جدول المحتوي

المعلومات عن سوبر بطل جراحة القلب المفتوح

احدث اصدار1.2
الحجم59.0 MB
عمليات التثبيت15.1K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHappy Baby Games - Free
IDcom.hbg.openheartsurger
التحديث2017-12-04

تحميل سوبر بطل جراحة القلب المفتوح للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سوبر بطل جراحة القلب المفتوح

الوصف سوبر بطل جراحة القلب المفتوح

تنزيل سوبر بطل جراحة القلب المفتوح للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سوبر بطل جراحة القلب المفتوح APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سوبر بطل جراحة القلب المفتوح مجاناً، تحميل سوبر بطل جراحة القلب المفتوح من متجر بلاي تحميل برنامج سوبر بطل جراحة القلب المفتوح .

سوبر بطل جراحة القلب المفتوح

وحوش الشر الأكثر خطورة قد هاجم العالم والأبطال الخارقين يقاتلون معهم لتدمير خططهم الشريرة. ولكن خارقة اصيب بجروح خطيرة خلال القتال مع الوحوش الشر. أنت طبيب الأبطال الخارقين! استخدام أدوات الطبيب وعلاج الأبطال الخارقين في مستشفى إير جراحة الطوارئ غرفة! تتمتع التشويق كونه خارقة جراحة القلب المفتوح طبيب محاكي لعلاج جميع الأبطال الخارقين القادمة إلى المستشفى الخاص بك وجلب خارقة العودة من حالة المجمدة. قد يحتاج المريض المصاب خارقة إلى طبيب الطوارئ إير حتى أنه قد يعطي العلاج من محاكاة جراحة القلب المفتوح لأنها تصيب بجروح خطيرة خلال المعركة مع الوحوش الشر. خارقة جراحة القلب المفتوح محاكي هو مستشفى الطوارئ إير حيث واجهت كونها جراح مجنون، والمريض الحفاظ على القادمة وكنت الوحيد الذي يمكن أن ينقذ حياة خارقة. مع رسومات مذهلة وألعاب المستشفى مجنون، واقع هائل مثل عملية وزرع القلب الحقيقي. كن مستعدا لحالات الطوارئ الطوارئ إير حيث لديك القليل من الوقت لإنقاذ الأرواح! في خارقة جراحة القلب المفتوح ألعاب محاكاة مستشفى، تم تجهيز غرفة جراحة مستشفى محاكاة مجهزة بشكل جيد مع جميع الأدوات الطبية، والحقن، وإعادة حشو للأدوية والمشارط والقطارة وملقط لأداء العملية. استخدام طبيب الطوارئ والأدوات الجراحية لعلاج خارقة وأداء إير جراحة الطوارئ محاكاة وحفظ خارقة في مستشفى الطوارئ غرفة الطبيب.

سيارة الإسعاف هنا. هنا يأتي بطل السوبر الجديد للحصول على عملية القلب المفتوح عمله من جراح القلب في ألعاب المستشفى. وقد لاحظ طبيب الطوارئ أسفل الأعراض والأمراض التي بطل السوبر لديها بالفعل، في طريقه إلى المستشفى في سيارة إسعاف. بطل السوبر يعاني من أمراض الصدر التي يمكن أن تؤثر على ذراعيه وحركات الاصبع والساق إذا كان القلب لا يضخ الدم بشكل صحيح. سوبر عروق نجم والشريان قد تم حظرها. تحقق من الدورة الدموية للقلب المريض في جراحة الطوارئ إير. خذ المريض إلى إير فحص الطوارئ، والتحقق من الألم الذبحة الصدرية المريض في ألعاب المستشفى إيه. إصلاح الوريد والشريان للمريض، والتحقق من الدورة الدموية في الشريان والأوردة. و إير الطوارئ طبيب محاكاة جراحة التأكد من ما إذا كان الأبطال السوبر ضغط الدم والتنفس وضربات القلب أمر طبيعي باستخدام ضربات القلب رصد. منع خارقة في الحصول على حالة المجمدة. لتجنب أي ضرر آخر، والاستعداد لمفتاح جراحة الصدر محاكاة الآن في ألعاب المستشفى. تعرف على تاريخهم أولا قبل إعطائهم العلاج وإرسالهم إلى مسرح العمليات. أنت ذاهب ليكون طبيب القلب إيميجنسي جراح الطبيب لأداء العملية. استدعاء الطبيب الدماغ، طبيب الكلى، طبيب الرئة، طبيب التخدير وجميع الجراحين الآخرين على واجب للحفاظ على الاختيار على أجهزة المريض أثناء إجراء محاكاة مستشفى الجراحة. ولكن هذا ليس من السهل تشغيلها، وسوف تحتاج إلى الكثير من الأدوات لفتح الصدر حتى وانها ليست سهلة حتى استخدامها. قطع بعناية من خلال الأضلاع والوصول إلى القلب المجمدة. نقل الشريان والأوردة جانبا والعظام في محاكاة مستشفى الجراحة. قطع الصدر و عبس وتكون حذرا جدا لا تتلف الرئتين والكلى أو المعدة مثل هذه الأجهزة جانبا من القلب.

ميزات:
* إجراء جراحة المنقذة للحياة على بطل السوبر!
* علاجات المرح والجراحات الحقيقية.
* رسومات مذهلة ومجنون اللعب.
* واقعية فتح القلب جراحة محاكي.
* حفظ حياة المريض من مشاكل ألم في الصدر واقعية، وإجراء العمليات، وإجراء الاختبارات والسماح للمريض فرصة للبقاء على قيد الحياة.

اخلاء المسؤولية
* يظهر الإعلان في هذه اللعبة.

اتصل بنا
إذا كان لديك لحظة، لا تتردد في تقييم ومراجعة التطبيق لدينا. كنا نحب أيضا للحصول على ملاحظاتك إلى البريد الإلكتروني لدينا: [email protected]

حول سعيدة بيبي غامس
الانضمام إلينا: https://www.facebook.com/HappyBabyGames
شاهدنا: goo.gl/47qTZ5

تحميل سوبر بطل جراحة القلب المفتوح للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

بطل السوبر جراحة القلب المفتوح 1.2 تحديث

2017-10-30

- إصلاحات الشوائب الصغيرة
- اللعب المحسن.

التقييمات
6 تقييم


الحجم 59.0 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة