جدول المحتوي

المعلومات عن صانع الشعار مجانا

احدث اصدار4.4
الحجم15.3 MB
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقQbh Solutions
IDqbh.logomaker.logomaker
التحديث2018-02-09

تحميل صانع الشعار مجانا للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ صانع الشعار مجانا

الوصف صانع الشعار مجانا

تنزيل صانع الشعار مجانا للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل صانع الشعار مجانا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر صانع الشعار مجانا مجاناً، تحميل صانع الشعار مجانا من متجر بلاي تحميل برنامج صانع الشعار مجانا .

صانع الشعار مجانا

شعار صانع الحرة هو صانع شعار 2018 وأحدث شعار صانع لشركتك
شعار صانع التطبيق هو جناح تصميم شعار المهنية التي تمكنك من إنشاء العلامات التجارية القوية لعملك في غضون دقائق!
3D صانع شعار يحتوي على ميزات صانع بطاقة الزيارة وصانع بطاقة الأعمال. يمكنك تحميل التصاميم الخاصة بك من خلال معرض

تم تصميم شعار صانع 3D التطبيق والشعار الخالق التطبيق مع سهولة الاستخدام في الاعتبار، وبالتالي يمكن استخدامها من قبل كل من المصممين المحترفين والناس دون خبرة تصميم مسبق لخلق العرف والشعارات الإبداعية وجميلة تبحث في غضون دقائق.

القوة الموروثة من فورلوغوماكر / مولد، 3D شعار صانع، زيارة بطاقة / بوسينسكاردماكر، استوديو الخط - محرر نص الصورة، اسمي اسم بلدان جزر المحيط الهادئ أرتاندغريتينغ و بطاقة دعوة صانع يشرفنا إنترودكتيزيسارت التطبيق لجعل صورة الغلاف و D.p. أو صورة الملف الشخصي،
صورة الغلاف وصانع دب هي فريدة من نوعها وأحدث التطبيق الذي يوكانماكي أو تحرير صورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف الخاص بك، ثيسابكونتينز العديد من الخلفية من الفئات المختلفة التي يوكاناد النص، يمكنك استخدامه كما صانع اسم أنيق يمكن كتابة تكستونيور الصور الخاصة أو الخلفيات و ثم يمكن أن تجعل إتيورفاسيبوك، تويتر، إينستاجرام، يوتيوب أو أي نيتوربروفيلفوتو الاجتماعية وصورة الغلاف، يمكنك أيضا كتابة ونقلت أونيورفوتوس، رغبات على الصور الخاصة بك، أو أي رسالة على الصور الخاصة بك، يوكانماك أو كتابة اسمك / اللقب / أي أسماء يورفاميليمبمرس / الأصدقاء / صديقة أو الطفل في العديد من ونيكوريتينغستيلز.
يمكنك كتابة اسم على إطارات جميلة مختلفة مع أنماط أندكولوريتينغ فريدة من نوعها.
يمكنك تعديل، تغيير حجم / تعديل يمكن تغيير لون النص و كانجانجيفونتس.
يمكنك استخدام سيميبولد مائل جريئة أو الخطوط تسطير أسيوانت، اختيار أي نمط تريد جعل textstylish.itcontains العديد من الخلفيات الجميلة و wallpapers.youcan تشانجيكست الخلفية من النص الخاص بك عن طريق تشانجيروبتيون الخلفية.
من السهل جدا للاستخدام مع هذا يمكنك إضافة خلفية أنيقة النص الناعم.يمكن أن نشارك اسمك الجميل على أي سوسيالمديانيتوركس مثل فاسفيسبوك، تويتر، ال واتساب، سكايب، والبريد الإلكتروني، وتقنية بلوتوث، ويفياند الخ أوكان تعيينها كصورة الملف الشخصي أو كوفيرفوتو الخاص بك .
لها التطبيق كبيرة للتعبير عن حبك مع شخص مثل يوكانوريت اسم حبك، عيد الحب يمكنك كتابة إشكوتيمساجيس المشورة أو الشعر الخ يجب أن يكون هدية رغبة فورسوميونيون له / عيد ميلادها، الذكرى، فالنتينس داي، فريندشيبداي، يوم الشوكولاته، تيدي الدب اليوم أو أي سيلبرياتيونيفنت تأتي ميمي الحياة. يمكنك إضافة جميلة الابتسامات والرموز التعبيرية أونيورفوتوس.
وتوفير الوقت مفيدة جدا للمستخدمين ويوفر الصور غودلوكينغكواليتي جنبا إلى جنب مع text.it يسمح لك ل كريتينكرديبليتكست الآثار بسهولة وبسرعة فقط في نقرة واحدة.
بعد كتابة النص يمكنك التكبير قرصة أو سحب النص.
يمكنك التراجع عن النص عن طريق النقر على زر التراجع.

تحميل صانع الشعار مجانا للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.4

التقييمات
6 تقييم


الحجم 15.3 MB
القسم تطبيقات
المطور Qbh Solutions
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة