جدول المحتوي

المعلومات عن صفحات التلوين - ألوان الطلاء. APK

احدث اصدار1.0.22
الحجم11.3 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقGames from YovoGames !
IDcom.YovoGames.painting
التحديث2018-01-01

تحميل صفحات التلوين - ألوان الطلاء. APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ صفحات التلوين - ألوان الطلاء. APK

الوصف صفحات التلوين - ألوان الطلاء. APK

تنزيل صفحات التلوين - ألوان الطلاء. APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل صفحات التلوين - ألوان الطلاء. APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر صفحات التلوين - ألوان الطلاء. APK مجاناً، تحميل صفحات التلوين - ألوان الطلاء. APK من متجر بلاي تحميل برنامج صفحات التلوين - ألوان الطلاء. APK .

صفحات التلوين - ألوان الطلاء.

بسط السجادة الحمراء للأطفال تلوين الكتب التي تعمل عبر اللوحية والهواتف الذكية. تطبيق اللعبة يجمع بين جميع ميزات أفضل أي وقت مضى خلق لتنمية الأطفال.
تتوفر لجميع الأسر وكتب التلوين. في بعض الأحيان، هناك عدد كبير جدا منهم. في البداية، تلوين الاطفال أبطال الكرتون المفضلة لديهم بحرارة، وبذلك الفرح لأنفسهم وذويهم. ولكن في وقت لاحق، كما يحدث في كثير من الأحيان، وتكون الفائدة للكتاب يتلاشى قبل أن يتم الانتهاء من كل قطعة. حتى لو كان الفنان الصغير الملونة جميع الأبطال، ان اللعبة قد انتهت. ماذا يمكن أن تفعل مع الكتاب؟ انها مجرد نظرة عابرة والاعجاب تحفة الخاص بك عدة مرات وهذا هو كل شيء.
الأطفال تلوين الكتب هي مزيج من خطوط على خلفية بيضاء، والتي يجب أن يتم مشرق وجميل من قبل طفل. طباعة خط دقيقة من كتب التلوين للأطفال قطار دقتها والانتباه. ومن الجدير بالملاحظة، أن لدينا paintbox للأطفال يقدم مجموعة واسعة من القطع لوحة. لذلك، فإن الآباء تكون دائما قادرة على التقاط أطفال تلوين ألعاب بسبب مصالح طفل.
تلوين الكتب للأطفال الرضع، طفل يذهب إما إلى تدريب الحس الجمالي أو لتوسيع مجال الرؤية. الأطفال paintboxes مساعدة تعلم كلمات ومعاني جديدة، مما يتيح القيام برحلة إلى مناطق مجهولة. سيتم اعتماده لو لعب الآباء مع كتاب التلوين مع الابنة أو الابن. ويمكن أن يروي الكثير من الأشياء الجديدة لأطفالهم بطريقة مسلية أثناء استخدام قطع لعبة، وتدريب خطاب للطفل والتفكير المنطقي.
العملية لا يقتصر بواسطة هذه الإجراءات فقط وسوف لعبة التلوين لا يغني كومة رقة مدلل. الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أنك لن تكون قادرة على اللون نفس القطع مرة أخرى، تلوين الصور بطريقة جديدة.
وأكد العديد من الآباء والأمهات أن الأدوات الحديثة لا يمكن أن تجعل أطفالهم أكثر ذكاء وأكثر تعليما. هذا ليس صحيحا بالنسبة لهذه القضية. بعد تحميل وتثبيت التلوين لدينا التطبيق أطفال، كنت قد تقدم الفنان لأصبح المعالج الحقيقي في حين تلوين ألعاب paintbox. تثبيت كتب تلوين للبرنامج الأطفال بطريقة بسيطة وسريعة. سوف طفل يرى ابطال الكارتون المفضلة على الهاتف الذكي أو شاشة الكمبيوتر اللوحي ل. سيارات تلوين الصفحات، صفحات التلوين النقل هي ألعاب التلوين ممتازة للأولاد. صفحات التلوين الأميرة، وصفحات التلوين حيوان تثير اهتمام الفتيات. وكتب التلوين للأطفال وصفحات التلوين للفتيات تساعد السيدات الشابات لزراعة الأسلوب والذوق. يتم التعرف على هذا واحدة من الفوائد من كتاب تلوين للبنات. الصور المحفوظة في هذه اللعبة للأطفال تسمح تنتعش العواطف ممتعة مرة واحدة مرة أخرى. يجب أيضا أن نضع في اعتبارنا أن رحلة الأطفال الغني من الهوى وردا قلبيا إلى إمكانية أن يروي مؤامرة مألوفة استخدام الأطفال الرسم والألعاب، واختراع مؤامرة جديدة من شأنها أن تكون أكثر من رائعة ومثيرة للاهتمام. وهذه ميزة أخرى للكتاب تلوين للأطفال وصفحات التلوين للأطفال الرضع.
وألعاب للأطفال، مثل الاطفال تلوين صفحات للقرص والهاتف الذكي، وكتب التلوين للفتيات والفتيان تصبح الترفيه رائعة للطفل. هناك خيارات واسعة من القطع يسمح التقاط صور للبنات والأولاد. والدي أيضا نقدر تقديرا عاليا صفحات التلوين للأطفال. سوف تحصل حتى agilest الململة في العمل المفيد بحماس، بدءا من لون القطع ويحدق في لهم.
تلوين العاب للأقراص والهواتف الذكية الجمع بين التقاليد وكسر من خلال التكنولوجيا. وهذه الصفحات تلوين، كتب التلوين للأطفال والرضع paintboxes تساعد الأطفال على تعلم الألوان وتطوير قدرتها على الجمع بين الألوان بطريقة متناغمة. للعب ألعاب تلوين، لتلوين صفحات التلوين واللعب في paintboxes هو الاحتلال مدهش.

زيارتنا على العنوان التالي: الموقع: http://yovogames.com
يوتيوب: http://www.youtube.com/channel/UCZruadkJJTuD4Bgb1F6pa3A
تويتر: https://twitter.com/YOVOstudio
الفيسبوك: https://facebook.com/yovogames

تحميل صفحات التلوين - ألوان الطلاء. APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.22

التقييمات
3 تقييم


الحجم 11.3 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة