جدول المحتوي

المعلومات عن طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK

احدث اصدار1.2.5
الحجم52.2 MB
عمليات التثبيت11.1K+
الاقسامألعاب, العاب مغامرات
مطوّر التطبيقHippo Kids Games
IDcom.PSVGamestudio.Beach
التحديث2018-07-11

تحميل طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK

الوصف طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK

تنزيل طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK مجاناً، تحميل طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK من متجر بلاي تحميل برنامج طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK .

طفل شاطئ مقهى: الطبخ

عطلة البحر هو البحر والاسترخاء لشخص ما. ولكن بالنسبة لعائلة فرس النهر هو أيضا الشركات العائلية مربحة. الذين سيبيعون الآيس كريم، والبوب ​​الذرة والمشروبات الغازية؟ من سيكون مدير والبائع في الشاحنة الغذائية (بيبي شوب)؟ بالطبع سيكون لدينا فرس النهر الحبيب والغريب. البحر هو أفضل مكان لشاحنة الغذائية (بيبي شوب). هل أنت مستعد للمغامرة الصيف؟ فما الذي ننتظره؟ محاولة نفسك في شاحنة طعامنا (بيبي شوب). كنت مدير والبائع في آن واحد! الاستعداد لزبائنك كريم مختلف الجليد، والبوب ​​الذرة مع النكهات الغريبة والمشروبات الغازية مختلفة! يكون نجاح هذا الصيف!

هذا هو بدعة مثيرة من تطوير الألعاب للبنين والبنات. قدمت مع الحب من قبل عائلة فرس النهر! يتم خلط هذه اللعبة مسلية مضحك مع عناصر النامية. ما سيصدره أكثر من ذلك، اللعبة هي نفسها قصة مع طفلك مثل البطل الرئيسي. ليس من السهل ومملة لبيع الآيس كريم والذرة البوب. على ما يبدو، لا بأس يمكن أن يحدث أثناء التحضير بسيط الساخن الكلب. بو ما يجب القيام به إذا كان لدينا القليل من الأذى في شاحنة طعامنا (بيبي شوب)؟ هل حاولت من أي وقت مضى لقطع الخضروات تحلق مع السيف القراصنة لالساخن الكلب؟ وماذا تفعل مع النوارس، التي تنتقص الطعام من أيدي الخاصة بك؟ إذا كنت تريد أن تعرف الإجابات عن كل هذه الأسئلة ثم دعونا اللعب! بالتأكيد، سوف لا يكون لديك نقص من المغامرات.

الاسترخاء، البحر، البحر، ولدينا فرس النهر الغريب في انتظاركم! الحصول على الكثير من المشاعر الايجابية مع طفلك! لا تنزعج والبقاء معنا. لدينا تطوير الألعاب المجانية للفتيان والفتيات على استعداد دائما لتجعلك سعيدا!

تحميل طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.5

التقييمات
9 تقييم


الحجم 52.2 MB
القسم ألعاب
المطور Hippo Kids Games
جوجل بلاي Google Play

العاب مغامرات ←





متشابهة