جدول المحتوي

المعلومات عن عناوين - Anawin APK

احدث اصدار2.1.0
الحجم12.9 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاخبار والمجلات
مطوّر التطبيقOnemena
IDcom.arabsada.news
التحديث2017-10-15

تحميل عناوين - Anawin APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ عناوين - Anawin APK

الوصف عناوين - Anawin APK

تنزيل عناوين - Anawin APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل عناوين - Anawin APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر عناوين - Anawin APK مجاناً، تحميل عناوين - Anawin APK من متجر بلاي تحميل برنامج عناوين - Anawin APK .

عناوين

أخبار شاملة و جاء مصر والعالم:
يقدم لك تطبيق عناوين جميع الأخبار العاجلة و جاء مصر والعالم في كل أغاني المجالات، لأنه يوفر لك أخبار عن كل أغاني ما تريد مهما كانت إهتماماتك، والتي و جاء الممكن أن تشمل الإقتصاد والفن والمشاهير و جاء عادل إمام حتى ياسمين الخطيب. لاسيما الرياضة حيث يضم عناوين آخر تحديث أخبار نوادي الكرة المصرية مثل النادي الأهلي والزمالك وأهم تصريحات مرتضى منصور ومحمود الخطيب، بالإضافة لتغطية واسعة لأخبار الدوري المصري وكذلك المنتخب المصري، مع أخبار الدوريات الأوروبية حيث يقدم لك عناوين أخبار الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. وأخبار الكرة الأوروبية والعالمية مثل ليفربول وريال مدريد وبرشلونة. كذلك فيصل وفيديوهات تخص الصحة والتكنولوجيا والطبخ.

سوف يمكنك الآن بالضغط أن تكون على إطلاع دائم بأهم الأخبار العاجلة وحتى وصفات أكلات و قد شيفاتك المفضلين مثل الشيف شربيني ونجلاء الشرشابي، ليقدموا لك أفكار ووصفات لا تنتهي. كذلك أخبار مسلسلاتك المفضلة وأحدث الأفلام في السينما المصرية والعالمية. عناوين أيضاً يقدم لك يومياً أسعار السوق و جاء أسعار الخضراوات والفاكهة حتى أسعار اللحوم والأسماك وأسعار العملات!

مخزن فيديوهات ضخم:

يعرض عناوين يومياً المئات و جاء الفيديوهات القصيرة والطويلة التي تضم لحظاتك المفضلة و جاء جميع البرامج التي تهتم بمتابعتها، بالإضافة إلى أولى لحظات الأحداث المهمة العاجلة في مصر والعالم، ولا سيما فيديوهات الطبخ والكرة والترفيه والمزيد. تفاصيل البيع و الشراء هذا فقط، بل ستشاهد جميع أنواع الفيديوهات المتوفرة على الإنترنت بدون إعلانات مزعجة وبأعلى جودة.

تفاعل محدود للاستعلام:

تريد التعليق على أخبار مثيرة للجدل أو أخبار لنجومك المفضلين مثل محمد صلاح وميسي حتى محمد رمضان وغيرهم؟ في تطبيق عناوين يمكنك ذلك وبكل حرية، ويمكنك أيضاً التعبير عن إعجابك بالأخبار والفيديوهات وستجد و قد يشاركونك آرائك مهما كانت وباستطاعتك أيضاً الرد عليهم! حيث يمكنكم أن تتفاعلوا مع الأخبار الحصرية والعاجلة ومشاهدة أحدث الفيديوهات سوياً.

إشعارات بأهم الأخبار:

يرسل لك عناوين إشعارات بأهم الأخبار العاجلة التي تهتم بها، و جاء أول الرياضة حتى أخبار المشاهير و جاء مصر والعالم. ولأن عناوين يقدر قيمه وقتك فهو لا يرسل إلا الإشعارات المؤثرة والمهمة.

توصية ذكية:

حدد إهتماماتك في ثوانٍ! وقم بإنشاء صفحة "إهتماماتي" الخاصة بك. بالإضافة إلى خاصية متابعة الفئات و جاء الرياضة حتى الطبخ. يقدم لك عناوين أيضاً خاصية متابعة المصادر، حيث يمكنك متابعة أي مصدر تريد، لأن عناوين حريص على تقديم كل أغاني المصادر المتاحة لكي يغنيك عن أي تطبيق إخباري آخر تحديث.

خاصية الحفظ:
تفاصيل البيع و الشراء لديك الوقت الكافي لقراءة مقال معين أو حتى العديد و قد المقالات؟ مع عناوين يمكنك حفظ الأخبار و جاء خلال خاصية الحفظ، ودقوو] إذا كنت تريد أن ترجع لها لاحقاً وحتى يمكنك أن تشاركها مع أصدقائك!

تحميل عناوين - Anawin APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.1.0

عناوين 2.1.0 التحديث

2019-07-18

إضافة خاصية المتابعة للمصادر والفئات
إضافة خاصية صفحة"إهتماماتي" لتجد كل أغاني ما تهتم به في صفحة واحدة
إضافة خاصية حفظ الأخبار لقرائتها في وقت لاحق
إضافة خاصية التفاعل مع الأخبار عن طريق الإعجاب أو التعليق والرد على تعليقات المستخدمين

التقييمات
7 تقييم


الحجم 12.9 MB
القسم تطبيقات
المطور Onemena
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاخبار والمجلات ←





متشابهة