جدول المحتوي

المعلومات عن سائق شاحنة بضائع الجيش APK

احدث اصدار1.5
الحجم50.2 MB
عمليات التثبيت24.5K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقDlux Gaming
IDcom.dgaming.army.cargo.
التحديث2017-12-31

تحميل سائق شاحنة بضائع الجيش APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سائق شاحنة بضائع الجيش APK

الوصف سائق شاحنة بضائع الجيش APK

تنزيل سائق شاحنة بضائع الجيش APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سائق شاحنة بضائع الجيش APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سائق شاحنة بضائع الجيش APK مجاناً، تحميل سائق شاحنة بضائع الجيش APK من متجر بلاي تحميل برنامج سائق شاحنة بضائع الجيش APK .

سائق شاحنة بضائع الجيش

الجيش شاحنة بضائع لعبة واجب محاكاة لن تكون مملة لك وأصدقائك. يمكنك استئجار سائق شاحنة تابعة للجيش. بدء سائق الشاحنة العسكرية لديك لوضع مهارات القيادة الخاصة بك وتعد نفسك لركوب خطير على الجبال والغابات والصحراء وعن مسارها الطريق. الجيش هيل شاحنة بضائع المسار هو شاحنة الجيش لعبة نقل عسكرية مثيرة وواقعية.
في هذا الاختيار جيش آخر شاحنة 3D لعبة لديك لنقل الدبابات وسيارات الجيب والحافلات وقيادة على الطرق الوعرة الجيش شاحنة بعناية واتخاذ حمولة نحو معسكر قاعدة للجيش. سيكون البضائع شاحنة محاكاة السائق الجيش لإلغاء نقاط التفتيش الأمنية للوصول إلى معسكر الجيش في VR الجيش شاحنة ألعاب نقل سائق. عندما سوف تصل إلى معسكر قاعدة للجيش لديك لتفريغ الشاحنات والدبابات الكبيرة والقوة العسكرية. مع القيادة شاحنة الثلج أو شاحنة تابعة للجيش البضائع سائق 3D تحتاج لنقل البضائع مليئة الأشياء التي هي ضرورية لمناطق القتال، واستخدام العسكري في أحدث الألعاب نقل الجيش.
الجيش شاحنة النقل العسكرية بعثة لعبة:
الجنود لساحات القتال. لديهم ما يكفي من الوقت للوصول إلى آخر تفتيش تابعة للجيش. في هذه الشاحنة لعبة القيادة العسكرية هدفكم هو لقيادة شاحنة عسكرية حقيقية ومساعدة للقوات الخاصة في أداء رسالتها. الدور الرئيسي الخاص بك هو لاختيار وإفلاتها إلى تفتيش الجيش من معسكر الجيش. ستبدأ حملة مغامرة كلما سوف تبدأ الجيش شاحنة الوحش. اضغط على زر لتسريع والحصول على استعداد لالتشويق وقيادة شاحنة الجبال وقيادة شاحنة الغابات. حملة في جميع أنحاء الغابة والصحراء والغابة، الجبل ليست سهلة. كونه سائق شاحنة جندي لديك لوضع مهارات القيادة الخاصة بك.
الكوماندوز شاحنة البيئات سائق لعبة:
في هذه اللعبة هناك العديد من بيئات واقعية مثل الجبال والتلال والغابات والثلوج والصحراء، الغابة، كلها بيئات 3D. لديك لإعداد نفسك سائق شاحنة للجيش الأمريكي لحرب معركة.
الجيش سائق شاحنة بضائع مستويات اللعبة واجب:
لقد قمنا بتصميم أكثر من 8 بعثات مختلفة بالنسبة لك. في كل مستوى هناك مختلف مستويات التحدي مهمة بالنسبة لك. ضوابط الجيش شاحنة بضائع مثل الفرامل والمقود والتسارع وعجلة واقعية وسلس مع زوايا الكاميرا المختلفة. عندما تبدأ الحرب هو واجب لدفع الجيش الحرب سائق شاحنة واختيار وإسقاط القوة العسكرية إلى وجهتهم في مهمة. تلعب كسائق شاحنة تابعة للجيش كيه هو البعثات الصعبة. لديك لاستكمال البعثات في غضون فترة زمنية محدودة.
كيفية اللعب سائق الشاحنة واجب، خزان البضائع، الجيش حافلة سائق لعبة اجب
- يمكنك تحديد مستويات
- التسارع للسرعة
- الفرامل للتوقف
- غادر نقل والحق يمكنك تحديد كل زر وباور ستيرنج
ميزات لعبة
- 8 بعثات
- بيئات مختلفة
- الرسومات 3D
- وجهات نظر مختلفة الكاميرا
- لعبة رائعة اللعب دينامية
- الشاحنات الثقيلة
- من قيادة الشاحنات على الطرق
- الضوابط على نحو سلس واقعية
- شاحنة بضائع الجيش واقعية مع إطارات ضخمة.
- البعثات من السهل إلى الصعب
- يوم، مساء والشاحنات يلة مستويات القيادة
- مجانية للعب لعبة

دلوكس الألعاب فخورة لتقديم لعبة شاحنة عسكرية كبيرة. هل من المحتمل ان لعب العديد من المباريات شاحنة تابعة للجيش. ولكن لأول مرة كنت أشعر حقا في حالة الحرب.

تحميل سائق شاحنة بضائع الجيش APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5

التقييمات
1 تقييم


الحجم 50.2 MB
القسم ألعاب
المطور Dlux Gaming
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة