جدول المحتوي

المعلومات عن سباق الانجراف كأس APK

احدث اصدار20.18.01
الحجم35.7 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقFamobi
IDcom.famobi.driftcupraci
التحديث2018-07-26

تحميل سباق الانجراف كأس APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سباق الانجراف كأس APK

الوصف سباق الانجراف كأس APK

تنزيل سباق الانجراف كأس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سباق الانجراف كأس APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سباق الانجراف كأس APK مجاناً، تحميل سباق الانجراف كأس APK من متجر بلاي تحميل برنامج سباق الانجراف كأس APK .

سباق الانجراف كأس

الانجراف على المسارات السباق ليست أسهل شيء في سباقات الرياضة، ولكن من مرضية بشكل لا يصدق في هذه اللعبة الانجراف لهاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي.
 
في سباق الانجراف كأس كنت تأخذ مقعدا في سيارتك الأولى والانجراف في طريقك حتى صفوف لفتح المزيد من السيارات، وترقيات جديدة ومسارات السباق المختلفة.
 
ضوابط
لحسن الحظ لم يكن لديك أي شيء آخر للقيام به من توجيه سيارتك الانجراف من خلال كل زاوية مع الاسلوب. كنت محركات الأقراص تلقائيا، فواصل غير موجودة! الانجراف من خلال زوايا في أسرع طريقة ممكنة
 
السيارات الجديدة
المزيد من السباقات تكسب المزيد من السيارات سوف فتح. ولكل من تلك السيارات يمكن أن تتم ترقية في عدة مجالات لجعلها حقيقية وحوش الانجراف. لا شيء أفضل من انزلاق أكثر من نصف مسار السباق المجمدة في وسط أي مكان مع العلامة التجارية الجديدة سيارة رياضية إيطالية، أليس كذلك؟
 
العقبات
على الطريق الصحيح لم يكن لديك فقط لتجنب تحطمها في خصومك، ولكن تجنب العقبات كذلك. اعتمادا على مسار السباق سوف تواجه البرك النفط والأسطح المجمدة. كلاهما سوف مؤقتا أكثر يقلل من قبضة سيارتك الانزلاق بالفعل.
 
يعزز السرعة
قد تلاحظ هذه المناطق الملونة على شكل السهم المنتشرة حول المسارات. هذه هي تعزيز السرعة التي سوف صواريخ سيارتك إلى الأمام مع سرعة لا تصدق. فقط تأكد من أنك لا تصل إلى جدار الآن.
 
بعض النصائح العامة منا المهنية المتسابقين الانجراف سيارة:
على الرغم من الانجراف على نحو سلس طويلة تبدو رهيبة، فإنه ليس أسرع وسيلة للالتفاف على مسار السباق. محاولة لجعل الانجرافات الخاصة بك فعالة. الانجراف حول زوايا بسلاسة وعلى مقربة من مركز الزوايا. وأكثر سلاسة التوجيه الخاص بك هو، وأسرع سوف تكون بشكل عام.
 
ولكن لا تحاول أن تقطع زوايا أكثر من اللازم، لأنك من المرجح جدا أن تعطل في حاجز. لا يمكنك قيادة خارج مسار السباق، حتى تبقى سيارتك على المسار.
 
ميزات:
- ممر الانجراف سباق
- الكثير من المسارات والسيارات
- لعبة سباق الحرة
- ترقيات لجميع السيارات
- محرك في الصيف والخريف والشتاء والربيع
- تجنب العقبات
- للأطفال والكبار

تحميل سباق الانجراف كأس APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 20.18.01

الانجراف سباق كأس 20.18.01 التحديث

2018-07-25

إصلاحات الشوائب :)

التقييمات
9 تقييم


الحجم 35.7 MB
القسم ألعاب
المطور Famobi
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة