جدول المحتوي

المعلومات عن ساعة رقمية APK

احدث اصدار3.4
الحجم7.2 MB
عمليات التثبيت16.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطقس
مطوّر التطبيقThe World of Digital Cl
IDcom.DigitalClockKING
التحديث2018-02-03

تحميل ساعة رقمية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ساعة رقمية APK

الوصف ساعة رقمية APK

تنزيل ساعة رقمية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ساعة رقمية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ساعة رقمية APK مجاناً، تحميل ساعة رقمية APK من متجر بلاي تحميل برنامج ساعة رقمية APK .

ساعة رقمية

هل أنت مستعد لساعة رقمية مخصصة مع "توقعات الطقس العالم"؟ حتى لو كان صب القطط والكلاب، وهذا "على مدار الساعة مع التاريخ ودرجة الحرارة" بالتأكيد سوف تجعلك تبتسم بمجرد رؤية التصميم الأنيق والحديث أو الرجعية من هذا "مدار الساعة" على الشاشة. لا توجد وسيلة أخرى للقبض على جميع الأشكال السحرية على الشاشة الخاصة بك مع من هذا العالم على مدار الساعة أنيقة ومفيدة مع دقيق "توقعات الطقس". اختيار من العديد من الأساليب المختلفة واختيار اللون والخط من الوقت والتاريخ ودرجة الحرارة لخلق القطعة الطقس أصيلة الخاص بك. يمكنك أن تفعل ما تريد مع "الوقت والتاريخ والقطعة الطقس" - يمكنك نقل أو تغيير حجمه، وتخصيص اللون والخط والتصميم وحتى تعيين "المنبه الرقمية"، وكلها مجانا! هل تصدق أن "التطبيق الطقس" يقدم الكثير من الميزات لك - فقط أن تكون خلاقة وتغيير لون ساعة رقمية بينما كنت اكتب اسم أي مدينة في جميع أنحاء العالم والعالم يمكن أن يكون لك!
""ساعة رقمية""

☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅
■■ توقعات الطقس لمواقع متعددة في جميع أنحاء العالم في متناول اليد مع "ساعة رقمية" - فقط اكتب اسم مدينتك!
■■ اختر من 10 تصاميم بسيطة "ساعة الطقس وتاريخ القطعة" أو تقوم بإنشاء الكمال الخاصة بك "موضوع الساعة الرقمية" عن طريق التقاط اللون والخط من الوقت والتاريخ!

■■ أولا، تحتاج إلى إضافة "الرقمية على مدار الساعة القطعة" إلى الشاشة الرئيسية!
■■ يجب أن تذهب إلى MENU ثم اضغط على 'إضافة' زر أو، وهذا يتوقف على الجهاز الخاص بك، اضغط على المساحة الفارغة وعقد إصبعك حتى القائمة المنبثقة نافذة المسمى "إضافة إلى الشاشة الرئيسية" يبدو (قد تحتاج للعثور على + زر، أو خيار "WIDGET" لإضافته إلى الشاشة الرئيسية).
""صور مضحكة""

☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅
""توقعات الطقس""

لماذا يجب أن يكون مملة "ساعة رقمية مع التاريخ" التي يمكن أن تجعل الأيام الممطرة يبدو أكثر والكئيب؟ واحدة من أفضل "التطبيقات المجانية لالروبوت ™" هو هنا لجعل يوم مشرق بك حتى أكثر إشراقا وأكثر سعادة - فقط دفقة بعض الألوان عبر الشاشة الخاصة بك مع شركائنا "القطعة على مدار الساعة الطقس" وجعل اللوحي أو الهاتف تبدو ملونة وحيوية مع عشرة مذهلة والتصاميم المبتكرة. تحميل لدينا على مدار الساعة الرقمية الحرة والتطبيق الطقس لالروبوت الهاتف ونرى الشاشة اغتسل من توهج النيون خفية أو مزينة من الفن التجريدي. البقاء باردة ومواكبة أحدث الاتجاهات - وهذا "ساعة الطقس" بالتأكيد جعل الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي تبدو غامضة أو متعة!

☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅

■■ عند تنزيل باردة "على مدار الساعة الطقس الرقمية"، في البداية كنت تحصل على 5 وجوه القطعة الجميلة، في حين أن بقية منهم اطلاق العنان خلال 5 أيام القادمة.
■■ اضغط على الرقمية "القطعة على مدار الساعة الحرة" وعقد لتغيير وتحريك القطعة في مكان بارد!
■■ هذه المرة مفيد ويوفر أيضا تاريخ القطعة لكم مع درجة الحرارة دقيقة (في مئوية وفهرنهايت).
■■ "الساعات الرقمية" لها بالتوقيت المحلي في 12 أو شكل على مدار 24 ساعة!
■■ تعيين "المنبه" من القطعة الرقمية عن طريق تمرير من خلال الأرقام التي تظهر على الشاشة وانقر على زر "ضبط المنبه"!

☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅

وكأنها نسمة من الهواء النقي، وجيل جديد من ضبط الوقت تعطيك الإحساس من وجود الهاتف الجديد! محاولة صغيرة أو كبيرة "ساعة رقمية لالروبوت ™ وتجميل الجهاز المحمول الخاص بك وفقا لذوقك. المضي قدما، والحصول على هذا "تحميل مجاني" وجعل الهاتف المجرة مظهرك غامض، أنيق ولطيف، وكلها في نفس الوقت مع رائعة "الطقس العالم على مدار الساعة القطعة" .من خفية وبسيطة لتصاميم معقدة وفتحا، وهذا "ساعة رقمية وتاريخ القطعة "لديها كل ما تحتاجه لتقع في الحب مع الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي في جميع أنحاء مرة أخرى. حاول على مدار الساعة الرقمية شفافة أو الأسود والأحمر والأصفر والأخضر والأزرق أو الوردي على مدار الساعة ديجي مع الطقس العالم والوقت وانظر لنفسك والتي يمكن للمرء أن ضربة عقلك مع تفرده! لا غيرها "ساعة رقمية مع الطقس" يمكن فتن لك مع دفقة اللون تماما مثل "ساعة رقمية"! التمتع به!

* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
* هذه القطعة هي الإعلانية التي تدعمها.

تحميل ساعة رقمية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.4

التقييمات
5 تقييم


الحجم 7.2 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطقس ←





متشابهة