جدول المحتوي

المعلومات عن ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK

احدث اصدار2.6
الحجم29.8 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامألعاب, العاب الاركيد
مطوّر التطبيقWizWack Studios
IDcom.DevilzStudio.StarHu
التحديث2018-02-19

تحميل ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK

الوصف ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK

تنزيل ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK مجاناً، تحميل ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK من متجر بلاي تحميل برنامج ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK .

ستار هانت: الخيال العلمي لعبة

يوصف ستار هانت لتكون صعبة، صعبة والإدمان للغاية الخيال العلمي لعبة لمسة واحدة. بالفعل متحمس؟

تطير سفينة الفضاء الخاصة بك من كوكب إلى كوكب الأرض من خلال النسيج الزمكان التي لا نهاية لها من الكون تغطي المجرات بأكملها للعثور على نظام نجمة جديدة في هذه المحفزات لعبة التحدي كما كنت الأمل الوحيد لبقاء الجنس البشري. إذا كنت مهتما في ألعاب بسيطة ولكنها صعبة، ألعاب الإدمان، ألعاب صعبة وألعاب الخيال العلمي، لا مزيد من البحث. لدينا مجرد لعبة بين النجوم الحق في متجر بالنسبة لك!

الآن تستعد لنفسك، وتشديد حزام الأمان الخاص بك، والحصول على سفينة الفضاء لأن مطاردة للنجوم قد بدأت. ويجب أن أحذركم اللعبة قد تبدو ممتعة وبسيطة وسهلة ولكن كما ذكرت في وقت سابق هو أصعب، الأكثر تحديا والإدمان لعبة الخيال العلمي كنت قد لعبت أي وقت مضى. متحمس بما فيه الكفاية؟

تبدأ قصتنا في العام 2008008. شمس النظام الذي نعيش فيه تقترب من وفاتها. وهو ينفد من الوقود الذي سيؤدي إلى سوبر نوفا مما أدى إلى نجم ميت. وسوف يكون الانفجار هائلا بحيث يمكن رؤيته من الجانب الآخر من درب التبانة. البقاء على قيد الحياة نحن بحاجة إلى الهرب! لا تقلق لدينا ما يكفي من الوقت المتبقي لإخلاء الأرض بأمان أخذ الجميع معنا. لدينا خطة، ولكن نحن بحاجة لمساعدتكم لانقاذ لنا جميعا. ونحن على وشك الانتهاء مع الخدمات اللوجستية المطلوبة لتنفيذ عملية الإخلاء على نحو فعال، كل ما نحتاج إلى التركيز على الآن هو العثور على الأرض مثل كوكب المنزل الصالحة للسكن.
سوف تجربتك السابقة مع المناورات الجوية تساعد كثيرا لك. سوف يتم توفير سفينة الفضاء لتبدأ. سوف تكون قادرة على الحصول على المزيد والمزيد من المركبات الفضائية قوية مع الوقت والخبرة كما تصبح رحلاتك محترمة. الهدف من مهمتكم هي مطاردة لكوكب صالح للسكن المقبل. تحتاج إلى جعل بدقة يقفز توقيت من كوكب واحد إلى الآخر والحفاظ على السفر إلى الحواف البعيدة من نظامنا الشمسي. المهمة تبدو وكذلك يبدو بسيط جدا ومباشرة إلى الأمام كما لديك فقط للمس / الاستفادة من أي مكان على الشاشة في الوقت المناسب، هو في الواقع، سفن الفضاء هي من الأجيال المتقدمة جدا وضوابطها بسيطة جدا. كل ما تحتاجه هو مهارات التوقيت الخاص بك والطيار الخاص بك تحلق الغرائز. مجرد القيام لمسة واحدة في أي مكان على الشاشة بأكملها لبدء تحديا بين النجوم تحديا!
البساطة والسهولة في مزامنة مع الطبيعة الصعبة على حد سواء يجعل من لعبة الإدمان ذات جودة عالية.

الفصل 1: الوصول قاعدة على تيسلوريثوم
انها قاعدة لدينا في كوكب أبعد من نظامنا! وسيتم برمجتها سفينة الفضاء الخاصة بك لتطبيق ماكس التوجه الطبيعي لشمسنا !. مجرد جعل القفز إلى الكوكب المقبل ترى. وسيتم إعطاء مزيد من التعليمات ل "قفزة كبيرة" لك على تسلوريثوم. مطاردة هو كل ما يلزم. إذا كنت تحصل من خلال كنت قد فعلت بالفعل واحدة من أصعب المهام! تيسلوريثوم بالمناسبة هو الكوكب الأبعد من نظامنا ونعم لدينا قاعدة هناك.

حظا طيبا وفقك الله!
الفضاء الخارجي هو مكان خطير جدا ولا نهاية لها تقريبا. ليس لدينا أدلة ملموسة ولكن هناك علامات واضحة على أن الحضارة الإنسانية لا يمكن أن يكون الوحيد حولها. فمن المستحسن للغاية أن لا تجعل أي اتصال مع أي الأجسام الطائرة غير معروف (ويعرف أيضا باسم الأجسام الغريبة). أنت الآن مدربة بما فيه الكفاية لمواصلة الرحلات بين النجوم الخاصة بك!

كنت على وشك أن تلعب أصعب، الأكثر تحديا والإدمان لمسة واحدة لعبة الخيال العلمي من أي وقت مضى. لا تحصل على متحمس جدا والقفز من السرير الخاص بك.

ومن المعروف أن هانت ستار أن يكون الإدمان جدا في الطبيعة. نقترح على المستخدم أن لا تلعب الكثير من ذلك في يوم واحد!

نأمل مطاردة الخاص بك للنجم القادم أو كوكب ناجحة.

تحميل ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.6

ستار هانت 2.6 التحديث

2018-04-05

الجديدة المعدلة السفينة الرسومات
تعزيز الكوكب الرسومات
تعديلها الكويكب الأحزمة
لعبة جديدة من الموسيقى
وأضاف الهدف مساعدة
الاصلاحات الطفيفة

التقييمات
1 تقييم


الحجم 29.8 MB
القسم ألعاب
المطور WizWack Studios
جوجل بلاي Google Play

العاب الاركيد ←





متشابهة