جدول المحتوي

المعلومات عن سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018

احدث اصدار1.0.5
الحجم27.7 MB
عمليات التثبيت12K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقStorm Fun Games
IDcom.toruntech.desert.dr
التحديث2018-04-18

تحميل سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018 للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018

الوصف سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018

تنزيل سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018 مجاناً، تحميل سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018 من متجر بلاي تحميل برنامج سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018 .

سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018

مرحبا بكم في الناس الذين يحبون للعب الصحراء ألعاب سباقات الجيب. تحقق لدينا لعبة جديدة للصحراء الفاخرة الصحراء جيب سباق محرك الحرة المتاحة على مخزن اللعب. الاندفاع المفضل في العالم في لعبة الصحراء متاحة الآن مجانا لالروبوت. هذا الاندفاع برادو محاكاة الصحراء 3D لعبة مثيرة جدا وسهلة الفهم ملامح الألعاب. الحصول على استعداد لتجربة سباق برادو ممتازة. محاكاة سباق الصحراء جيب هي لعبة الادمان جدا. الاستفادة من سباق سريع أسرع هو مفتاح فوز جيب الخاص بك في الاندفاع مذهلة. يمكنك استمتاع الأصوات واقعية والرسوم المتحركة للعديد من المركبات. أحب السباق والدخول في الصحراء الصحراء مذهلة مع أفضل سيارات جيب الرياضية الخاصة بك. يبدأ موسم الجيب الصحراء الاندفاع حتى تحصل على استعداد لسباق ضد العالم أفضل متسابق استخدام أفضل المهارات الاندفاع الخاص في هذا الصحراء الحرة الصحراء برادو لعبة محاكاة.
أولا وقبل كل شيء يمكنك التمتع سباق سريع من سيارات جيب والاندفاع الحر من المركبات حتى يمكنك تشغيل سيارتك ضد المركبات الخصم متعددة. من لديك المسارات الحلوى، قبالة حقل الطريق والتضاريس الحلوى يمكنك اختيار أيا كان لديك واحدة المفضلة أو غيرها من الصعوبات فقط لتوجيه البيئة. لديك للعب هذه اللعبة سباق تحفيز مع أفضل مهارات متسابق. فقط متسابق للمحترفين يمكن أن ينجرف والعرق مع هذا النوع من المركبات 4x4 ضخمة في الصحراء وجود آلات قوية مثبتة. الذهاب إلى الأمام وسباق محركات الأقراص الرياضية الرائعة والشريط للوصول إلى خط النهاية. الآن الحصول على استعداد يسخر وتصبح المتطرفة 3D متسابق الصحراء. يجب عليك استخدام كل من المهارات المتخصصة الخاصة بك لسباق ضد السائقين الخصم، والفوز في السباق والقضاء عليها من السباق.
سوف تجد 4X4 برادو الضوابط أكثر سلاسة وواقعية. وقد تم تصميم الرسوم المتحركة السيارات واقعية وصحراء الصحراء الحقيقية 3D بيئة 3D، وسوف تشعر حقيقي الصحراء مغامرة سباق في هذه اللعبة الذروة. البعثات مغامرات متعددة ومستويات متعددة مع المبادئ التوجيهية التفصيلية. إذا تم الانتهاء من المستوى الأول بنجاح من المستوى التالي فتح. هناك طرق مختلفة للعب اللعبة. لديك العديد من السيارات الفاخرة لتحديد واحدا تلو الآخر من المخزن. رسومات بسيطة وسهلة، والتحكم السلس، عالية الوضوح 3D الرسومات، والفيزياء اللعب غامرة، وقد تم تصميم واجهات المستخدم لجميع الشعوب الذين تتراوح أعمارهم بين في هذه اللعبة محاكاة سباقات. انها لعبة مثيرة للترفيه العائلي.
ميزات:
1- بدء المحرك للسباق.
2-إمالة ومتعددة زاوية عرض الكاميرا.
3-سهلة وسلسة السيطرة.
4- اضغط على الزر الأيمن للعرق.
5- اضغط على زر اليسار إلى الفرامل.
6- مذهلة عالية الوضوح 3D الرسومات.
7-بيئة رائعة مع البيئة الصحراوية.
8-مركبات 4x4 متعددة.
9-البعثات مثيرة متعددة.

تحميل سباق الانجراف الصحراوي - دبي جيب 2018 للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.5

التقييمات
1 تقييم


الحجم 27.7 MB
القسم ألعاب
المطور Storm Fun Games
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة