جدول المحتوي

المعلومات عن سيارة حيلة هوس 3D المسارات APK

احدث اصدار2.0.05
الحجم20.0 MB
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقDoor to apps
IDcom.den.city.car.stunt.
التحديث2017-12-09

تحميل سيارة حيلة هوس 3D المسارات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سيارة حيلة هوس 3D المسارات APK

الوصف سيارة حيلة هوس 3D المسارات APK

تنزيل سيارة حيلة هوس 3D المسارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سيارة حيلة هوس 3D المسارات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سيارة حيلة هوس 3D المسارات APK مجاناً، تحميل سيارة حيلة هوس 3D المسارات APK من متجر بلاي تحميل برنامج سيارة حيلة هوس 3D المسارات APK .

سباق السيارات المثيرة على المستحيل المسارات: ألعاب مجانية

سباق السيارات المثيرة على المستحيل المسارات: ألعاب مجانية:
عرض سوبر القيادة والتقزم المهارات في منطقة المدينة!

الباب أمام تطبيقات تقدم لك خطر حقيقي مجنون المستحيل سيارة لعبة حيلة على النبيلة التي شنت التنفس أخذ الطرق. حتى الآن حان الوقت بالنسبة لك أن تعد نفسك على اللعب صعبة حقا من المستحيل سيارة و أصبح سيد من السيارات المثيرة التي قد يعتقد البعض الآخر مستحيل. ولكن معا يمكننا وتجعلك بطل المثيرة سيارة المسارات يمكن أن تعزز المهارات الخاصة بك إلى محرك الأقراص خطير للغاية النبيلة المسارات. حتى الآن هو الوقت لإشعال الفاخر الخاص بك السيارة إلى إظهار المهارات الخاصة بك إلى محرك الأقراص على التنفس أخذ مسارات واستكشاف طموح المسارات 3D,الساحرة البيئة.

المركبات المستخدمة في هذا من المستحيل المسارات ألعاب متوافقة تماما مع الفيزياء الحقيقي. السيارات هي حقا حقيقية وصفت مع الفيزياء الحقيقي من تحول ، الكبح القيادة. هذا عالية على الوقود سباق السيارات المدهشة التي يلعب المدقع حيلة سيارة. نعم لدي مباراة الألعاب تحميل و الآن جاهزة الأعمال المثيرة الخطرة على أطول رحلة في غاية سيارة مسارات. يكون القاء للعب كما كنت جيدة شخص محظوظ أن يكون هذا مجنون وسريع المدينة المثيرة سيارة في هاتفك النقال. هذه لعبة صعبة للغاية من العصر الحديث. من خلال اللعب السيارة حيلة المسارات 3d قد تشعر أنك في الوضع الحقيقي و القيادة. حقيقي حيلة سيارة على غاية رهيب وخطير المسارات التي هي أخذ نفسا. محرك الأقراص الخاص بك السيارة بعناية حتى أن كنت قد تكون قادرة على إكمال التحدي الخاص بك و المهمة من أجل أن يكون بطل من المستحيل السيارات المثيرة المسار.

كيفية اللعب:

وهو بسيط جدا لإشعال الخاصة بك حيلة من المركبات. تحتاج فقط إلى اتباع الإرشادات التي تظهر في اللعبة. كن حذرا في المستويات الأولية ودفع ببطء بحيث قد تصل إلى الوجهة الخاص بك أو الهدف نقطة وتكون على استعداد للحصول على المستوى التالي. مرة واحدة كنت قد تكون خبير يمكن أن تقود بسرعة السيارة الخاصة بك حيلة ولكن هذا يحتاج إلى رعاية ومراقبة التحذيرات.

سباق السيارات المثيرة على المستحيل المسارات الميزات:

● الفيزياء الحقيقي
● جمع السيارات المفضلة لديك.
● أصوات المحرك واقعية
● سلس و التحكم الذكي
● استكشاف لالتقاط الأنفاس سباق المسارات وأماكن غريبة.
● المنعطفات الحادة
● الطرق الضيقة يبدو من المستحيل أن يقود عليها
● جديد الحيل التي لا يعرف حتى الآن

في الباب أمام تطبيقات, نحن دائما نقدم لكم ألعاب مجانية بحيث يمكنك التمتع دون أي عبء جيبك ولكن حتى الآن نحن تقدم لك مشتريات في التطبيق بحيث يمكن ضمان جودة الفرح لك.حتى عجلوا والحصول على "سباق السيارات المثيرة على المستحيل المسارات" خالية تماما من الألعاب على متجر Google Play اليوم. نرحب دائما لعملائنا الكرام الآراء حتى نتمكن من تحسين مبارياتنا.

تحميل سيارة حيلة هوس 3D المسارات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0.05

سباق السيارات المثيرة على المستحيل المسارات: ألعاب مجانية 2.0.05 التحديث

2019-06-15

تحسين التحكم
إضافة جديدة من المستحيل وضع مع 10 مستويات مثيرة 99.9% المستخدم تفشل هذه الوضعية ،
نحن باستمرار الاستماع إلى ردود الفعل الخاصة بك, لا تنزعج. يتضمن هذا التحديث

التقييمات
4 تقييم


الحجم 20.0 MB
القسم ألعاب
المطور Door to apps
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة