جدول المحتوي

المعلومات عن سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم

احدث اصدار1.1
الحجم43.2 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقStain For Games
IDcom.stain.car.damage.cr
التحديث2018-01-14

تحميل سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم

الوصف سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم

تنزيل سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم مجاناً، تحميل سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم من متجر بلاي تحميل برنامج سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم .

سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم

مرحبا بكم في سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم!
قيادة السيارات عالية السرعة أبدا كاملة إذا تعطل السيارة لا تحدث. سريع لعبة حيلة سباق لعبة من ذوي الخبرة من قبل الجميع ولكن هناك عدد قليل جدا من السيارات السريعة ألعاب القيادة التي تعطل سيارة واقعية وتظهر تلف السيارة. وقد تم تجهيز هذه السيارة تحطم لعبة سباق حيلة مع الفيزياء اللعب الرئيسي وحوادث سباق عالية الجودة حيلة. إظهار مهارات القيادة الافتراضية مع سيارة تحطم مستوى مختلف والتمتع الضرر سيارة واقعية من السيارات الفاخرة. سوف يفاجأ لرؤية مستوى متفاوت من تدمير السيارة عند ضرب شيء بسرعة عالية. وبسرعة 100 كيلو فولت في الساعة، سوف تحقق 99٪ هدم.

تجربة حوادث واقعية جدا وأضرار السيارة مع الطرق الوعرة سرعة عثرة حيلة لعبة سباق. فرص التعرض للضرب مع سيارة الخصم هي أكثر كما كنت عبور حارة جانبية أو الذهاب سباق أوفرود. يمكنك منع تدمير السيارة عن طريق الحفاظ على سيارتك السرعة في نفس الحارة. عبر المطبات السرعة مع سرعة عالية لتحطم مع السرعة الكاملة. ليس فقط سرعة عالية هو عامل تشارك في تحطم الكمال، زاوية التي ضربة الخاص الصعب في السيارة منافسه هو أيضا مهم. الحفاظ على سرعة عالية على المسارات المدينة إلى انبهار مع العقبات. إمالة السيارة مع التوجيه السريع على الطرق قذرة للاستمتاع خطيرة رحلة تحطم السيارة. تلعب طرق اللعب المختلفة في هذه اللعبة القيادة حيلة مثل سباق الطرق الوعرة المسار، ووضع حيلة عقبة اصطناعية والركض المدقع مدينة سريعة الخ يمكنك أن تجد نفسك في تحطم مميت على جانب الطريق أو نيويورك المسارات المحلية عند تجاوز حدود السرعة.

الحديثة المسار السريع التي لا نهاية لها لعبة تحطم السيارات يوفر لك الفرصة النهائية لاتخاذ الوحش خارج وتجربة المعيشة كسائق تدمير واقع الحياة. ويتكون كل مسار من ما يقرب من 20 المطبات، 10 إشارات والكثير من أنواع المركبات لتحطم مع مثل السيارات سقف عالية، شاحنات النقل وعربات جرار وأكثر من ذلك بكثير. البعثات تحطمت سيارة تتطلب مختلف لا. من الحوادث المقدسة لاستكمال المهمة. تسقط على جانبي لتحطم الأشجار القديمة، والهوائيات الهاتف قاعدة معدنية، أو في الحزام الأخضر للتلف سيارتك اليورو.

هذه العلامة التجارية فكرة جديدة من 4 عجلة القيادة تحطمها أساسا لإضافة متعة إلى ألعاب سباقات. سباق عالية السرعة مع تحطم الوحش هو شيء كنت أبدا لعبت من قبل ولكن هذه الفكرة تزدهر بسرعة كبيرة. دفع مختلف السيارات الفاخرة والنماذج الرياضية للتمتع سرعات عالية للغاية التي يتم عرضها على عدادات سرعة السيارة. يمكنك مراجعة تحطم بسرعة عالية في الآونة الأخيرة بعد الانتهاء من مهمة تحطمها. يتم عرض عرض دفعة أيضا جنبا إلى جنب مع عداد السرعة السيارة. يمكنك أيضا استخدام المفتاح الأيمن الأيسر أو توجيه دائري لإبحار السيارات السريعة. فما تنتظرون؟ تبدأ مع العلامة التجارية الجديدة سيارة الطريق تحطمها لعبة محاكاة!

تلف السيارة وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم الميزات:

- واقعية اللعب مع المركبات القابلة للتدمير
- تعطل السيارة ثلاثية الأبعاد مع 3 مشاهدات للكاميرا
- مقنعة الموسيقى الخلفية
- محرك مع مجموعة متنوعة من المركبات الفاخرة
- فحص الأعطال في وضع اعادتها
- السيارات القابلة للتدمير مع فرامل اليد الهيدروليكية
- تجربة محاكي الحوادث الحقيقية
- استمتع الضرر المحرك الرئيسي وتحطم السيارة
- نيترو معززة لسرعة عالية
- الصوت الديناميكي من حوادث القاتلة

تحميل سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
4 تقييم


الحجم 43.2 MB
القسم ألعاب
المطور Stain For Games
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة