جدول المحتوي

المعلومات عن رسم منزل الهندسة المعمارية APK

احدث اصدار2.1
الحجم5.4 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقBuetetops
IDcom.architecturehousedr
التحديث2017-10-31

تحميل رسم منزل الهندسة المعمارية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ رسم منزل الهندسة المعمارية APK

الوصف رسم منزل الهندسة المعمارية APK

تنزيل رسم منزل الهندسة المعمارية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل رسم منزل الهندسة المعمارية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر رسم منزل الهندسة المعمارية APK مجاناً، تحميل رسم منزل الهندسة المعمارية APK من متجر بلاي تحميل برنامج رسم منزل الهندسة المعمارية APK .

رسم منزل الهندسة المعمارية

الرسم الهندسي هو الرسم الهندسي من أي مبنى ويتم استخدامه لتطوير فكرة تصميم خطط المنزل إلى اقتراح ثابت ويستخدم أيضا لتبادل الأفكار والمفاهيم. الرسومات المعمارية يمكن أن تأتي في مختلف الأشكال خطة الطابق بناء على مستوى التفاصيل والرسومات التي يمكن أن تقدمها. صناعة المنزل المعمارية وخطط البناء في العديد من البلدان تتطلب معايير معينة لخطط الكلمة منزل المتعلقة الرسومات المعمارية.

الاحتمالات في منزل جديد لا حصر لها، هل يمكن أن منزل خطط الكلمة لها كبير مفتوحة مجانا منزل خطط المطبخ / العشاء كنت قد مشتهى دائما، والمبلغ المحدد من غرف النوم التي يجب بالنسبة لك ولعائلتك، والعدد الصحيح من الحمامات وحمام -suites. المزيد من الحمامات يمكن إبعاد قوائم الانتظار عائلة تنتظر تصميم منزل تصميم المنزل تخطط الاستحمام في الصباح.

وقد تتبعت المهندسين المعماريين بقدر ما يعود إلى العصر الحجري الحديث تصميم خطة البيت. وشيدت المباني المعمارية واسعة ومثيرة للإعجاب مع الفطري مخطط مصمم التفاصيل، والتي تبين يجب أن يكون هناك كان شكلا من أشكال مهندس مساعدة في اتخاذ القرارات في الكيفية التي ينبغي أن يبنى المبنى. أن خطط أو رسومات خالية من خطط الكلمة قد تكن متاحة إلا في شكل 2D. كما العديد من المباني وقفت أمام اختبار الزمن، الواضحة لرؤية كانت هناك بعض المهندسين المعماريين الموهوبين العصر الحجري الحديث.

مبنى هو تعبير عن الإبداع خطط للمنازل
مهندس. بل هو أيضا محاولة من قبل المقاولين جنبا إلى جنب مع التعليقات فريقهم كامل لتحويل الخيال إلى واقع ملموس. هذا يحتاج الى اكثر من مجرد كلمات. يجب أن يكون هناك واضحة المعالم تفاهم بشأن التخطيط الشامل، والقياسات، والارتفاع، وهلم جرا، وبالتالي فإن الفريق يمكن أن تعمل جنبا إلى جنب مع الخطة. وبالتالي المهندسين المعماريين غالبا ما تعتمد على رسومات CAD المعمارية التي تنقل كل هذه التفاصيل دون كثير من الالتباس. المعمارية صياغة يخدم ليس فقط كمخطط للفكرة النهائية أيضا ولكن يشكل نقطة مشتركة للاتفاق في الفريق.

جاء انطلاقا من مفهوم إنشاء الرسومات واللوحات من المنازل التي كانت لتكون الأعمال الفنية في خطط بناء الوطن التعليقات الخاصة الحق وليس تجارية مواد الدعاية الخاصة بهم. وهكذا سبايك خلق فن جديد يسمى لوحات البيت (أو البيت صور اعتمادا على المدى الذي تؤيدون). وقد اتخذ هذا النوع الجديد عقد في جميع أنحاء العالم ولكنه أكثر انتشارا في إنجلترا والولايات المتحدة. تكلفة شرق الولايات المتحدة لديها الأكبر من اللوحة الفنان منزل في البلاد، ولكن هناك العديد من الذين يعيشون في جميع أنحاء البلاد من الساحل إلى الساحل.

تحميل رسم منزل الهندسة المعمارية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.1

التقييمات
9 تقييم


الحجم 5.4 MB
القسم تطبيقات
المطور Buetetops
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة