جدول المحتوي

المعلومات عن سكين خامل

احدث اصدار1.3.5
الحجم9.5 MB
عمليات التثبيت15.4K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقMofun Game
IDcom.freegame.idle.knife
التحديث2018-07-23

تحميل سكين خامل للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سكين خامل

الوصف سكين خامل

تنزيل سكين خامل للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سكين خامل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سكين خامل مجاناً، تحميل سكين خامل من متجر بلاي تحميل برنامج سكين خامل .

سكين خامل

 - المزيد من السكاكين.
 - مجانا للعب.
 - ألعاب وترقيات لا نهاية لها.

كيفية أكثر إدخال النصائح والحيل فى سكين خامل؟
مثل معظم ألعاب خاملة، منها العديد من الإجراءات تلقائية لا حاجة إلى إجراءات كثيرة من اللاعبين.
يمكنك زيادة قوة الهجوم من خلال الشراء / الترقية، أو النقر على زر الهجوم للهجوم، وهو جزء من استراتيجيتنا في تصميم اللعبة.

كيفية العب:
إذا لم تلعب لعبة خاملة، فهدفك قضاء الكرات الملونة على الشاشة. يمكنك النقر على الكرة الملونة مباشرة، أو شراء واحد سكين، سوف يرتد تلقائيا بين الكرات ويهاجم الكرة ببطء عند عدم تدخل.
لكل كرة رقم، وهو يشير إلى مقدار الدم للكرة: إذا كانت الكرة "5" ، فهذا يعني أنها يمكن أن تتحمل 5 أضرار. عند ضرب الكرة، سيقل رقمها، وسوف تموت الكرة عندما تقل قيمتها إلى صفر.
عندما تضرب الكرة بطريقة أخرى، فإن العدد الذي يقل عند ضربها هو كمية العملات الذهبية التي ستحصل عليها. يمكن استخدام هذه العملات لشراء المزيد من السكاكين أو ترقية السكين (أو تناسخ) حتى تدمير الكرة بشكل أسرع.
هذا هدفها الرئيسي. يمكنك أن تختار إلى أعلى مستوى (يمكنك ترقية مستوى واحد في كل مرة بعد مسح واحد حاجر) ، يمكنك أيضا شراء كل سكين في اللعبة (فتح جميع السكاكين) ، يمكنك أيضا شراء كل كرة للتناسخ في اللعبة. لا توجد حاليا ليدربورد في اللعبة، لذا بالإضافة إلى مشاركة نتائجك مع الأصدقاء، يمكن لعبة سكين خامل استرخاء نفسك ، حتى تعلب أثناء تناول الوجبات الخفيفة، يمكن أن تمنحك شعور الإنجاز.

نصائح الترقية:
على الرغم من أنك يمكن لعب اللعبة عن طريق السكين بمهاجمة الكرة تلقائيا، أيضا يمكنك بطريقة أخرى تسريع العملية مما الحصول على أقصى مكافأة.
يجب عليك استخدام إصبعك عند مهاجمة الكرة. إذا تنقر على الشاشة لا تتحرك إصبعك، فسيتم ضرب الكرة عدة مرات في نفس الوقت. وترقية المهارات يمكن زيادة أضرار الكرة بنقرة واحدة، وإلغاء قفل المهارات الجديدة.
يمكنك أيضا ترقية السكين الموجود لزيادة قوة الهجوم أو إلغاء قفل السكاكين الجديدة. بعد إلغاء قفلها، يمكنك استخدام جميع السكاكين معا للهجوم.
بعد الوصول إلى مستوى معين، يمكنك القيام بالتناسخ، وإلغاء قفل السكاكين المتقدمة لزيادة الهجوم. لاحظ أن التناسخ سيمسح المستويات والعملات الذهبية، لكنه سيزيد الهجوم بشكل كبير.

تحميل سكين خامل للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3.5

الخمول سكين 1.3.5 التحديث

2019-04-19

تحسين اللعب

التقييمات
8 تقييم


الحجم 9.5 MB
القسم ألعاب
المطور Mofun Game
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة