جدول المحتوي

المعلومات عن سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK

احدث اصدار1.14
الحجم34.2 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقBrillianceTech786
IDcom.brhuk.racing.car.tr
التحديث2017-12-15

تحميل سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK

الوصف سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK

تنزيل سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK مجاناً، تحميل سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK من متجر بلاي تحميل برنامج سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK .

سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة

هذا هو أفضل محاكاة لعبة سباق في حركة المرور الكثيفة مع الرسومات الهوى.

هذه اللعبة سباق في حركة السيارات هي أفضل لعبة ثم جميع ألعاب السباق كلها. هل أنت مستعد لقيادة سيارة في حشد كبير؟ هذه اللعبة تعطيك فرصة وفرص لدفع بشكل جيد على بيئة مختلفة. في هذه اللعبة يمكنك أن تصبح متسابق وأفضل سائق من خلال حركة المرور في أسرع سرعة. من خلال هذه اللعبة يمكنك الحصول على أفضل تجربة وأفضل الملاحظات محاكاة. سباق في حركة السيارات هو أيضا سباقات كبيرة والانجراف اللعبة في مجال الرسومات 3D.Traffic المتسابق هو معلم في سباق لا نهاية لها الممرات النوع. قيادة سيارتك مع حركة المرور على الطرق السريعة، وكسب النقدية، ورفع مستوى السيارة وشراء جديدة. حاول أن تكون واحدة من أسرع السائقين في الحرس زعيم العالم. أحرزت سباق سباق لا نهاية لها! هذه اللعبة تعتمد على الوقود والمسافات وسرعة عالية racing.Make متأكد من المهارات الخاصة بك يمكن أن تواجه كل التحديات. على رصيف الأسفلت، وسباقات المرور التي لا نهاية لها. سيصبح كل نموذج تجربة جديدة. كل مكان له جوه الخاص والشعور. في بيئة مثالية لمواجهة حركة المرور المعقدة على الطريق، لتصبح متسابق حقيقي!
من خلال هذه اللعبة يمكنك تنفيذ عمل حيلة غير قانونية وتشغيل أسرع سرعة. يمكنك قيادة مثل متسابق السيارات الحقيقي وترك وراء منافسيك والفرامل سيارتك إلى خط النهاية.

سباق السيارات في حركة المرور: توربو أسرع السيارات واقعية X إنفينيتي الممرات سباق لعبة سباق. بسهولة قيادة سيارتك مع حركة المرور الكثيفة، والنقد، والتحديثات محرك الأقراص، ورفع مستوى المركبات الخاصة بك، وشراء السيارات والمزاج المفضل لديك بدلا من سرعة جديدة. تشغيل السلع اللعبة الخاصة بك على نحو سلس والحصول على الرياضات الرياضية وتصبح واحدة من أسرع السائقين والحصول على أسرع تجربة القيادة في منطقة حركة المرور الكثيفة حركة المرور 2.Endless كاربول المتسابق على وشك إعادة تعيين الآن! هذه اللعبة سباق الخط هو الآثار المادية الحقيقية والكوكتيلات واقعية الأفكار. تعطيك تجربة قيادة مختلفة. من حركة المرور، تجد طريقك من خلال حركة المرور والتمتع جو حقيقي. لا تنسى أن استخدام النيتروجين الخاص بك في هذا الخط لعبة سباق إلى سرعة عالية.

تتمتع في نهاية المطاف لعبة سباق! حركة المرور السريع يمنحك معظم تجربة المرور الهروب لافتة للنظر ومرضية في العالم! الطريق السريع التي لا نهاية لها، بيئة واقعية، هو أفضل لعبة سباق محاكاة القيادة. من السهل أن تعمل، فقط إمالة الجهاز المحمول الخاص بك، اليسار أو اليمين لتجنب حركة المرور في المدينة، تواجه العقبات لإبطاء down.Drive السيارات السريعة الخاصة بك من خلال حركة المرور على الطرق السريعة التي لا نهاية لها ومدينة واقعية سباق في السيارة. تجربة سباق الحياة، في السيارة، عرض محرك مختلف، مشهد مختلف من حركة المرور. سيارة بسرعة فائقة هو في انتظاركم، بسرعة بالسيارة مع أصدقائك! يمكنك تخصيص سيارات المدينة بالطريقة التي تريدها عن طريق تغيير لون السيارة والحافات. يمكنك أيضا إضافة المفسد لسيارتك إذا أردت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير الألوان من المفسد، الحافات، الفرجار بشكل منفصل. مع هذه الميزات التخصيص، يمكنك إنشاء حلمك تعديل car.Traffic المتسابق هو علامة فارقة في هذا النوع من سباق الممرات التي لا نهاية لها. قيادة سيارتك من خلال حركة المرور على الطرق السريعة، وكسب النقدية، ورفع مستوى السيارة وشراء جديدة. حاول أن تكون واحدة من أسرع السائقين في مجالس زعيم العالمية.المزيد من البعثات سباق السيارات مثل الكلاسيكية، والقضاء، تشانليجيس التحمل أثناء التقدم في سباق السيارات الحرة ألعاب سباق السيارات. أكثر من عشرة من السيارات ومجموعة متنوعة من ترقيات ل ميكسيميز أداء سيارتك. وبالنظر إلى كل هذا، والحصول على استعداد للسيطرة على المتسابقين مدرب! محرك مع أعلى سرعة بأسرع ما يمكن، والسباقات على الطريق السريع والأسفلت، والسحب والانجراف مع أي مخاوف للموت! برميل من خلال الشوارع معبأة، وتجنب حوادث، وإنزال سيارات المرور، والتقاط القطع النقدية وأداء ديناميكية، والأعمال التجارية عالية السرعة الجوية! فإن لعبة التحدي حتى المشجعين سباق الأكثر مهارة.



لعبة مفتاح الميزات: -
• رسومات 3D مذهلة
• التعامل مع السيارات الخيار
• اختيار السيارات المختلفة
• المس لتسريع
• سرعة السيارات بسرعة
• قيادة السيارة على طرق مختلفة جميلة
• اضغط لإبطاء السيارة
• الأحمال من بيئات مختلفة
• القيادة بين حركة المرور الضخمة

تحميل سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.14

سباق السيارات في حركة المرور 2018:سيارة توربو المتسابق تحديث 1.14

2018-02-10

-تحسين الوقود ضوابط تعمل على الوقود وضع ويزيد بعض المستويات
-تحسين وقت ضوابط وضع الوقت وتحسين إدارة الوقت
-تحسين وضع لا نهاية لها ضوابط العمل على البيئة
-إضافة إزالة الإعلانات زر لمن يريد التمتع الإعلانات مجانا لعبة

التقييمات
4 تقييم


الحجم 34.2 MB
القسم ألعاب
المطور BrillianceTech786
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة