جدول المحتوي

المعلومات عن سباق السيارات سباق الطريق السريع السرعة 3D

احدث اصدار1.3
الحجم53.2 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقAction Action Games
IDcom.actiongames.racing.
التحديث2018-03-14

تحميل سباق السيارات سباق الطريق السريع السرعة 3D للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سباق السيارات سباق الطريق السريع السرعة 3D

الوصف سباق السيارات سباق الطريق السريع السرعة 3D

تنزيل سباق السيارات سباق الطريق السريع السرعة 3D للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سباق السيارات سباق الطريق السريع السرعة 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سباق السيارات سباق الطريق السريع السرعة 3D مجاناً، تحميل سباق السيارات سباق الطريق السريع السرعة 3D من متجر بلاي تحميل برنامج سباق السيارات سباق الطريق السريع السرعة 3D .

حركة السيارات سباق السرعة على الطرقات السريعة إكستريم سباق 3D

سريع لعبة سباق السيارات هو النوع لا نهاية لها من الانجراف لعبة سباق المرور. في ألعاب سباقات السيارات, قيادة سيارتك من خلال المرور السريع, كسب النقدية ترقية سيارتك وشراء أخرى جديدة. حاول أن تكون واحدة من أسرع السائقين في لوحات عالمية رائدة. سباق لا نهاية لها الآن تعريف!

سيارة سباق سريعة 3D اللعبة هي أفضل لعبة سباق السيارات والانجراف لعبة في عام 2018. الاستيلاء على عجلة القيادة وركوب ضد المعارضين المهنية الآن. سريع حركة السيارات لعبة سباق راش سباق رالي 2019 هي واحدة من أفضل الألعاب على مستوى وسائط سباق سيارة لعبة مع رسومات 3D مذهلة في سباق المرآب. لعبة سباق السيارات 2019 هو HD لعبة مصممة لمحبي المتطرفة المتسابق ألعاب السيارات مع الحلم الحقيقي المتنقلة السريعة والمركبات الرسومات فائقة.

في سباق السيارات لعبة 3D, سوف تضطر إلى تعديل السيارات الخاصة بك للحصول على المزيد من المحرك - غ السرعة, ACC, أعلى سرعة التعامل معها. الطريقة الوحيدة للفوز في سباق بأسرع ما يمكن, السيارات بسرعة فائقة سباق الانجراف واسحب القيادة دون أي اعتبار الموت. استخدام الخاص بك الحاجة إلى الأدرينالين أن يصبح المتسابق غاضب ، عليك أن تظهر من خلال تصرفاتك من هو أفضل متسابق في العالم ، سباق أسرع من غيرها من المركبات. تحتاج إلى التحرك بسرعة على الطرق و تكون أول من يصل إلى الأمام.

في اللعبة هناك عدة وجهات نظر مختلفة و مستويات الطريقة الوحيدة للفوز في السباق هو سباق سريع كما كنت تعتقد أنك تقود مثل طائرة. تحتاج إلى التحرك بسرعة فائقة على الطرق ، منافسيك مع المركبات المختلفة ، مسارات حقيقية ، الانجراف ملحمة المثيرة. حاول أن تكون واحدة من أسرع السائقين في لوحات عالمية رائدة. كن حذرا لتجنب السيارات الأخرى على الطرق فقط التحرك بسرعة ولكن تحتاج إلى تجنب الاصطدام غيرها من المركبات على الطريق.

سيارة عالية السرعة المتسابق اللعبة مع قيادة كبيرة تجارب العديد من لعبة وسائط و العديد من السيارات الرياضية لاختيار. وتخصيص القواد الخاص بك سيارة رياضية للفوز على المرور حيلة ، التهرب وتجنب الاصطدام مع غيرها من السيارات المرور ، استخدام المال الذي تجنيه على نفسك رحلة جديدة و ميزات جديدة.

محرك الأقراص الخاص بك السيارة سائق شرطي في الحقيقة لعبة جديدة. الاندفاع في هذا السباق في لعبة سيارة للفوز. هذا حقيقي سباق السيارات لعبة 3D مثل ما في البيئة الجبلية. كل سيارة لها سرعة مختلفة والضوابط بحيث يمكنك أن تشعر الحقيقي تجربة اللعبة بطريقة مختلفة. سباق في يوم و ليلة و لا تنسى أن استخدام نيترو خلال المنافسة يمكن أن تعطيك ميزة كبيرة على منافسيه الخاص بك. مجرد الضغط على زر ونرى الأسفلت طمس كما كنت سرعة إلى الأمام لتحقيق الفوز.

سباق السيارات اللعبة هو متعة للغاية, الادمان, الصعبة التي سوف تبقى لكم التفكير لساعات. حركة السيارات لعبة سباق يعطي الحقيقي تجربة اللعبة بشكل مختلف.

حركة السيارات سباق الطريق السريع لعبة الميزات:

• لون مختلف المركبات.
• واقعية التحكم واللعب.
• العديد من وسائط سباق تشمل مهنة البطولة ، وقت المحاكمة.
• 3D الرسومات مذهلة.
• اضغط على زر دفعة لتسريع.
• الحقيقي هدير صوت المحرك.
• من ناحية عملية عالية الأداء.

الأكثر إثارة و تحدي سباق السيارات السريعة لعبة. تحميل واللعب الجميلة لعبة سيارة الانجراف.

تحميل سباق السيارات سباق الطريق السريع السرعة 3D للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

التقييمات
8 تقييم


الحجم 53.2 MB
القسم ألعاب
المطور Action Action Games
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة