جدول المحتوي

المعلومات عن صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK

احدث اصدار2.2
الحجم29.6 MB
عمليات التثبيت11.4K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقLollipop Studio - Premi
IDcom.Mani.Pedi.Toenail.S
التحديث2017-10-19

تحميل صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK

الوصف صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK

تنزيل صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK مجاناً، تحميل صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK من متجر بلاي تحميل برنامج صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK .

صالون الأظافر: الأظافر للبنات

💅 هل الموضة أحب وجود جمال الأظافر مع مسمار الديكور مدهش وتريد أن تتعلم كيفية رسم على الأظافر؟ حسنا، لدينا الأظافر وأظافر لعبة الرعاية هنا لتبين لكم كيف لتزيين الأظافر ولا مانيكير نفسك! تصاميم مختلفة مسمار الفن وأنماط مسمار تنتظركم في منطقتنا مانيكير وباديكير صالون لالمغنيات أزياء - يأتي إلى مسمار الاستوديو وتصبح التجميل مسمار اليوم!

💞صالون الأظافر: الأظافر للبنات💞 لديها خيارات مسمار تزيين رائعة:

** تخصيص لون البشرة والأظافر الشكل - أكثر من 10 الأشكال للاختيار من بينها!
** 160 الألوان مسمار البولندية - مع لوحة لا يصدق لدينا، وسوف يكون المسمار اللوحة أن يكون أكثر متعة من أي وقت مضى!
** 15 أنواع مختلفة من فرش للرسم على الأظافر - أن تكون خلاقة ويصبح لديك مسمار الفن الأفكار إلى واقع!
** 100 ملصقات الأظافر والأظافر اصبع القدم، فضلا عن 100 أنماط محددة مسبقا!
** وضع أظافرك مزينة في مجفف الأظافر، مثلما هو الحال في الحقيقي صالون الأظافر العصرية!
** اضافة مسمار الملحقات غلم مثل الراين والبريق، وتزيين اليدين والقدمين مع عصابات وغيرها من المجوهرات سباركلي!
** التقط صورة للتصاميم الأظافر الخاص بك، وتطبيق مانيكير وباديكير إلى أيدي الحقيقية والقدمين!
** تمتع مسمار اللوحة الألعاب مجانا!

💅 اكتشاف جميع تقنيات فن الأظافر تتجه لإنشاء مانيكير الكمال مع شركائنا الحرة "المسامير الموضة" الجديدة 3D لعبة للفتيات! تعلم كيفية طلاء الأظافر مثل الموالية استخدام منتجاتنا العناية بالأظافر ومجموعة تزيين الأظافر! يمكنك إنشاء حصر لها مانيكير وباديكير تصاميم - استكشاف مختلف الاحتمالات اللوحة الأظافر وتزيين، أكسسوارات مع البلورات، والأحجار الكريمة، والملصقات، والشارات، وقلوب، والزهور، يطبع الحيوانية ومحاولة الخروج مختلفة الأشكال الأظافر وألوان!

سوف "ألعاب تزيين الأظافر" تجعلك تشعر وكأنه حلاق مانيكير الحقيقي وخبير العناية بالأقدام! شغل في صالون أميرة الخاص بك دائما مع المغنيات الأزياء الذي تريد لطيف فن الأظافر على الأظافر يتوهم بهم - منحهم تحول جمال الأظافر يشتهون، تزيين الأظافر بطلاء الأظافر، وخلق تصاميم مسمار الفن في هذه اللعبة العناية بالأظافر!

💅 اليوم هو يوم الافتتاح الكبير في صالون الأظافر للحصول على الأميرات! سوف يكون هناك الكثير من العمل لمانيكير المهرة والأظافر الفنان مثل نفسك، حتى تكون مستعدة لتزيين الأظافر وهمية والأظافر هلام، وتصميم توهج والأظافر بريق طوال اليوم! جعل حياتك "متجر مسمار الهوى" مشهورا من خلال تصميم رائع فن الأظافر لعملائك!

💅 إذا كنت من محبي ألعاب شعبية للفتيات، مثل فستان حتى الألعاب، ماكياج صالون الشعر والألعاب وغيرها من الألعاب أميرة، لدينا 💞 صالون الأظافر: الأظافر للبنات💞 سيكون ضربة عقلك! في الاستوديو العناية بالأظافر، يمكنك طلاء وتزيين الأظافر ليس فقط، ولكن أظافر كذلك - تحميل أفضل مسمار لعبة الرسم لنظام Android لاستكمال "باديكير ومانيكير" تجربة!

💅 تعلم كيفية إنشاء مسمار الفن التصاميم خطوة بخطوة في جمالك ألعاب صالون لالمغنيات مسمار! سيكون لديك مسمار تصاميم 3D تدهش الجميع، ويمكنك من خلالها نقل الأفكار تزيين الأظافر على أظافرك الخاصة! مجموعات لا حدود لها من أنماط الأظافر، والملصقات والأحجار الكريمة تنتظركم - اظهار إبداعك وجعل الأظافر مشذبة وأظافر مزينة تبدو رائعة!

💞 صالون الأظافر: الأظافر للبنات 💞 ليست مجرد لعبة صالون تجميل الأظافر، ولكن أيضا لعبة العناية بالقدم رائع! اللباس أظافرك مع الملحقات سباركلي ومضيء للاظافر ويشعر وكأنه الأميرة اكثر من المألوف في العالم!

تحميل صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.2

التقييمات
3 تقييم


الحجم 29.6 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة