جدول المحتوي

المعلومات عن عداد الخطوة APK

احدث اصدار3.4.1
الحجم8.7 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصحة واللياقة
مطوّر التطبيقAndrii Kudriavtsev
IDcom.devsoldiers.bodytra
التحديث2018-07-28

تحميل عداد الخطوة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ عداد الخطوة APK

الوصف عداد الخطوة APK

تنزيل عداد الخطوة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل عداد الخطوة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر عداد الخطوة APK مجاناً، تحميل عداد الخطوة APK من متجر بلاي تحميل برنامج عداد الخطوة APK .

عداد الخطوة

عداد الخطوة يتيح لك تتبع نشاطات المشي والركض الخاصة بك. فهو يقوم بعدّ خطواتك ويعطيك معلومات حول المسافة التي قمت بمشيها أو ركضها كل يوم مفصلة بشكل يومي ,أسبوعي ,شهري وسنوي. إن مخططات المسافة والخطوة تتيح لك مقارنة البعض من فترة نشاطاتك مع سابقاتها. فهي تحفزّك نحو أهدافك وتساعدك في أن تكون لائقا بدنيا.


لقياس نشاطاتك الحركية فإن تطبيق عداد الخطى هذا يستخدم التسارع ولا يستخدم نظام تحديد المواقع الخاص بهاتفك المحمول لذلك يجب التقليل من استخدام البطارية. لسوء الحظ فإن تسارع بعض الهواتف قد يزود بيانات غير صحيحة عندما تكون الشاشة متوقفة ,في تلك الهواتف نوصي ابقاء الشاشة مفتوحة (مع بعض من قفل الشاشة القوي) عندما يكون عداد الخطى قيد العمل.
لتحسين دقة العد نوصي ضبط حساسية عداد الخطى قبل المشي للمرة الأولى افتراضيا تعين إلى 50% نعين حساسية أقل إذا كان التطبيق يقوم بعد الكثير من الخطوات وأعلى إذا كان لا يعد بينما أنت تمشي أو تجري. تعتمد دقة العد على موقع هاتفك المحمول (اليد ,الجيب ,الحقيبة ..إلخ) لذلك قم باختبار حساسية عداد الخطى في موقع تواجد هاتفك المحمول .

إن عداد الخطوة هو تطبيق مثالي ومن السهل جدا استخدامه لتعقب وتحليل نشاطاتك الحركية في أي مكان تتواجد فيه. كما وأن التطبيق يدعم جميع وحدات المسافة الشائعة (كيلومتر و ميل) وهو مثالي أيضا لكل شخص يرغب في التحكم بنشاطه الفيزيائي من أجل صحة جيدة.

هل تتحرك بما فيه الكفاية في اليوم؟ تعلم المزيد حول نشاطك اليومي مع تطبيق عداد الخطوة.

تحميل عداد الخطوة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.4.1

التقييمات
9 تقييم


الحجم 8.7 MB
القسم تطبيقات
المطور Andrii Kudriavtsev
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصحة واللياقة ←





متشابهة