جدول المحتوي

المعلومات عن طقس APK

احدث اصدار7.2
الحجم8.7 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطقس
مطوّر التطبيقquality apps (recorder,
IDcom.bgrealtimeforecast.
التحديث2017-10-08

تحميل طقس APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ طقس APK

الوصف طقس APK

تنزيل طقس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل طقس APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر طقس APK مجاناً، تحميل طقس APK من متجر بلاي تحميل برنامج طقس APK .

طقس

التطبيق الطقس هو قناة الطقس. يمكنك الحصول على معلومات موثوقة حول توقعات الطقس اليوم، الطقس غدا، والطقس من 7 أيام في المستقبل.

التطبيق الطقس سريع ومريح لرؤية أخبار الطقس. في الواقع لدينا العديد من الطرق لمعرفة الطقس اليوم، والطقس غدا. يمكنك الذهاب إلى موقع على جهاز الكمبيوتر أو المحمول، يمكنك مقعد على أريكة ومشاهدة التلفزيون. ولكن أعتقد تفتح التطبيق الطقس موثوق بها هو أفضل تشويز.
مع الهواتف الذكية لديها قناة الطقس موثوق بها أو توقعات الطقس التطبيق. سوف تكون على ثقة من خطتك الخارجية. أنت تعرف متى يكون المطر، عندما يكون مشمسا. أنت تعرف الطقس اليوم، الطقس غدا في بضع ثوان. كل توقعات الطقس اليومية على الهاتف الذكي الخاص بك.
ما هو التطبيق توقعات الطقس تمكنك من معرفة الطقس ؟. أنها تعطي تقرير الطقس من موقعك أو في الوقت الحقيقي في مكان ما. فإنه يدل على معلومات الطقس ساعة، الطقس كل ساعة من اليوم، الطقس كل ساعة من الغد. كما يظهر معلومات الطقس اليومية.
النقطة الخاصة هي أن توقعات الطقس التطبيق يعرف موقعك بالضبط. الشاشة الرئيسية من التطبيق الطقس هو معلومات الطقس من مقعد لك. إنه لأمر مدهش، أليس كذلك؟
يمكنك أيضا رؤية الطقس من العديد من الأماكن في العالم. يرجى الذهاب إلى شاشة الموقع ثم أدخل المكان الذي تريد أن ترى معلومات توقعات الطقس.

الطقس قناة التطبيق لديه واجهة مريحة. وسيكون للمستخدمين العثور على توقعات الطقس في الموقع المحلي بسهولة.
توقعات الطقس التطبيق لديه بعض الخيارات تتيح لك اختيار الوحدات التي كنت فميلار مع. على سبيل المثال: وحدة درجة الحرارة، يمكنك اختيار مئوية أو فهرنهايت؛ وحدة المسافة، يمكنك اختيار كم أو ميل؛ شكل الوقت، يمكنك اختيار تنسيق 12 أو 24 ساعة.
الطقس عرض الأخبار واضحة جدا في التفاصيل. ويشمل الضغط الجوي، حالة الطقس، مسافة الرؤية، الرطوبة النسبية، هطول الأمطار في مختلف الوحدات، نقطة الندى، سرعة الرياح واتجاهها، بالإضافة إلى 7 أيام التوقعات المستقبلية، أيضا توقعات الطقس كل ساعة.
درجة الحرارة في الوقت الحقيقي، والرطوبة، والضغط، وقوة الرياح واتجاه الرياح كلها في هذا التطبيق الطقس القائم.

قناة الطقس لديها الكثير من الميزات:
- سريعة وموثوق بها قناة الطقس، شبكة الطقس يمكن الاعتماد عليها.
- الكشف عن موقعك تلقائيا.
- يمكن إدارة العديد من الأماكن لمعرفة توقعات الطقس منهم. إذا كنت تستطيع أن ترى الطقس من العديد من الأماكن السابقة: لندن الطقس، باريس الطقس، سان فرانسيسكو الطقس، هيوستن الطقس ... تحتاج فقط للبحث عن المكان الذي تريد وإضافة إلى قائمة الموقع. ثم التقاط هذا الطقس الموقع في أي وقت.
- توقعات العديد من المعلومات الطقس. يعرض جميع المعلومات من الطقس: موقع الوقت ودرجة الحرارة والضغط الجوي، حالة الطقس، مسافة الرؤية والرطوبة النسبية، وهطول الأمطار في مختلف الوحدات، ونقطة الندى، وسرعة الرياح واتجاهها
هذا الطقس والمناخ التطبيق يوفر الطقس اليومي، والتنبؤات الجوية كل ساعة والتنبؤات الجوية الشهرية. وفي الوقت نفسه، فإنه يوفر أيضا توقعات الطقس السفر بين الولايات وتوقعات الطقس والرياح.
- اليوم، غدا، بعد 3 أيام، بعد 7 أيام. الطقس لهذا اليوم، والطقس الغد، ... الطقس كل ساعة في كل ساعة. توقعات الطقس اليومية

توقعات الطقس التطبيق هو الطقس الجيد التطبيق، يرجى تحميل أن يكون قناة الطقس على يدك. اليوم معلومات الطقس، معلومات الطقس غدا، توقعات الطقس اليومية ستكون على جيبك الآن.

تحميل طقس APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 7.2

التقييمات
1 تقييم


الحجم 8.7 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطقس ←





متشابهة