جدول المحتوي

المعلومات عن عميل سري مهمة الشبح APK

احدث اصدار1.2.4
الحجم47.6 MB
عمليات التثبيت14.2K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقBrilliant Gamez
IDcom.brilliantgamez.secr
التحديث2019-07-19

تحميل عميل سري مهمة الشبح APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ عميل سري مهمة الشبح APK

الوصف عميل سري مهمة الشبح APK

تنزيل عميل سري مهمة الشبح APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل عميل سري مهمة الشبح APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر عميل سري مهمة الشبح APK مجاناً، تحميل عميل سري مهمة الشبح APK من متجر بلاي تحميل برنامج عميل سري مهمة الشبح APK .

خاص العمليات عداد إرهابي - اطلاق الرصاص ألعاب

"تحميل العميل السري ماكس البقاء غير مرئية في التجسس السري ألعاب الشبح
هل تريد أن تصبح جزءا من إلى أكبر وكالة المخابرات كجاسوس عميل سري مع بنية وحيدة من حراسة أمن الأمة؟ وكيل maxximus يتم الانتهاء لك بالقوة السرية وتدريبهم من قبل وكالة المخابرات لحفظ الأمن أمتك سليمة. نعيش كما عمل جواسيس الحياة تحت الرادار. مهمات سرية وافرة تقتل أو يقتل في تحدي جاسوس ألعاب التخفي. يتم تدريب العميل السري كما الأشباح في الأماكن العامة لعملية الشبح، تكشف بسرعة التحرك والمهارات العشب لسرقة المعلومات. تبادل لاطلاق النار الضوء، واختيار قفل والانتقال من الظل إلى الظل لضرب الأعداء مع القوة المميتة. يهدف المعرض الرماية بسلاح كاتم للصوت، والاعتداء بنادق القامع وبندقية قنص. القضاء على مكافحة الإرهاب من المدينة من خلال ألعاب الرماية الحقيقي وتحقيق السلام.

يا السري وكيل العاشر! لديك لكشف البعثات العدو السرية ووضع خطط شرهم فشلت مع البعثات الشبح بك من الألعاب الجيش. تدريب للبعثات سرية وكيلا، القوة الضاربة خصمك وتختفي في ثواني الانقسام. سوف مهارات التسلل الخاص بك سيكون حاسما في جاسوسا لعبة التخفي الصعبة. تعمل تحت الرادار، والانتقال من الظل إلى الظل، وترك أي دليل على حركتك. عند الدخول في بناء قاعدة للجيش العدو، احترس من الحراس، تجنب الانذارات، واستخدام المهارات الخاصة بك التجسس النخبة لإتمام العملية في لعبة مهمتكم الشبح. سيقوم مكتب الاستخبارات وكالة المخابرات بك نقدم لك معلومات عن عمليات الشبح المطلوبة. لكم، ونخبة جاسوس عميل سري، ستحتفظ طريقة خفية على، وتنفيذ مهمة تجسس، في حين مساعدتكم وكيل تجسس زملائه وحمايتهم من العدو. كنت، وكيل العاشر، تحتاج أيضا إلى التأكد من الصفر الضحايا المدنيين كجزء من لعبة التجسس السرية. حتى تستعد كما التجسس خلسة وأداء المهمات على المؤسسات بما في ذلك بناء جيش القاعدة، مواقع القائمة السوداء، معسكرات تدريب الجيش، وغرف التحكم والبنية التحتية والمركبات للاستيلاء على حركتهم. بالإضافة إلى ذلك، لكونها سرية الرصاص الإنقاذ وكيل، وسوف سحق خلايا خطيرة وانقاذ الرهائن المدنيين من الفخاخ.

تصبح وكيل تجسس تبقى مخفية عن الأعداء وكاميرات تجسس في لعبة التخفي. الأعداء يخططون لشيء كبير، وسوف يكون لدينا عميل سري السري لتنفيذها عن طريق تدمير قاعدة للجيش مع أسلحتهم القاتلة. بعثات التدريب على المهارات الآن تظهر الجاسوس النخبة وتتوقف تلك سرقة ملفات القائمة السوداء. إنقاذ زميل جواسيس من الحصول على سلبها بواسطة وطن. مكتب المخابرات يريد منك أن تقتل كل تهديد محتمل مع صفر الضحايا المدنيين من خلال ربط أو المحتال اللازم. الآن أنت النخبة وكيل تجسس لاستكمال البعثات المختلفة من خلال تدمير أهداف مختلفة مثل طائرات الهليكوبتر العدو والشاحنات والمباني وبرج قيادتهم. لديك مسؤوليات ضخمة كما التجسس تدريب المهني على كتفيك ومجال للخطأ غير موجود. الأمن القومي للخطر وفقط أعلى تجسس الشبح يمكن إدارة هذه العملية الخطيرة. وتعتقد وكالة المخابرات أنك أفضل وكيل تجسس لمهمة تجسس. وتم تجهيز مكتب الاستخبارات الخاصة بك لتعطيك تقارير سرية ذات الصلة. كنت قد خططت بعثة النخبة للتجسس في غيرها من الألعاب جاسوس عميل سري ولكن على مستوى العقبات ووضع الشبح المستمر المطلوبة للتفوق في هذه اللعبة الشبح لا مثيل لها بالتأكيد. حتى لو كنت تستطيع التعامل مع الضغط والإثارة من وضع مهمة سرية خاصة بك، انها مهمة مستحيلة ولكن وكالة المخابرات يريدون إكمال هذه المهمة جيش بنا عن طريق أفضل وكيل سري بطل تجسس في هذا العمل لعبة مهمة الشبح 2019 تحميل الآن!

ميزات:
- مهمة الشبح إشراك
- تحدي مهمات الإنقاذ عميل سري
- مفصل نموذج عميل سري مع التروس كاملة
- عقبات متعددة بما في ذلك دوريات العدو
- البيئة مفصلة بما في ذلك الخلايا التدريب

تحميل عميل سري مهمة الشبح APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.4

العميل السري مكافحة الإرهاب ألعاب 1.2.4 التحديث

2019-07-24

- حوادث الأيدز يتم حل المسائل
- الحجم الأمثل
- مناسبة لجميع أجهزة الروبوت
- تحسين اللعب
- تتمتع اللعبة

التقييمات
1 تقييم


الحجم 47.6 MB
القسم ألعاب
المطور Brilliant Gamez
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة