جدول المحتوي

المعلومات عن شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب

احدث اصدار1.3
الحجم77.9 MB
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقSplinter Entertainment
IDcom.se.evil.ghost.kille
التحديث2018-06-18

تحميل شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب

الوصف شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب

تنزيل شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب مجاناً، تحميل شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب من متجر بلاي تحميل برنامج شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب .

شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب

كما تلعب القاتل الشبح في هذا الشر البقاء على قيد الحياة لعبة الهروب! تتمتع هذه المغامرة مليئة لعبة الرعب مخيف وتبادل الخبرات شبح باستر الخاص بك. ما يحدث في الماضي يبقى في الماضي. ولكن لا يفاجأ إذا كان يأتي يعود يطاردك في ليلة مخيفة. الشر في هذه اللعبة مخيف هو هجوم الكراك من المفاجآت والأسرار مسكون. كن جزءا من مغامرة الهروب البقاء على قيد الحياة على اللجوء غامض مع قصر حي الشر. هذا القصر مسكون هو موطن لبعض النفوس الشريرة. لم يكن هناك أي مقيم يعيش هنا في منزل مسكون لفترة طويلة. كن جزءا من مغامرة الهروب البقاء على قيد الحياة في غامض منزل منزل مسكون اللجوء. مهمتكم تنطوي على رفع ما يصل لعنة من حي الشر مخيف والتخلص من أشباح الشر للعثور على سارة. كل منزل مسكون جديدة البقاء على قيد الحياة الهروب لعبة محاكاة لعشاق لعبة البقاء على قيد الحياة مليئة الرعب وخوارق الأنشطة. اختراق خالية من هذه المدينة الشريرة غامضة من الإقامة الرعب والجيران مع شبكة العنكبوت ليلة مخيفة مظلمة. هذا البطل الهروب معركة مغامرة صعبة للغاية وجذابة. هناك الجن التجوال في جميع أنحاء، واستخدام مصباح يدوي الكاميرا للتخلص منها. هناك بيوت الشر والقصور الشري مسكون منزل من قبل الشيطان المقيمين. هذه الخوارق خائفة الأنشطة لا مفر منه. فقط يمكنك الهروب من هذه المدينة الأشباح لتصبح بطل السوبر. الحفاظ على جمع القرائن والبطارية لمصباح يدوي من أجل البقاء. البقاء على قيد الحياة هنا ليست مهمة بسيطة. البقاء على قيد الحياة مخاطر شبح الظلام الشر والهروب من الشوارع زاحف من بلدة مسكون مع شبكات العنكبوت ومخيفة مقابر الجار. هذا القصر مسكون مظلمة ومهجورة مع أي مقيم أن ينظر إليها في أي مكان. وتشمل مهمة النجاة من البقاء على قيد الحياة العثور على أدلة للهروب والبقاء على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة الخاص بك هو ممكن فقط إذا كنت الفوز في المعركة مع المخلوقات الشر مسكون والعثور على سارة. لا يوجد ضباط الشرطة أو الكوماندوز الجيش أو صياد شبح المهنية لمحاربة معركتك. جعلها تهرب قبل أن الهجوم عليك.

بعد عدة سنوات من أحداث لعبة القاتل الشر السابق، شون بطل الرواية الرئيسي هو العودة إلى وطنه. تزوج و يعيش حياة سعيدة مع ابنته سارة. توفيت والدتها خلال ولادة سارة وكان الأطباء غير قادرين على إنقاذها. ومنذ ذلك الحين انتقل كل من الأب وابنته على العيش بسعادة & لم ينظر إلى الوراء في الماضي. بدأت الأمور تتغير عندما بدأت سارة لديها كوابيس غريبة وغالبا ما استيقظ في الليل يصرخ اسم اللجوء. وقالت شون إنها شاهدت والدتها في أحلام تسمي اسمها. شعر شون بالقلق لأن أفظع الكوابيس أبقى يعود. وأخيرا قرر أن يأخذ سارة معه إلى مكان اللجوء بعيدا إلى الريف ليلة هالوين. أثناء القيادة إلى اللجوء خلال ليلة ضبابية رأى شون فجأة انعكاس شخص أمام السيارة. فقد السيطرة على السيارة وحطمت في حديدي الجانب كما انه خرج. عندما استيقظ شون، ابنته سارة لم تكن في السيارة وكان الباب مفتوحا. بعد الخروج من السيارة أدرك شون أنهم قد وصلوا بالفعل إلى اللجوء عندما وقع الحادث. الآن سارة مفقود وشون أن تجد لها في اللجوء الكبير من خلال الكشف عن الأسرار الماضية وإيجاد القرائن في هذه الليلة الرعب. تتمتع سر الرعب في القصر الأكثر رعبا، والذي هو موطن لبعض أشباح الشر في هذا الجزء من ألعاب العمل مخيفة.

لها أفضل لعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة بالنسبة لك إذا كنت تحب أن تلعب ألعاب مسكون البيت ومخيف البقاء على قيد الحياة الهروب ألعاب المغامرة. انها معركة بين الشر مخيف والشر القاتل في بيت مسكون قديم.


الشر شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب الميزات:

√ لعبة مثيرة للاهتمام اللعب
√ مدهش 3D مسكون تاون
√ جمع البطاريات للبقاء على قيد الحياة
√ الضوابط على نحو سلس وبديهية
√ مثيرة ومهمة البعثات
√ مذهلة وعالية الجودة الرسومات 3D
√ إخفاء والسعي لعبة مع أشباح الشر

يمكنك أن تلعب هذه اللعبة من دون واي فاي ولها 100٪ حاليا اللعبة. هذا مخيف البقاء على قيد الحياة لعبة مجانية وممتعة، لذلك تحميل الآن!

تحميل شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

الشبح القاتل 1.3 التحديث

2018-06-17

شبح الشر القاتل : منزل مسكون مخيف الألعاب الميزات:

√ تلعب لعبة مثيرة للاهتمام
√ 3D مذهلة مسكون المدينة
√ جمع البطاريات البقاء على قيد الحياة
√ الضوابط على نحو سلس وبديهية
√ مثيرة وصعبة البعثات
√ مذهلة & 3D الرسومات عالية الجودة
√ لعبة الغميضة مع أشباح الشر

التقييمات
7 تقييم


الحجم 77.9 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة