جدول المحتوي

المعلومات عن صانع البيتزا 3D APK

احدث اصدار1.6
الحجم58.3 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHappy Baby Games - Free
IDcom.hbg.pizza.maker
التحديث2017-12-29

تحميل صانع البيتزا 3D APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ صانع البيتزا 3D APK

الوصف صانع البيتزا 3D APK

تنزيل صانع البيتزا 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل صانع البيتزا 3D APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر صانع البيتزا 3D APK مجاناً، تحميل صانع البيتزا 3D APK من متجر بلاي تحميل برنامج صانع البيتزا 3D APK .

صانع البيتزا 3D

يا الاطفال هل تجويع؟ لذيذ ولذيذ البيتزا هو المفضل لدى معظم الأطفال. هل تحب البيتزا لذيذ جدا؟ حسنا بعيدا عن مسار كل واحد يحب ذلك. ولكن يمكنك خبز كل شيء بنفسك في المطبخ؟ إذا كان الجواب الخاص بك لا ثم لم يكن لديك ما يدعو للقلق أكثر منذ حمى الوجبات السريعة هو العودة خاصة بالنسبة للطهاة الطبخ المنزل لأن ألعاب سعيد الطفل جلب عالم من نكهة في حياتك مع صانع البيتزا 3D. خبز البيتزا اللذيذة الخاصة بك وجعل هذه تجربة سقي مع صانع البيتزا 3D. أطلق العنان لإبداعك، واختر من بين مجموعة كبيرة من المكونات وخبز هذا النوع من البيتزا التي تحبها في المطبخ. يكون أفضل الخباز وصانع العالم قد رأيت من أي وقت مضى! فما هي الطبقة البيتزا تحب أكثر بيبروني، الفطر، البصل، السجق أو لحم الخنزير المقدد؟ لقد جمعت العالم أفضل المكونات وصفات في المطبخ لدينا لجعل ذلك يحدث بالنسبة لك. حتى انتزاع مآزر الخاص بك وبيبروني، خبز بعض البيتزا مذهلة كما كنت طاهيا كبار في الطبخ العالم الذي هو الطبخ في المطبخ! مع أكثر من 100 الطبقة الغذائية للاختيار من بينها بما في ذلك الخضار واللحوم والجبن والأعشاب والتوابل والمأكولات البحرية للتأكد من حمى الطبخ البيتزا. بيتزا صانع 3D هو الطبخ مذهلة للغاية والألعاب الخبز للفتيات والأطفال الذين يحبون للعب ألعاب صانع.

البيتزا صانع ألعاب الطبخ 3D للفتيات يعطي فرصة لتصبح طاه المهنية وخلق البيتزا لذيذ لذيذ ولذيذ في كل مرة. تحصل على جعل الصلصة الخاصة بك، الجبن صر، وقطع الخضروات وخدمة ما يصل البيتزا محلية الصنع لذيذة المطبوخة من قبلك! مع مجرد القليل من ممارسة الاطفال سوف تصبح جيدة مثل طاه الطبخ الإيطالي الأصيل والبيتزا سيد! تبدأ يومك في المطبخ حيث يتم وضع جميع المكونات الغذائية على الرف. تجربة صانع الحقيقي & بيكر بيئة مع الشيف الحقيقي. في وعاء كبير لديك لإضافة الماء والدقيق والزبدة والخميرة. مزجها جيدا إضافة الملح وخلطه مرة أخرى. لفة الخليط مع دبوس المتداول من إضافة الطماطم والجبن والفطر أو أي الطبقة من أي وقت مضى تحب مثل على كونترتوب، من وضعها في الفرن ومشاهدته كما تصبح القشرة البني، ونرى كيف يذوب الجبن وجميع المكونات الأخرى يطهى إلى الكمال . حتى إخماد حمى الطبخ المطبخ الخاص بك ويكون طاهيا الطبخ الرئيسي ويخبز بعض لذيذة والفم سقي البيتزا.

صانع البيتزا 3D الميزات:
* خبز عجينة البيتزا من الصفر، إضافة ومزيج المكونات وتمتد من العجين مع دبوس المتداول
* ختم البصل، الفلفل الأحمر، والفطر، والجبن على استعداد لخلط مع وجبتك
* ميكس ويطهى جميع المكونات معا حتى يغلي الساخنة والرائحة الرائحة
* نشر الصلصة على البيتزا جاهزة للمكونات ليتم نشرها
* طن من الطبقة بما في ذلك بيبيروني، الفطر، البصل، السجق أو لحم الخنزير المقدد الخ.
* تركيبات لا نهاية لها لجعل أي البيتزا اللذيذة التي تريدها.

ديسكلامر
* يظهر الإعلان في هذه اللعبة.

اتصل بنا
الآباء والأمهات والأطفال هي أفضل المراجعين لدينا. إذا كان لديك لحظة، لا تتردد في معدل ومراجعة التطبيق لدينا. كنا نحب أيضا للحصول على ملاحظاتك إلى البريد الإلكتروني لدينا: [email protected]

حول ألعاب الطفل سعيد
الانضمام إلينا: https://www.facebook.com/HappyBabyGames
شاهدنا: https://www.youtube.com/c/mobilegaminglegends

تحميل صانع البيتزا 3D APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.6

صانع البيتزا 3D 1.6 التحديث

2018-01-11

- إصلاحات الشوائب الصغيرة

التقييمات
2 تقييم


الحجم 58.3 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة