جدول المحتوي

المعلومات عن سانتا موضوع لوحة المفاتيح

احدث اصدار4.0
الحجم8.6 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاهل والاطفال
مطوّر التطبيقFashion Corner Apps
IDcom.Here.Comes.Santa.Ke
التحديث2017-12-16

تحميل سانتا موضوع لوحة المفاتيح للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سانتا موضوع لوحة المفاتيح

الوصف سانتا موضوع لوحة المفاتيح

تنزيل سانتا موضوع لوحة المفاتيح للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سانتا موضوع لوحة المفاتيح APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سانتا موضوع لوحة المفاتيح مجاناً، تحميل سانتا موضوع لوحة المفاتيح من متجر بلاي تحميل برنامج سانتا موضوع لوحة المفاتيح .

سانتا موضوع لوحة المفاتيح

✽ لديك أخيرا فرصة لتغيير الخاص بك جلود لوحة المفاتيح العادية مع لون عيد الميلاد تصاميم لوحة المفاتيح ويشعر سحر هذه عطلة رائعة. تجميل لوحة المفاتيح ثلج الخاص بك مع مواضيع عيد الميلاد لطيف ويتمتع هذا الفن لوحة المفاتيح الشتاء كنت تسير على اختيار واستخدام للشاشة هاتفك النقال من الهاتف الذكي. لقد حان الوقت للاستمتاع عيد الميلاد الأبيض مع شركائنا في تطبيق بلوتوث جديد ✽ سانتا موضوع لوحة المفاتيح ✽. عيد الميلاد هو الخروج في وقت قريب والمهمة الوحيدة هو خلق جميل موضوعات الرسائل القصيرة الخاص بك يمكن أن تكون أكثر جمالا ومثيرة للاهتمام مع هذه لوحات المفاتيح الحلو تحميل مجاني.


✽ مجموعة كبيرة من الجلود لوحة المفاتيح العصرية وبراقة.
✽ جرب المفضل الثلوج في فصل الشتاء غطاء لوحة المفاتيح الخاصة بك.
✽ خيارات لتشغيل وإيقاف الأصوات لوحة المفاتيح والاهتزاز.
✽ تخصيص لون لوحة المفاتيح والخط وخلفية.
✽ العديد ملونة وجذابة سانتا رموز تعبيرية، والرموز والوجوه الضاحكة مجانا.
✽ حدد اللغة المطلوبة والبدء في الكتابة.
✽ تزيين لوحة المفاتيح جميل مع الثلج، ثلج، أضواء عيد الميلاد أو الثلج.


✽ تعطي الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي نظرة جديدة تغييره لوحة المفاتيح المخصصة كبير مع مختلف الموضوعات بريق الوردي يمكنك وضع كخلفية لوحة المفاتيح. لا تتردد في نشاطركم الإبداعات الجميلة مع الأهل والأصدقاء في الفيسبوك، تويتر أو إينستاجرام. لحظات عيد الميلاد هي الشفاء الحقيقي لنفوسنا وهذا هو ما يريد هذا ممتاز موضوع لوحة المفاتيح ندفة الثلج للتعبير. استكشاف لدينا خلق بارد ✽ سانتا موضوع لوحة المفاتيح ✽ وتبادل مزاج احتفالي بك. فصل الشتاء المجمدة هنا والجميع يحب هذا الوقت من السنة. اختيار واحد من القوالب لوحة المفاتيح والبدء في إرسال رسائل نصية مضحك. وهذا تصميم لوحة المفاتيح مجانا نقدم لكم مختلف الأحجام والأشكال المستوحاة مع عيد الميلاد.


✽ تجربة طريقة جديدة لإرسال رسائل نصية عيد الميلاد هذا العام! سيكون لدينا لوحة المفاتيح المجاني يكون شريكا بارزا لهاتفك الذكي، ويمكنك استخدامه لكتابة تحيات عيد الميلاد لجميع أصدقائك. يشعر روح عيد الميلاد وجعل الهاتف المحمول الخاص بك تبدو سحرية. اختيار الأبيض موضوع عيد الميلاد لوحة مفاتيح الهاتف التنفس وأخذ مع بعض من التصاميم الرائعة التي لدينا جميل المغير لوحة المفاتيح لهذا العرض. وجئنا بك على الكمال وفريدة من نوعها عيد الميلاد الحاضر في شكل الديكورات عيد الميلاد لعوب لوحة مفاتيح الهاتف الجوال الخاص بك. تثبيت ✽ سانتا موضوع لوحة المفاتيح ✽ خالية تماما من التهمة والعثور على أفكار عصرية ومثيرة للاهتمام كيفية تزيين شاشة الهاتف في عطلة هذا الموسم.


✽ تخصيص لوحة المفاتيح مع أضواء الخاصة الموضوعات مجانا والتمتع بروح عطلة جميلة. نحن على يقين من أن تكونوا راضين مع واحدة من التطبيقات الرائعة لا يصدق معظم الذي قمنا بإنشائه لتخصيص لوحة المفاتيح بلوتوث الخاص بك. تثبيت الآن ✽ سانتا موضوع لوحة المفاتيح ✽ لبابا نويل يأتي في وقت سابق من هذا العام، ويجلب لك أفضل التطبيقات لوحة المفاتيح عيد الميلاد في السوق. بدء جو عطلة بترديد أناشيد عيد الميلاد جميلة وكتابة الرسائل على لوحة المفاتيح لطيف مجانا. التقاط المطلوب عيد الميلاد تصميم لوحة المفاتيح، والرموز لطيف، والملصقات ندفة الثلج، لغة لوحة المفاتيح والتمتع الكتابة في العديد من اللغات.


✽ Customize your keyboard with special lights themes free of charge and enjoy the spirit of lovely holiday. We are sure that you will be satisfied with one of the most incredible cool apps which we have created just for personalizing your bluetooth keyboard. Install right now ✽ Here Comes Santa Keyboard ✽ because Santa Clause is coming earlier this year and brings you the best Xmas keyboard applications on the market. Start holiday atmosphere singing beautiful Christmas carols and “typing messages” on cute keyboard for free. Pick up the desired Christmas keyboard design, cute emoticons, snowflake stickers, keyboard language and enjoy typing in many languages.

تحميل سانتا موضوع لوحة المفاتيح للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.0

التقييمات
5 تقييم


الحجم 8.6 MB
القسم تطبيقات
المطور Fashion Corner Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاهل والاطفال ←



متشابهة