جدول المحتوي

المعلومات عن سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب

احدث اصدار1.1.4
الحجم2.6 MB
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقAbubakar
IDabu.map.house.minecraft
التحديث2018-07-15

تحميل سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب

الوصف سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب

تنزيل سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب مجاناً، تحميل سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب من متجر بلاي تحميل برنامج سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب .

سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب

في هذه الخريطة الجديدة لماين كرافت يمكنك أن تجد نفسك في قصر لا يصدق مجهزة تجهيزا جيدا، الذي بني على حافة الهاوية ومعزولة عن الحضارة من قبل الهاوية ضخمة. تحميل لدينا خريطة جديدة لماين كرافت مجانا وزيارة هذا المكان المدهش!
في هذه الخريطة لماين كرافت يمكنك أن تتخيل نفسك كمالك القصر الكبير الفاخر، وحتى كنت قد رأيت الكثير من الخرائط النموذجية ل مسب، سوف يفاجأ. بنيت قصر لا يصدق كبير على حافة الهاوية، بالقرب من الوادي صغير. يبدو مؤثرا حقا، وأنه قد يكون من الصعب أن نصدق، وهذا هو السبب في تحميل خريطتنا ل مسب واختبار كلماتنا. سوف المناظر الطبيعية المرتفعات المحيطة تأخذ أنفاسك، وضخمة، منزل مجهز تجهيزا جيدا يحتفظ الكثير من الأسرار مثيرة للاهتمام. واحدة من السمات الرئيسية للمنزل هو نوافذ كبيرة، حيث يمكنك التمتع بالنظر مذهلة. في هذا البيت سوف تجد أيضا شريط، والبلياردو، والكثير من غرف الراحة، موقد كبير وغيرها الكثير العاديين، ولكن أشياء لا تزال ممتعة. أيضا هذا البيت، فضلا عن الأراضي كلها من هذه الخريطة لا يصدق لماين كرافت يمكن أن تصبح منصة مثالية لمختلف الألعاب مع الأصدقاء. حتى تحميل هذه الخريطة ل مسب على الاطلاق مجانا، دعوة أصدقائك واستكشاف هذا القصر الحديثة مذهلة!

سوف تحتاج إلى تثبيت ماين كرافت طبعة الجيب على جهازك المحمول لهذه الخريطة.
تنويه: لم يتم تقديم هذه الخريطة ل مسب أو بدعم من موجانغ. ماين كرافت وماين كرافت طبعة الجيب هي علامات تجارية رسمية ل موجانغ أب. المطورين من هذه الخريطة مسب لا تتعاون مع موجانغ. هذا التطبيق تلتزم تماما إلى الشروط التي وضعتها موجانغ أب. مزيد من المعلومات على https://account.mojang.com/terms.

تحميل سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.4

التقييمات
2 تقييم


الحجم 2.6 MB
القسم تطبيقات
المطور Abubakar
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة