جدول المحتوي

المعلومات عن عيد الميلاد كتاب التلوين APK

احدث اصدار2016.11.29
الحجم11.6 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاهل والاطفال
مطوّر التطبيقGoodSoftTech
IDcom.goodsofttech.christ
التحديث2017-11-08

تحميل عيد الميلاد كتاب التلوين APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ عيد الميلاد كتاب التلوين APK

الوصف عيد الميلاد كتاب التلوين APK

تنزيل عيد الميلاد كتاب التلوين APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل عيد الميلاد كتاب التلوين APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر عيد الميلاد كتاب التلوين APK مجاناً، تحميل عيد الميلاد كتاب التلوين APK من متجر بلاي تحميل برنامج عيد الميلاد كتاب التلوين APK .

عيد الميلاد كتاب التلوين

مع جو دافئ من عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة أعددنا لأطفالك كتاب التلوين التفاعلية عيد الميلاد. لينتظر التلوين سانتا كلوز ، حيوانات الرنة ، أشجار عيد الميلاد ، الحلي والكثير من غيرها من زينة عيد الميلاد. كتاب تلوين يحتوي على عدد من صفحات التلوين و الميزات الإضافية أن أطفالك سوف نرى مع ابتسامة على وجوههم. تظهر بطريقة سحرية المتحركة سانتا كلوز، والنجوم، وأشجار عيد الميلاد، وأجراس، ثلج وشخصيات عيد الميلاد أخرى. عند لمسها بإصبعك تنبعث الأصوات بهيجة . يمكن للأطفال أيضا وضع ملصقات الافتراضية ، ومنحهم مئات من الطرق لتزيين التصاميم كتاب التلوين. ملصقات يمكن أن يزيد أو ينقص عن طريق النقر المزدوج على الصورة.
في الخلفية يمكنك سماع أناشيد عيد الميلاد وأغاني عيد الميلاد. يمكن للأطفال تصميم عيد الميلاد بطاقات . الطفل يخلق صورة بطاقة، ويوفر ذلك في معرض، وفيما بعد بعد الضغط على زر حصة يمكنهم إرسالها إلى أشخاص آخرين عبر البريد الإلكتروني أو بالبريد في الفيسبوك أو أي موقع آخر. بطاقة يمكن أن تصبح هدية العيد لا تنسى لالجدة والجد. يمكنك استخدام وظيفة حصة لطباعة الصور كذلك. كتاب التلوين هو سهلة الاستخدام و حتى أصغر الأطفال قادرين على استخدامها بطريقة بديهية. أنه يأسر، يسلي ويطور المهارات اليدوية. له العديد من صفحات التلوين. وهو يعلم الألوان والأشكال والحيوانات وأشياء أخرى كثيرة. عندما اللوحة يمكنك استخدام فرشاة أو قلم رصاص ، لأقل من الأطفال المرضى واضاف لدينا ميزة تشكيل ملء . ملء شكل يسمح لك لملء التصاميم التي رسمها لك، وذلك بفضل هذا أطفال، يمكن أن تخلق الصور رائع حقا. القيام بجميع الأعمال يدويا، إما باستخدام فرشاة أو قلم رصاص الأطفال على تطوير وتحسين المهارات اليدوية. عيد الميلاد تلوين الكتاب لا يحاول استبدال الأداة التقليدية ومهمة جدا، فمن ملحق أن يكمل ويحفز مشاعر الأطفال. لدينا كتاب تلوين للأطفال يحدد أداء جيدا جدا، في حين أن خطوط الرسم أو التلوين ارقام لديها أي تأخير. فإن الطفل سوف نكون سعداء لاستخدام هذا التلوين بسبب ثراء الألوان، مفاجآت غير متوقعة والأصوات مضحك. ونتيجة لأولياء الأمور حاولنا دائما لإيجاد أفضل طريقة لتعليم أطفالنا، لذلك الجمع بين ذلك ومهارات البرمجة لدينا بدأنا الافراج عن الألعاب التعليمية لالروبوت (اختبار بيتا على بلدي الأطفال).
 
عيد الميلاد هو الحق قاب قوسين أو أدنى، وما أفضل طريقة للترفيه عن أطفالك من أن يكون لهم ممارسة التلوين في حين تتمتع لعبة عيد الميلاد تحت عنوان. ويمكن استخدام واحدة من العديد من الألوان المتاحة لإعطاء الحياة لسانتا كلوز، الرنة له، وأشجار عيد الميلاد أو أي زخرفة عيد الميلاد التفكير فيه.
 
وهنا بعض الميزات في "عيد الميلاد التلوين الكتاب" الذي سوف سحر أطفالك:
+ من السهل جدا للاستخدام، حتى للأطفال الصغار. انهم فقط بحاجة لاختيار موضوع ثم بدء تلوين مع فرشاة أو قلم رصاص أو حتى باستخدام الأشكال ملء (للأطفال التي هي حريصة على استكمال الرسم)
+ اضافة الكريسماس المتحركة. مع وظيفة السحب والإفلات البسيطة التي يمكن أن تضيف الرسوم المتحركة مثل الرقص سانتا كلوز والنجوم متوهجة، وأشجار عيد الميلاد، ورنين أجراس أنه حتى جعل الأصوات عندما استغلالها على
+ ملصقات الافتراضية لتزيين كتاب التلوين أنشأوا. وهذا يخلق أساسا المئات من الاختلافات، وأنها يمكن أن زيادة / نقصان الملصقات مع الصنابير بسيطة.
+ إنشاء ومشاركة بطاقات بريدية عيد الميلاد. انها بسيطة بشكل لا يصدق لخلق صورة البطاقة وبعد ذلك حصة ذلك عن طريق البريد أو من خلال الشبكات الاجتماعية كهدية لا تنسى.
+ يلعب الخلفية بهيجة أغاني عيد الميلاد لغرس أكثر الشعور بأن عطلة الشتاء هنا.

تحميل عيد الميلاد كتاب التلوين APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2016.11.29

Xmax تلوين سانتا الرنة 2016.11.29 التحديث

2016-11-30

- إضافة جديدة تلوين عيد الميلاد الكتب
- عيد الميلاد سانتا كلوز

التقييمات
4 تقييم


الحجم 11.6 MB
القسم تطبيقات
المطور GoodSoftTech
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاهل والاطفال ←





متشابهة