جدول المحتوي

المعلومات عن طقس

احدث اصدار26
الحجم9.2 MB
عمليات التثبيت14.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطقس
مطوّر التطبيقsmart apps smart tools
IDcom.line.weather.foreca
التحديث2017-12-14

تحميل طقس للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ طقس

الوصف طقس

تنزيل طقس للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل طقس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر طقس مجاناً، تحميل طقس من متجر بلاي تحميل برنامج طقس .

طقس

الطقس، توقعات الطقس، قناة الطقس.
التطبيق الطقس هو قناة الطقس التي لديها معلومات الطقس دقيقة. فهو يوفر لك العديد من المعلومات التي تشمل: درجة الحرارة وسرعة الرياح والرطوبة والضغط، وقت شروق الشمس، وقت غروب الشمس ...

توقعات الطقس التطبيق مفيد جدا لأن توقعات الطقس التطبيق تتيح لك معرفة معلومات الطقس بسرعة كبيرة. التطبيق الطقس هو قناة الطقس لحظة على يدك.
توقعات الطقس التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات الطقس لالروبوت. يتم تحديث معلومات الطقس كل 10 دقيقة. لديها تقرير الطقس عن الطقس غدا، والطقس لهذا اليوم، أيضا توقعات الطقس 7 أيام
التطبيق الطقس هو قناة الطقس السماح رؤية الطقس من العديد من المدن وفي أي مكان. يمكن للمستخدمين رؤية لندن الطقس، باريس الطقس، سان فرانسيسكو الطقس، هيوستن الطقس ... عن طريق كتابة اسم المدن على شاشة الموقع.

سيتم الكشف عن موقعك الحالي تلقائيا. ومن المدهش أنه عند فتح التطبيق الطقس، سترى توقعات الطقس على موقع ملموسة الخاص بك، في الشارع الذي تعيش فيه.
ويشمل الطقس الصوتي الضغط الجوي، حالة الطقس، مسافة الرؤية، الرطوبة النسبية، هطول الأمطار في مختلف الوحدات، نقطة الندى، سرعة الرياح واتجاهها، بالإضافة إلى 7 أيام التوقعات المستقبلية، أيضا توقعات الطقس كل ساعة.
درجة الحرارة في الوقت الحقيقي، والرطوبة، والضغط، وقوة الرياح واتجاه الرياح كلها في هذا التطبيق الطقس القائم.

ميزات:
- مفيد. معلومات الطقس موثوق بها للغاية في التفاصيل عن طريق الساعة.
- أماكن عديدة. يمكن للمستخدمين رؤية الطقس من العديد من الأماكن. على شاشة الموقع، يرجى كتابة عنوان، سترى الطقس.
- معلومات الطقس الحالية: مفصل في الوقت الحقيقي تقرير الطقس، بما في ذلك في الوقت الحقيقي حالة الطقس ودرجة الحرارة، \"يشبه\" درجة الحرارة، وهطول الأمطار، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، والرطوبة، والرؤية، والضغط، وحبوب اللقاح التهم، شروق الشمس وغروبها الوقت الخ
- اليوم، غدا، بعد 3 أيام، بعد 7 أيام. الطقس لهذا اليوم، والطقس الغد، ... الطقس كل ساعة في كل ساعة.
- الكشف عن موقعك تلقائيا عن طريق الشبكة أو غس.
- تنبيهات الطقس: أبلغكم في الوقت الحقيقي تنبيهات الطقس والتحذيرات.
- كل ساعة / توقعات يومية: توقعات الطقس مفصل، بما في ذلك التنبؤ حالة الطقس، أعلى / أدنى درجة الحرارة، وهطول الأمطار، والرياح، وما إلى ذلك يمكنك التحقق من كل هذه البيانات مفصلة في كل يوم واحد أو حتى كل ساعة واحدة.

هذا هو واحد من أفضل تطبيقات الطقس لدينا. هذا التطبيق توقعات الطقس دعم أكثر من 60 لغة. نحن نستمع ردود الفعل المستخدم لجعل توقعات الطقس التطبيق بشكل أفضل.
يرجى تحميل توقعات الطقس التطبيق واستخدامها كقناة الطقس للحصول على معلومات الطقس كل ساعة و يوميا. إذا كان لديك أي فكرة عن التطبيق الطقس يرجى إرسال بريد إلكتروني لنا. شكر

تحميل طقس للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 26

التقييمات
3 تقييم


الحجم 9.2 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطقس ←




متشابهة