جدول المحتوي

المعلومات عن صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل

احدث اصدار1.6.0
الحجم11.7 MB
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات نمط الحياة
مطوّر التطبيقDelta raza apps
IDcom.voice.gps.driving.d
التحديث2018-03-24

تحميل صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل

الوصف صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل

تنزيل صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل مجاناً، تحميل صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل من متجر بلاي تحميل برنامج صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل .

صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل

اتجاهات القيادة في نظام تحديد المواقع العالمي الصوتي ، والتنقّل في نظام تحديد المواقع العالمي ، والخرائط هو أحدث موقع لتحديد المواقع باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي مع جهاز تحديد المسارات العالمي لتحديد المواقع ، ودليل توجيه GPS الكامل في متجر الألعاب الذي يساعد المستخدمين في العثور على الاتجاهات الصوتية أثناء التنقل إلى أي موقع مفضّل على تساعد الخرائط والتنقل الصوتي في العثور على الأماكن المجاورة والشارع ، وخريطة الطريق مع الموقع بالكيلومترات.

اتجاهات القيادة عبر GPS الصوتية ، ونظام تحديد المواقع للملاحة ، والخرائط لديها محدد طريق GPS فريد تمامًا باستخدام خرائط الاتجاه ، وتكمل دليل المسار باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي الصوتي الذي يساعد توجيهات المستخدم للعمل في العثور على جميع الأماكن القريبة. بالإضافة إلى المساعدة في الحصول على الاتجاهات باستخدام التنقل الصوتي: خرائط .

يمكن للمستخدمين استخدام الاتجاهات في خرائط اتجاهات القيادة من خلال التحدث إلى القيادة باستخدام المسار الدقيق ETA ، وإرشادات العمل باستخدام خرائط الاتجاه ، وحول المدينة باستخدام جهاز تحديد مسارات GPS الخاص بنا ، ويمكن أيضًا الاستمتاع بالخرائط والتنقلات وميزات خريطة الخرائط الصوتية.
التنقل عبر المدينة على الطرق المختلفة عبر التنقل الصوتي وتحديد نقاط الطريق في هذا التطبيق المجاني ، كما يوفر عرض الشارع والحصول على الاتجاهات في خريطة الكلام ويعطي خرائط حية للملاحة والنقل. تعيين الموقع الحالي في خرائط الاتجاه وعرض الشارع الحي وموقع العمل لقيادة كل يوم والملاحة مع الاتجاهات الصوتية وخريطة المرور.
اتجاهات القيادة في نظام تحديد المواقع العالمي الصوتي ، نظام تحديد المواقع للملاحة ، توفر الخريطة أيضًا نطاقًا إضافيًا من ميزات خريطة مسار الصوت الإضافية مثل المساعدة في العثور على خيار الاتجاه الصوتي في خرائط الاتجاهات التي ستمنح المستخدمين وسيلة للاستماع إلى الاتجاهات الصوتية والحصول على إرشادات التنقل والنقل أثناء التنقل القيادة في منطقة خرائط المرور عالية. مع ميزات الاتجاهات الصوتية ، لا يحتاج المستخدمون إلى النظر إلى شاشة الهاتف في جميع الأوقات ، وبالتالي خريطة الطريق الصوتية ، يمكنهم تجنب الحوادث المحتملة أثناء التنقل.
كما أن هناك دقة في استخدام خريطة GPS الصوتية في أي من المسارات المحددة نحو نقطة الوجهة مع ETA ملموسة والمسافة التي يمكن أن تعطي للمستخدمين خريطة مسار صوت قبل التنقل على الخرائط. هذا التطبيق لتحديد المواقع يساعد المستخدمين عبر الخرائط والملاحة والنقل الذين يمكنهم الاختيار من الأماكن الشهيرة المختلفة لإلقاء نظرة على منظر الشارع لإلقاء نظرة فاحصة.

صوت GPS لتوجيهات القيادة ، والملاحة GPS ، والخرائط هو أحدث مكتشف الطريق ولديها دليل سريع GPS الطرق. التي تقدم مسارًا دقيقًا أو خريطة حركة المرور أو خريطة طريق مع الموقع بالكيلومتر.

يمكن للمستخدمين بسهولة العثور على العديد من الأماكن القريبة على الخرائط التي تشمل المدارس والمطارات والاتجاه والمطاعم والمكاتب والمحلات التجارية والمقاهي والمستشفيات ومراكز التسوق والمتاجر. يحتاج المستخدمون فقط إلى إدخال اسم نقطة الوجهة حيث سيتم استيراد الموقع الحالي تلقائيًا من خلال استخدام إشارة نظام تحديد المواقع العالمي ، وستكون هناك العديد من المسارات المختلفة المتاحة بأقصر المسافات وأطولها. يمكن للمستخدمين اختيار أفضل الطرق المتاحة ومع هذا التطبيق GPS.

خطط لرحلتك وتنفيذها في الوقت المناسب دون أي متاعب أو في أي مكان في العالم مع اتجاهات القيادة في نظام تحديد المواقع بالصوت ، ونظام الملاحة GPS ، والخرائط. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين في العثور على المسارات ، والاختيار من مواقع مختلفة ، وتشغيل نظام الملاحة عبر نظام تحديد المواقع ، والاستماع في النهاية إلى الاتجاهات الصوتية والسفر دون أي صعوبات حقيقية.

ميزات اتجاهات القيادة في نظام تحديد المواقع العالمي الصوتي ، والتنقّل في نظام تحديد المواقع العالمي ، والخرائط

• عرض التجوّل الافتراضي ، والأماكن القريبة ، ودليل التوجيه والمسار الدقيق.
• يساعد في الملاحة باستخدام خرائط دقيقة ، مكتشف طريق GPS.
• الطريق مكتشف أصيلة ، ومسافة الطريق ، والملاحة لتحديد المواقع التي محادثات شروط الخرائط المرورية على الخريطة.
• تتبع أحوال حركة المرور الحية في المدينة مع جهاز تحديد المواقع لتحديد المواقع.
• يعمل على كل شبكات الواي فاي وشبكات البيانات المتنقلة مثل الجيل الثالث 3G ، 4G و LTE.

الرجاء ملاحظة: لا يتم دمج التنقل منعطف بمنعطف في هذا التطبيق ، وفقًا لبنود وخدمات الخرائط ، القسم 10.4.C.iii

تحميل صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.6.0

صوت GPS اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة خرائط 1.6.0 التحديث

2019-01-03

- تغيير كامل في تجربة المستخدم
- واجهة رسومية مع تحديث التصاميم الحديثة
- سهل الاستخدام جدا سهل الاستعمال
- يمكن للمستخدم إضافة مواقع إلى قائمة المفضلة
- شاشة البحث تحطم الثابتة
- أذونات المستخدم المنقحة كما في السياسة

التقييمات
9 تقييم


الحجم 11.7 MB
القسم تطبيقات
المطور Delta raza apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات نمط الحياة ←





متشابهة