جدول المحتوي

المعلومات عن غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية

احدث اصدار1.2
الحجم5.7 MB
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقshahabapps
IDcom.familylocator.navig
التحديث2018-07-24

تحميل غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية

الوصف غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية

تنزيل غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية مجاناً، تحميل غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية من متجر بلاي تحميل برنامج غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية .

غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية

غس الطريق والملاحة الاتجاهات الحية يقدم غس للملاحة مع ميزات متقدمة لتحديد المواقع الحيوانات الأليفة المحسنة. انها في نهاية المطاف خريطة وتوجيه أداة لهاتفك أو الكمبيوتر اللوحي. ونحن نقدم غس الملاحة الطريق واتجاهات لايف مجانا، مع تحديد المواقع والملاحة وويز خريطة يمكنك البحث في الموقع، وأماكن البحث، والعثور على الطرق وخرائط التفاح الحرة، خريطة جوجل، مرافقة الرادار الحية، المسار إسبانيا الرادار، كاتدرائية القديس باسيل، ، خريطة السفر مجانا.
تطبيق خريطة الملاح الوحيد الذي يوفر لك تفاصيل اتجاه الطريق الحالية التي يمكنك إدارة موقعك وفقا لنظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية الخاص بك، هذه الخريطة الملاح توفر لك بدوره عن طريق الملاحة بدوره لانقاذ لكم من حركة المرور الكثيفة، بونتو سيرتو، الملاحة هود، البرازيل خريطة مجانية ، الرسوم المتحركة في إسرائيل، المسافرين في مكان قريب، شاحنة الملاحة، وقوف السيارات لتحديد المواقع، السينما الإمارات العربية المتحدة & أكثر من ذلك أيضا.
هذا الطريق الملاحة وتعقب الحية تحتوي على أنواع مختلفة من الخريطة مثل الخريطة الروسية والملاحة، خريطة تركيا والملاحة، خريطة ألمانيا والملاحة، المملكة المتحدة الملاحة والملاحة البرازيل والملاحة كوريا الجنوبية.
والحل الوحيد الكامل حقا على الانترنت وغير متصل، والتي لا تجعل الملاحة المحمول فحسب، ولكن أيضا الخرائط الرقمية العالمية بما في ذلك جميع خرائط المدينة سهلة الاستخدام وأكثر قدرة على التكيف مع احتياجاتك. لا يهم أين أو عندما كنت على الحركة والتنقل مع السعي خريطة، وأفضل الملاحة، الطريق مكتشف 2018، والملاحة العالمية، وعرض الشارع خريطة حية، والعثور على مسجد، والملاحة للقيادة، خريطة الأرض الحية، خريطة 360 درجة،
 غس الطريق الملاحة والاتجاهات لايف هو في نهاية المطاف الكل في واحد خريطة والملاحة الحل للاستخدام اليومي حياتك، غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية توفر جميع وظائف الخرائط الأساسية بما في ذلك تنبيهات حركة المرور، وأقرب الأماكن، وتقاسم الموقع، ويعيش بدوره عن طريق اتجاه بدوره ، رأي الشارع وأكثر من ذلك. واحد من ميزة هامة من غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية أنه يوفر المستخدم البديل وأقصر الطرق يمكنك اختيار أقصر الطرق بسهولة، وسوف تظهر أيضا تنبيهات المرور على هذا الطريق بشكل مستمر.
استكمال وظيفة خريطة رقمية مع محرك خريطة الراقية للعرض والتفاعل السلس، بحث شخصيات قصص الابطال الخارقين ومعلومات مستشار الرحلة للفنادق والحانات والمطاعم والنوادي والمعالم السياحية، الخ.
سوف غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية أيضا توفير طرق للدراجات، بيدستراين. والتي سوف تساعدك على المشي بأمان. الحصول على غس الطريق الملاحة والاتجاهات لايف على جهازك ومعرفة نفسك المستخدم من واحدة من أفضل تطبيق في متجر اللعب.
الميزة الرئيسية للملاحة الطريق غس والاتجاهات الحية:
 سوف -Precise والتعليم صوت مفهومة بوضوح تظهر لك الطريق.
- اختر من بين ثلاثة طرق بديلة وتذهب لأفضل طريقة مع دقة.
- أضيفت معلومات حركة المرور التنبيهات التي تعرفها عن حالة حركة المرور الحالية. تجنب الوقوع في الاختناقات المرورية.
- بدوره عن طريق بدوره التنبيهات الصوتية
- لدينا سرعة مجانية ميزة تحذير كام ينبهك عند الاقتراب من كاميرات السرعة الثابتة بينما في محرك الأقراص أو وضع الملاحة.
- تم تصميم واحدة من أفضل واجهة المستخدم
-تقليل حجمه الذي سوف يستغرق ذاكرة منخفضة في التخزين الخاصة بك
، يمكنك إضافة توقف الخاص بك بين مسارك
-Now يمكنك بسهولة حفظ مكان وقوف السيارات الخاصة بك

تحميل غس الطريق الملاحة والاتجاهات الحية للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

التقييمات
8 تقييم


الحجم 5.7 MB
القسم تطبيقات
المطور shahabapps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←





متشابهة