جدول المحتوي

المعلومات عن سعيدة أغاني عيد الميلاد

احدث اصدار1.0.8
الحجم22.3 MB
عمليات التثبيت11.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاحداث
مطوّر التطبيقMango Tree Apps
IDcom.mango.tree.happybir
التحديث2017-11-12

تحميل سعيدة أغاني عيد الميلاد للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سعيدة أغاني عيد الميلاد

الوصف سعيدة أغاني عيد الميلاد

تنزيل سعيدة أغاني عيد الميلاد للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سعيدة أغاني عيد الميلاد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سعيدة أغاني عيد الميلاد مجاناً، تحميل سعيدة أغاني عيد الميلاد من متجر بلاي تحميل برنامج سعيدة أغاني عيد الميلاد .

سعيدة أغاني عيد الميلاد

عيد ميلاد غير مناسبة عندما يكون الشخص أو المؤسسة تحتفل بذكرى ولادتهم. يتم الاحتفال أعياد الميلاد في العديد من الثقافات، في كثير من الأحيان مع هدية، حزب، أو طقوس العبور.

تطبيقات ميزات هامة:
  - لدينا أفضل أغاني عيد ميلاد سعيد
  - عيد ميلاد سعيد للجدران مختلفة
  - كلمات مختلفة لعيد ميلاد أمنية
  - عيد ميلاد سعيد أغنية للأطفال
  - عيد ميلاد سعيد أغنية الأخ
  - عيد ميلاد سعيد أغنية عن الأم
  - عيد ميلاد سعيد أغنية للأب
  - عيد ميلاد سعيد أغنية الأخت
  - عيد ميلاد سعيد أغنية لصديقة
  - عيد ميلاد سعيد أغنية لصديقها
  - عيد ميلاد سعيد أغنية لصديق
  - عيد ميلاد سعيد أغنية لأفضل صديق
  - عيد ميلاد سعيد أغنية عن زوجه
  - عيد ميلاد سعيد أغنية عن زوج
  - عيد ميلاد سعيد أغنية بسيطة
  - أطيب التمنيات عيد ميلاد سعيد
  - من السهل أن تلعب عيد ميلاد أغنية
  - أفضل أغنية عيد ميلاد لحفلة عيد ميلاد
  - عيد ميلاد سعيد مختلفة لمختلف الناس.

"" عيد ميلاد سعيد
عيد ميلاد سعيد
عيد ميلاد سعيد يا عزيزي
عيد ميلاد سعيد ""

الآن نحن جميعا نعرف الطريق رقم واحد لمفاجأة شخص في عيد ميلادهم هو مع كعكة في منتصف الليل. إذا كنت قد فعلت ذلك خدعة واحدة أو مرتين ومع ذلك، تحتاج للمضي قدما. لدينا بعض الأفكار مفاجأة عيد ميلاد لأطلعكم على أن أي شخص يمكن تحقيقه.
  1 - أضف تصل المظاريف مختلفة على الحائط لتشكيل العمر هو الشخص عيد ميلادك تحول! ملء المغلفات مع ملاحظات خاصة منك، وغيرهم من الأصدقاء والأسرة.
  2- أو إذا شخصكم يفضلون إبقاء له أو لها سر العمر، فقط بعد ما يصل المغلفات متساوية الحجم في الصفوف. يمكن أن تعدهم بحيث يصبح لديهم ظرف مختلف لفتح كل يوم.
  3- اطلب منهم اتخاذ المشي بانخفاض ذاكرة حارة عن طريق إنشاء معرض للصور من كل الذكريات المفضلة الرجال الخاص بك. فقط طباعة بعض الصور بالأبيض والأسود مباشرة من الطابعة وضمها إلى الجزء السفلي من سلاسل البالون.
  4 - هذا واحد للأصدقاء الذين لا يعيشون مسافة قصيرة بالسيارة من أنت. مفاجأة لهم في يومهم خاصة مع بند خاص في البريد الخاصة بهم. يمكنك ملء هذه البيض البلاستيكية التي تحتوي على لعبة صغيرة أو ملاحظة خاصة.
  5- بدلا من شراء هدية واحدة كبيرة، حاول شراء صديق متعددة الهدايا الصغيرة التي لديهم لفتح كل ساعة. قاعدة وقت البدء على مدى العمر انهم تحول. هكذا على سبيل المثال، لو انهم تحول 31، لديها ساعة انطلاق يكون 09:31.
  6 - من لا يحب الخير مفاجأة سيارة قديمة؟ لو انهم شخص على الذهاب كل يوم، وسرقة مؤقتا المفاتيح الخاصة بهم لملء سياراتهم مع مجموعة من الديكور عيد الميلاد.
  7 - ملء غرفة مع البالونات! هذا يمكن أن يكون غرفة النوم، الحمام، غرفة المعيشة، أو كل غرفة في المنزل! فليعلموا أن عيد ميلادهم هو صفقة كبيرة.
  8 - تأكد من صديق لديه على الإطلاق أي خطط لهذا اليوم واختطافهم لرحلة الطريق غير مخطط لها. جعله متعة واحدة. في أقل من ينتظر، كلما كان ذلك أفضل.

في أستراليا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا وأيرلندا، وعلى الفور بعد أن تم سونغ "عيد ميلاد سعيد"، فمن التقليدي لأحد الضيوف لقيادة بحماس مع "الهيب هوب ..." ثم لجميع الضيوف الآخرين ل الانضمام إلى ويقول "... الصيحة!" هذا هو عادة يتكرر ثلاث مرات. في كندا، خصوصا في أعياد الميلاد الأطفال الصغار، وعلى الفور بعد "عيد ميلاد سعيد" تم سونغ، المطربين سغ] إلى "كم عمرك الآن؟ كم عمرك الآن؟ كم عمرك الآن، آه، كم عمرك الآن؟ " ثم العد حتى: "هل أنت واحد هل أنت اثنان هل أنت ...؟" حتى بلوغهم السن المناسب، الذي يقول الكاهن "نعم"، والجميع، الذين يعرفون يفترض أن العدد الصحيح، كل يهتف.
ومن التقليدية، بين الانجليزية-المتكلمين، أنه في حفل عيد ميلاد، و "عيد ميلاد سعيد لك" أغنية تغنى للشخص عيد الميلاد من قبل الضيوف الآخرين يحتفلون بعيد ميلاد. وبشكل أكثر تحديدا، يتم تقديم الشخص ميلاده تقليديا مع كعكة عيد ميلاد مع الشموع مضاءة، مع عدد من الشموع المقابلة أحيانا إلى عمر الشخص.

تحميل سعيدة أغاني عيد الميلاد للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.8

عيد ميلاد سعيد الأغاني 1.0.8 التحديث

2019-01-23

إصلاحات الشوائب وتحسينات!

التقييمات
5 تقييم


الحجم 22.3 MB
القسم تطبيقات
المطور Mango Tree Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاحداث ←





متشابهة