جدول المحتوي

المعلومات عن ديناصور العظام لعبة اللغز APK

احدث اصدار3.2
الحجم34.8 MB
عمليات التثبيت11.8K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقBubbleBee
IDcom.Dinosaurs.Park.Game
التحديث2018-03-16

تحميل ديناصور العظام لعبة اللغز APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ديناصور العظام لعبة اللغز APK

الوصف ديناصور العظام لعبة اللغز APK

تنزيل ديناصور العظام لعبة اللغز APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ديناصور العظام لعبة اللغز APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ديناصور العظام لعبة اللغز APK مجاناً، تحميل ديناصور العظام لعبة اللغز APK من متجر بلاي تحميل برنامج ديناصور العظام لعبة اللغز APK .

ديناصور العظام لعبة اللغز

★ يا المستكشفين الشجعان، وحان الوقت لعظم حقيقي حفر المغامرة! حفر وجمع عظام الديناصورات القديمة وأشياء خفية مختلفة - يجب تنظيف العظام وجعل ديناصور الخاصة بك عن طريق اللعب الألغاز دينو مذهلة!

★★★★★ تحميل ** ديناصور العظام لعبة اللغز ** وتأتي اللعب في الحديقة عصور ما قبل التاريخ حيث يمكنك حفر الحفريات واستكشاف العالم من الديناصورات! ★★★★★

★ "حفر عظام ديناصور ألعاب" تمكنك من معرفة المزيد عن علم الآثار والديناصورات بطريقة مسلية ومثيرة لدينا ألعاب ديناصور حديقة تجلب الكثير من الفوائد التعليمية والمعرفية! استمتع حل الألغاز مصنوعة من العظام من أجل تجميع الحياة الحقيقية ديناصور! بمجرد حل اللغز، وسوف تظهر ديناصور، جنبا إلى جنب مع اسمها والنطق.سوف تعرف أسماء حيوانات ما قبل التاريخ مختلفة في أي وقت من الأوقات، وإيجاد عظام الديناصورات سوف تصبح واحدة من الألعاب المفضلة لديك مع الحيوانات أو ألعاب اللغز مع جمع العظام!

★ المميزات:

- 4 طرق لجمع العظام وحل لغز دينو:
- ديغينغ أوب بونز - حفر الثقوب وحفر عظام الديناصورات!
- الصيد ل بونز - الأسماك من الأحافير من المحيط!
- استكشاف الكهوف - استخدام مصباح يدوي لاكتشاف العظام في الكهوف المظلمة!
- تنظيف بون - تنظيف العظام باستخدام أدوات خاصة ومن ثم ترتيب العظام في لغز دينو!
- ميني غامس - 2 ألعاب مصغرة مثيرة يمكن أن تقوم به من أجل المضي قدما إلى المستوى التالي، مرة واحدة اكتمال اللغز ديناصور الخاص بك!
- تحميل ** ديناصور العظام لعبة اللغز ** مجانا!

★ ألعاب الديناصورات تحسين القدرات المعرفية، مثل التفكير المنطقي والتركيز ومهارات حل المشكلة. اكتشاف أسماء الديناصورات وصورهم من خلال جمع العظام التي اكتشفت، اشتعلت مع قضيب الصيد أو اكتشفت في كهف! هذه اللعبة مثيرة للاهتمام الاثار هو الادمان بشكل مدهش وطريقة رائعة لتمرير الوقت.

★ هذه هي فرصتك لتصبح علماء الحفريات والمستكشفين من عصر ما قبل التاريخ. جمعنا الألعاب عالم الآثار مع الألغاز ديناصور التعليمية لخلق عالم ديناصور مذهلة حيث يمكن للجميع التمتع أنفسهم!

★ ديناصور حفر الأحفوري الألعاب التي يمكن أن تقوم حاليا، دون اتصال واي فاي، لذلك لا تتردد في تحميل ** ديناصور العظام لعبة اللغز ** وجمع بارد الحيوانات الأليفة الافتراضية الجديدة! لدينا مجموعة من الألعاب مثيرة للاهتمام وذكية لعشاق علم الآثار التي يجب عليك التحقق من - محاولة الخروج ألعاب الحيوانات المختلفة والشكل واللون والألعاب وكذلك الألغاز واختيار واحد المفضلة لديك!

★ حفر عظام الديناصورات ولعب ألعاب الصيد لسحب العظام الأحفوري باستخدام قصبة الصيد! الألغاز الديناصور قطار مجاني العديد من المهارات الهامة: الذاكرة والتركيز والتنسيق بين اليد والعين على سبيل المثال لا الحصر! لذلك، والاستيلاء على هذا اللغز شكل مع الحيوانات والمتعة حل الألغاز وحدها أو مع الأصدقاء - الأنشطة الإبداعية لقتل الوقت والمتعة!

★★★★★ مع ** ديناصور العظام لعبة اللغز **، سوف تكتشف العديد من أنواع الديناصورات الرائعة التي عاشت في عصور ما قبل التاريخ! استكشاف المحيط والكهوف المظلمة، وحفر الحفريات من المواقع الأثرية - إذا الصيد الديناصورات والتعلم عن الحياة ديناصور هو العاطفة، وهذا لغز الشكل هو الخيار الأمثل!

تحميل ديناصور العظام لعبة اللغز APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.2

التقييمات
4 تقييم


الحجم 34.8 MB
القسم ألعاب
المطور BubbleBee
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة