جدول المحتوي

المعلومات عن رسم معماري، رسم APK

احدث اصدار1.4
الحجم7.9 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقLufabeL
IDcom.lufabel.architectur
التحديث2017-12-04

تحميل رسم معماري، رسم APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ رسم معماري، رسم APK

الوصف رسم معماري، رسم APK

تنزيل رسم معماري، رسم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل رسم معماري، رسم APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر رسم معماري، رسم APK مجاناً، تحميل رسم معماري، رسم APK من متجر بلاي تحميل برنامج رسم معماري، رسم APK .

رسم معماري، رسم

ما هو الرسم المعماري؟ الرسم المعماري هو على حد سواء عملية ومنتج التخطيط والتصميم، وبناء المباني وغيرها من الهياكل المادية في شكل رسم. العمارة والتصميم، في شكل مادي من المباني، وغالبا ما ينظر إليها على أنها رموز ثقافية وأعمال فنية. غالبا ما يتم تحديد الحضارات التاريخية مع الخدمات المعمارية على قيد الحياة. الهندسة المعمارية يمكن أن تعني: مصطلح عام لوصف المباني والهياكل المادية الأخرى، فن وعلم تصميم المباني و (بعض) هياكل غير البناء، وأسلوب التصميم وطريقة تشييد المباني وغيرها من الهياكل المادية، وتوحيد أو شكل متماسك أو هيكل، معرفة الفن، العلم، التكنولوجيا، والإنسانية. النشاط التصميم للمهندس المعماري، من التصميم الحضري، والهندسة المعمارية المناظر الطبيعية إلى تفاصيل البناء والأثاث. ممارسة المهندس المعماري، حيث العمارة تعني تقديم أو تقديم الخدمات المهنية فيما يتعلق بتصميم وبناء المباني، أو البيئات المبنية.

المهندس المعماري هو الشخص الذي يخطط، تصاميم، ويستعرض بناء المباني الذين يعملون عادة في مكتب الهندسة المعمارية. لممارسة الهندسة المعمارية يعني تقديم الخدمات فيما يتعلق بتصميم المباني والمساحة داخل الموقع المحيط بالمباني التي يكون الغرض الرئيسي منها شغل الإنسان أو استخدامها. ومن ناحية أخرى، يستمد المهندس المعماري من العمارة اللاتينية / أرتشي، التي تستمد من اليونانية (أركي، رئيس + تيكتون، منشئ)، أي رئيس البناء. مهنيا، قرارات المهندس المعماري تؤثر على السلامة العامة، وبالتالي مهندس معماري يجب أن يخضع لتدريب متخصص يتكون من التعليم المعماري المتقدم و براكتيكوم (أو التدريب) في مدارس الهندسة المعمارية أو كليات الهندسة المعمارية للحصول على الخبرة العملية للحصول على ترخيص لممارسة الهندسة المعمارية. وتختلف المتطلبات العملية والفنية والأكاديمية من متطلبات الهندسة المعمارية لتصبح مهندسا معماريا حسب الولاية القضائية.

في جميع أنحاء التاريخ القديم والقرون الوسطى، معظم التصميم المعماري والبناء نفذت من قبل الحرفيين، مثل الحجر والبنائين والنجارين، وارتفاع لدور البناء الرئيسي. حتى العصر الحديث، لم يكن هناك تمييز واضح بين المهندس المعماري والمهندس. في أوروبا، كان المهندس المعماري ومهندس الألقاب الاختلافات الجغرافية في المقام الأول التي تشير إلى نفس الشخص، وغالبا ما تستخدم بالتبادل.

أخيرا، نأمل مع هذا التطبيق الذي لديه الرسومات المعمارية الجميلة الأفكار وتظهر الرسم باليد على قيد الحياة، ويمكن أن يلهمك بشكل جيد، ويمكن لأي شخص يريد وعاطفي ليكون مهندس معماري أو مجرد مثل رسم بعض التصميم المعماري يحقق بعض القيمة وربما بعض إلهام لمهنتك المعمارية.

تحميل رسم معماري، رسم APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4

المعمارية والرسومات 1.4 التحديث

2017-08-09

* واجهة جديدة
* جديد الرسومات
* طفيفة البق إصلاحات

التقييمات
6 تقييم


الحجم 7.9 MB
القسم تطبيقات
المطور LufabeL
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة