جدول المحتوي

المعلومات عن سباق الدراجات دينو مغامرة 3D APK

احدث اصدار1.2
الحجم26.3 MB
عمليات التثبيت12.5K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقJazzVA Gamers
IDcom.canvas.bike.racing.
التحديث2018-04-27

تحميل سباق الدراجات دينو مغامرة 3D APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سباق الدراجات دينو مغامرة 3D APK

الوصف سباق الدراجات دينو مغامرة 3D APK

تنزيل سباق الدراجات دينو مغامرة 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سباق الدراجات دينو مغامرة 3D APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سباق الدراجات دينو مغامرة 3D APK مجاناً، تحميل سباق الدراجات دينو مغامرة 3D APK من متجر بلاي تحميل برنامج سباق الدراجات دينو مغامرة 3D APK .

سباق الدراجات دينو مغامرة 3D

سباق الدراجة دينو مغامرة 3D هي واحدة من أفضل الإجراءات المغامرة معبأة لعبة مذهلة. ديناصور مغامرة سباق الدراجة هو رائع 3D لعبة محاكاة في هذه اللعبة هناك سباق خطير من الدراجات في الطرق الوعرة والبيئة الغابة هناك الديناصورات قيد التشغيل أيضا. كل ما تحتاجه لتحقيق التوازن بين الدراجة الخاصة بك بينما القيادة الخطرة وجعل الأعمال المثيرة مجنون والتمتع ركوب مذهلة على مسارات الغابة رائعة. كونه متسابق المهنية من الدراجة الثقيلة لديك لتمرير الدراجات المختلفة وغيرها من السيارات والشاحنات التي تعمل على مسارات الغابة.
سباق الدراجات ديناصور لعبة مغامرة 3D هي لعبة حديثة من سباق الدراجة في منطقة حديقة الحيوان مع هجمات غاضبة من الديناصورات غاضبة جدا وغاضبة من العالم. الحصول على استعداد لتجربة المثيرة من الطرق الوعرة لعبة سباق الدراجة في حين جعل طريقك من خلال المرور من خلال محاكاة ديناصور غاضبة متعددة التي تمنع الطرق الوعرة مسارات سباق درب. القفز فوق التلال من الرمال والممرات الخشبية من السباقات والهروب المسارات بينما التقليب حيلة الخاص بك من محاكاة الدراجة في الهواء واستخدام دفعة النتروز للفوز في هذه اللعبة دينو الدراجة كما سباق مجموعة من الدراجين دراجة نارية. لعبة سباق الدراجات الثقيلة على نحو غير عادي هي لعبة المغامرة التي الديناصورات هي الغضب وتشغيل للقبض على الدراجين الدراجة. درب من ألعاب سباقات الدراجة هو متعة حقيقية للعب وخصوصا عندما يكون لديك للتعامل مع ستيجوسورس متعددة من السباق. لذلك يجب أن تتمتع هذا العالم هجوم فريد من نوعه سباق الدراجة دينو مثل محاكاة الدراجة في لعبة البيئة غضب والحصول على المثيرة المتطرفة في نهاية المطاف الجوراسي ومغامرة متحمس كما صانع حيلة حقيقية وسيد السباق والمثيرة. وهذا 3D والسوبر أو الدراجة للغاية لعبة متسابق بالتأكيد سوف يأخذك إلى عالم مستقبلية سباقات الطرق والدراجات سباق الألعاب، وسوف تنفق بالتأكيد ساعات من الوقت في حين لعب هذا سباق السيارات موتور أو لعبة 3D. تحميل هذا سباق الدراجة مجنون في ألعاب الغابة أو سباق الدراجة في الغابة التي لديها ديناصور والبيئة الخطرة وتلبية الخاص بك جنون السوبر أو مجنون ولكن سريع سباق الدراجات الرغبة في دينو سباق الدراجة الهوس.
يمكنك أيضا تقديم المهارات الخاصة بك عن طريق عرض المثيرة على الدراجة الثقيلة الخاصة بك. فمن خطير جدا عند عبور السيارة الأخرى شهدت عن كثب لعبة ركوب الدراجة بسرعة. هذه اللعبة سوف توفر لك أيضا رائعة على الطرق الوعرة وكذلك على ركوب الطرق من ذوي الخبرة، إذا كنت ترغب في اختبار قدرات القيادة الخاصة بك تحميل الدراجة سباق دينو مغامرة 3D والتمتع ركوب.
هذه اللعبة لديها عدد من المستويات ولكل مستوى لها مسارات مختلفة. ذلك يعتمد على مهارات القيادة الخاصة بك كيف الانتهاء من كل مستوى، قبل استكمال كل مستوى لا يمكنك الترقية إلى المستوى التالي. سوف تحصل أيضا على نقاط المكافأة إضافية من خلال استكمال كل مستوى. وهذه نقاط المكافأة تساعدك على كسب دراجة جديدة أو المعدات الحديثة.
هناك عدد من الدراجات الثقيلة وغيرها من النماذج 2017 من الدراجة تستخدم في اللعبة. كل دراجة لديها مواصفاتها الخاصة والميزة. كسب نقاط إضافية وفتح الدراجة الجديدة المحدثة.
في هذه الدراجة سباق دينو مغامرة 3D لعبة شيء رهيبة هي أكثر من الألعاب دينو العادية وسباق الألعاب الدراجة الثقيلة. يمكنك التمتع وجعل المثيرة مع ركوب مذهلة من دراجات الشرطة والدراجات الغابة السوبر والدراجات درب الغابات في هذا واحد واحد دينو الدراجة لعبة سباق المغامرة. اختيار المفضلة لديك وغاضبة محاكاة دراجة نارية من المرآب ويززينغ لتصبح بطل دراجة نارية بجولة من هذا الطريق الترابية سباق الترابية من الدراجات كما مسيرة الدراجة. هذا متسابق الدراجة النارية و 3D لعبة هو كل شيء عن سرعة وإنقاذ حياتك في الطرق الوعرة الخطرة والبيئة الغابة. استخدام أزرار لتحويل الخاص بك محاكاة حيلة الدراجة تصل إلى أقصى سرعة وفاز الدراجين سرعة منافس في أي وقت من الأوقات.
الآن مجرد تحميل الدراجة سباق دينو مغامرة لعبة 3D والتمتع الغابة الحقيقية أو بيئة الغابات حيث الديناصورات قيد التشغيل ويجب أن يفوز في السباق ويجب عليك أيضا إنقاذ حياتك. يمكنك التعليق وردود الفعل في معدل بنا الحقل.
الميزات
1- ريال مدريد مثل تجربة ركوب الدراجات
2- التعامل مع واقعية واسعة دينو مغامرة العالم
3- أحدث الدراجات النارية

تحميل سباق الدراجات دينو مغامرة 3D APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

التقييمات
5 تقييم


الحجم 26.3 MB
القسم ألعاب
المطور JazzVA Gamers
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←




متشابهة