جدول المحتوي

المعلومات عن عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة

احدث اصدار1.0
الحجم35.1 MB
عمليات التثبيت13.7K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقSaga Games Inc
IDcom.sagagames.penalty.s
التحديث2018-05-13

تحميل عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة

الوصف عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة

تنزيل عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة مجاناً، تحميل عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة من متجر بلاي تحميل برنامج عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة .

عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة

لا 1 الرياضة في العالم، دعونا يكون ذلك في الهواتف الذكية لدينا. لاعبين كرة القدم الشجاعة تهدف إلى تحقيق معظم الأهداف في مباراة لكرة القدم و عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة لكرة القدم.
لعب مباريات كرة القدم سريعة أو المشاركة في البطولات. مع رسومات 3D مذهلة واللعب الكلاسيكي، والتعبير عن مهارات التنصت إصبع ومهارات التهديف هدف في المباراة تبادل لاطلاق النار عقوبة كرة القدم: لعبة كرة القدم. تظهر لك المعارضين العاطفة على التفوق في لعبة كرة القدم.
الكاميرات للتدوير في اللعب يعزز الوعي المكاني من اللاعبين المشاركين في اللعبة. كل التحركات كرة القدم الكلاسيكية. وتمرير، واطلاق النار ومغرفة الكرة لتمرير زملائه. استراتيجية خطة لوضع المزيد من الأهداف في وظيفة العدو في وقت محدود. لهذه اللعبة بديهية ومعركة المغامرة من معالجة الكرة، ويمر واتخاذ خطوة. بطل على الملعب أبدا تفشل في تقديم، وجعل التحركات ومساعدة المضربين الآخرين لتحقيق الأهداف. مباريات كرة القدم الإدمان هي الجحيم من التحدي، تشغيل مثل العداء في المباراة تبادل لاطلاق النار عقوبة كرة القدم: لعبة كرة القدم.
استخدام أسلوب اللعب الدفاعي لتجنب المزيد من الأهداف من الجانبين كرة القدم العدوانية مثل البرازيل، ألمانيا وإيطاليا. بناء الجدار الدفاعي في ركلة حرة بالقرب من هدفك. لا تحصل على أهداف سجل ضدك مع دفاع الوال. استخدام شاشة الجوال كخريطة لخلق استراتيجية ضد الفرق ذكية في المباراة تبادل لاطلاق النار عقوبة كرة القدم: لعبة كرة القدم.

عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة لكرة القدم: ملامح لعبة كرة القدم:
• الإنجازات ودرجات عالية لحكم العالم لكرة القدم
• العديد من الأندية، وعشرات من الدول للاختيار من بينها، وجعل فريق من أفضل لاعبي كرة القدم.
• حركة لاعب مذهلة ومهارات السيطرة الكرة.
• من السهل اللعب مع أنماط اللعبة الكثير.
• استخدام من خلال من خلال مع الدقة، خداع المعارضين مع رمي صعبة.
جعل أفضل فريق على هذا الكوكب في المباراة تبادل لاطلاق النار عقوبة كرة القدم: لعبة كرة القدم. ويتم تعيين البعثات المرموقة هدف المرموقة في بيئة واقعية. لا نادي كرة القدم ضعيفة جدا، أبدا نقلل من فريق الخصم. الانضمام إلى الانقسامات الأولى من البطولات من العديد من الدول. هذه الحملة كرة القدم المهنية، تحريك الكرة حول الملعب مثل سحلية مطاردة فريسة على الحائط. وتجنب المدافعين الثقيلين للفريق الخصم وجعل وسيلة لمرحلة ما بعد الهدف.
عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة لكرة القدم: لعبة كرة القدم لديها عقوبة خاصة تبادل لاطلاق النار مسابقة، وتجنب المباراة وتذهب مباشرة إلى العقوبات. نفض الغبار الكرة نحو آخر الهدف مع الاصبع، ومشاهدة حارس المرمى، وعدم السماح له يمنعك من تسجيل الأهداف في الطلقات سرعة الصواريخ. واتخاذ الهدف في زاوية آخر الهدف وسرعان ما اسحب الاصبع لوضع الكرة في آخر. أفضل محاكاة لكرة القدم، والرياضة الأكثر للعب في العالم مليء بالتحديات. استخدام مهارات كرة القدم من معالجة والعدو تعلمت في الشوارع. كرة القدم لديها أصل في كل مكان، وجعل فريقك فخور مهاراتك اطلاق النار عقوبة.

تحميل عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة كرة القدم 1.0 تحديث

2018-05-12

*** عقوبة تبادل لاطلاق النار ⚽ كبيرة مباراة لكرة القدم 2018 : لعبة كرة القدم ⚽ كبيرة ***

التقييمات
7 تقييم


الحجم 35.1 MB
القسم ألعاب
المطور Saga Games Inc
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة