navigation
IDcom.livestreetview.live
التحديث2017-12-04

تحميل غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو

الوصف غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو

تنزيل غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو APK للموبايل اندرويد برابط مباشر غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو مجاناً، تحميل غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو من متجر بلاي تحميل برنامج غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو .

غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو

لايف خريطة الأرض، نظام تحديد المواقع المقتفي الطريق، الموقع الباحث، الأماكن القريبة الكل في واحد
عرض الشارع هي جزء من خرائط جوجل وعند الجمع مع بيانات الخريطة الحية تمكن المستخدمين من الحصول على رؤى قوية لموقعها (ق) من الاختيار. جوجل الأرض تمكن عرض واقعي ما يلتقط القمر الصناعي الفعلي ويمكن استخدامها كأداة قوية.تتبع الأرض لايف هو مخطط الطريق التطبيق التي من خلالها يمكنك أن تجد سهلة وأقصر الطرق من موقعك الحالي إلى موقع الوجهة المطلوب في بيئة حية .

خريطة الأرض الحية كما الباحث الطريق:
نظام تحديد المواقع تتبع الطريق مكتشف التطبيق لديه أيضا منشأة للعثور على الطريق أقصر وسهلة، موقعك الحالي، المسار بين اثنين من نقاط معينة الخ يستخدم غس لايف خريطة الأرض التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي لتتبع الطريق. يمكنك البحث وزيارة جميع الأماكن اللازمة في المستشفى الخاص بك ه- ز قريب، رياضة، الحافلات أو محطات القطار، المطار، كازينو، النادي، أجهزة الصراف الآلي، البنوك والعديد من الأماكن. هذا التطبيق لديه ميزة التضاريس وعرض الأقمار الصناعية للأرض لزيادة الأماكن الخاصة بك بالضبط فهم. فإنه سيوفر وقتك الثمين وأفضل محدد المحمول للهاتف المحمول الروبوت والكمبيوتر اللوحي. هذا التطبيق مطلوب خدمة الموقع تمكين وأيضا الاتصال بالإنترنت للحصول على نتيجة أكثر دقة.

 
ستريت ليف ماب فيو التطبيق يمكن أن تمكنك من البحث جوجل خريطة حية ونرى منطقتك جوجل شارع عرض لايف كل وظيفة. على غرار خرائط الأرض جوجل يعيش. فهو حر لتحميل للتحقق من أي رقم الهاتف المحمول.

عرض الشارع يعيش 3D خرائط والملاحة تسمح لك لتثبيط وتحديد موقعك وعرض بناء من حولك أو في أي نقطة في جميع أنحاء العالم أيضا حالة المرور وتحديثها عرض الشوارع maps.Street لايف خريطة عرض تم تصميم لمساعدتك على فهم والتنقل الخريطة الحية البيانات. خرائط رأي الشارع الروبوت التطبيق.
3D لايف ستريت فيو بانوراما وخرائط لايف تسمح لك للعثور على موقعك وهذا الشارع عرض خريطة التطبيق تظهر في الوقت الحقيقي مسافر التجول مع 3D بانوراما 360 درجة وجوجل streetview.Explore الشوارع المشاهد معالم العالم، واكتشاف عجائب الدنيا الطبيعية، وخطوة داخل خرائط الملاحة المواقع مثل المتاحف والساحات والمطاعم والشركات الصغيرة مع جوجل ليفيهوس وأفضل ستريتفيو جوجل على بلايستور. ابحث عن العناوين المحلية ومصطلحات البحث بسهولة باستخدام وظيفة الإكمال التلقائي. المساهمة بها باستخدام موقع ستريتفيو ماب الخاص بك لاقتراح النتائج في المنطقة. وظيفة كاملة السيارات من هذا مكتشف المنزل يعمل مع:
البحث في العنوان المستند إلى الموقع

غس لايف خريطة الأرض هو الأكثر استثنائية والأكثر أسرع، تشغيل، أسهل وأسرع خريطة الأرض في العالم هو على منصة الروبوت، وهذا التطبيق يوفر أنواع خريطة متعددة ومعلومات حول جميع الأماكن العالم، والموقع في أي بلد. ويدعم هذا غس لايف خريطة الأرض لجميع أنواع أجهزة نظام الروبوت وخاصة للأقراص والهواتف الذكية المجرة. خريطة الأرض تتبع المسار 2017 الروبوت رخصة الترخيص

تحميل غس ليف إيرث ماب، ليف ستريت فيو للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.1

نظام تحديد المواقع الأرض الحية خريطة الشارع رأي,الأماكن القريبة التحديث 1.0.1

2017-11-18

القريبة معبد وأضاف خيار

التقييمات
2 تقييم


الحجم 4.7 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←





متشابهة