جدول المحتوي

المعلومات عن صانع الشعار مجاني

احدث اصدار1.4
الحجم22.1 MB
عمليات التثبيت14K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقQuestionSoft.inc
IDlogohubapps.logomaker.l
التحديث2018-06-04

تحميل صانع الشعار مجاني للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ صانع الشعار مجاني

الوصف صانع الشعار مجاني

تنزيل صانع الشعار مجاني للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل صانع الشعار مجاني APK للموبايل اندرويد برابط مباشر صانع الشعار مجاني مجاناً، تحميل صانع الشعار مجاني من متجر بلاي تحميل برنامج صانع الشعار مجاني .

صانع الشعار مجاني

Logo Maker Free هو صانع الشعار 2018 وأحدث صانع الشعار لشركتك
تطبيق Logo Maker هو مجموعة تصميم شعار احترافية تتيح لك إنشاء علامة تجارية قوية لعملك في غضون دقائق!
3d صانع شعار يحتوي على ميزات صانع بطاقة زيارة وصانع بطاقة الأعمال. يمكنك تحميل التصميمات الخاصة بك من خلال المعرض

تم تصميم تطبيق Logo Maker 3D والشعار Creator مع سهولة الاستخدام في الاعتبار ، وبالتالي يمكن استخدامه من قبل كل من المصممين المحترفين والأشخاص دون خبرة تصميم سابقة لإنشاء شعارات مخصصة ومبدعة وجميلة في غضون دقائق.

نقاط القوة الموروثة fromlogomaker / generator ، صانع الشعار ثلاثي الأبعاد ، بطاقة الزيارة / businesscardmaker ، استوديو الخط - محرر الصور النصية ، اسمي pand name artandgreeting وصانع بطاقات الدعوة ، يشرفنا أن نقدم تطبيقًا لإضفاء صورة الغلاف وصورة D.p أو الملف الشخصي ،
صورة الغلاف وصانع dp هو تطبيق فريد من نوعه وأحدث تطبيق يمكنك من خلاله تعديل أو تعديل صورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف الخاصة بك ، وهذا التطبيق يحتفظ بالعديد من خلفية الفئات المختلفة التي يمكنك النص عليها ، يمكنك استخدامه كصانع اسم أنيق يمكنه كتابة صور أو صور خاصة به. بعد ذلك يمكنك جعل ityourfacebook أو twitter أو instagram أو youtube أو أي شبكة اجتماعية prhotophoto وغطاء للصورة ، يمكنك أيضا كتابة اقتباسات onyourphotos أو التمنيات على صورك أو أي رسالة على صورك ، Youcanmake أو كتابة اسمك / إسمك المستعار / أي أسماء من أفراد عائلتك / الأصدقاء / صديقة أو الطفل في العديد من uniquewritingstyles.
يمكنك كتابة الاسم على إطارات جميلة مختلفة مع أنماط فريدة من نوعها و coolwriting.
يمكنك تحرير وتغيير حجم / تعديل يمكن تغيير لون النص و canchangefonts.
يمكنك استخدام أحرف نصفية غامق مائل أو تسطير خطوط متوازية ، اختر أي نمط تريد جعله textstylish.it يحتوي على العديد من الخلفيات والخلفيات الجميلة. يمكنك تغيير خلفية النص الخاص بك عن طريق تغيير الخلفية.
من السهل جدا استخدام مع هذا يمكنك إضافة خلفية أنيقة واندونيسيا. ويمكن مشاركتها اسم جميل على أي socialefianetworks likefacebook ، تويتر ، whatsapp ، سكايب ، البريد الإلكتروني ، bluetooth ، wifiand etc.or يمكنك تعيينها كصورة ملف التعريف أو coverphoto .
إنه تطبيق رائع للتعبير عن حبك مع شخص مثل youcanwrite اسم حبك ، عيد الحب يمكنك كتابة نصيحة wishquotemessages أو الشعر etc.i يجب أن يكون هدية أمنية forsomeoneon عيد ميلاده / عيد ميلادها ، الذكرى ، valentinesday ، friendshipday ، يوم الشوكولاته ، تيدي يوم الدب أو أي celebrationevent تأتي لعبة الحياة. يمكنك إضافة الابتسامات الجميلة والرموز التعبيرية onyourphotos.في وقت مفيد جدا توفير للمستخدمين ويوفر صورا goodviewquality جنبا إلى جنب مع text.it يسمح لك تأثيرات createincredibletext بسهولة وبسرعة في بنقرة واحدة فقط.
بعد كتابة النص ، يمكنك تكبير / تصغير القرص أو سحبه.
يمكنك التراجع عن النص عن طريق النقر على زر التراجع.
بالضغط على زر الخلفيات سيكون هناك معرض withgridview يحتوي على كافة الخلفيات يمكنك اختيار لك.
يمكنك تغيير لون النص ويمكن التحكم في شفافية النصوص المنقولة إلى أنظمة ألوان النص.
يتم توفير خطوط مخصصة (ملفات .ttf و .otf).
يتم توفير معرض مخصص يمكنك فتحه عن طريق النقر على mytextbutton في شاشة البداية حتى لا تكون هناك حاجة للذهاب إلى بطاقة sd sdv / yourfilemanager / الداخلية أو الخارجية / الفضاء يمكنك العثور على الفنون نصوص هناك.الحصول على أفضل حالة ، صورة الغلاف و dp collectionforyour حسابات اجتماعية مثل ال WhatsApp ، الفيسبوك ، و others.setyourDp (عرض الصورة) ووضع وفقا ل emotionandmood.com التطبيق الخاص بك تماما مع أحدث مجموعة من أفضل DPstatusphotos ، وتغطية الصور ، وأفضل تطبيق في جميع تطبيقات صانع dp andcoverphoto صانع مصمم التطبيقات.
إنشاء ملف تعريف العرض الرقمي / مع موانئ دبي وصانع غطاء إطار thefreephoto + محرر الصور.
جرب هذا الشيء الجديد مع المزيد من الصفات.

تحميل صانع الشعار مجاني للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4

التقييمات
8 تقييم


الحجم 22.1 MB
القسم تطبيقات
المطور QuestionSoft.inc
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة