جدول المحتوي

المعلومات عن ديكور المنزل العاب اميرات APK

احدث اصدار6.1.1
الحجم46.4 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات نمط الحياة
مطوّر التطبيقBeauty Mania Apps and G
IDcom.Dollhouse.Games.For
التحديث2017-12-16

تحميل ديكور المنزل العاب اميرات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ديكور المنزل العاب اميرات APK

الوصف ديكور المنزل العاب اميرات APK

تنزيل ديكور المنزل العاب اميرات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ديكور المنزل العاب اميرات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ديكور المنزل العاب اميرات APK مجاناً، تحميل ديكور المنزل العاب اميرات APK من متجر بلاي تحميل برنامج ديكور المنزل العاب اميرات APK .

ديكور المنزل العاب اميرات

❀ هل تبحث عن رائعة ألعاب تزيين المنزل دمية للفتيات؟ هل لديك أفكار مبتكرة لتصميم منزل أحلامك؟ مع شركائنا في لعبة جديدة يمكنك تزيين غرفتك مع المنمنمات دمية جميلة وغيرها من دمية مواد الديكور المنزل مع سهولة! لدينا ألعاب دمية طفل مجانا تمكنك لخلق تصاميم الداخلية وخطط بيت الدمية مثل محترف حقيقي. إذا كنت تتمتع لعب ألعاب تصميم المنزل، وسوف تحب لدينا دمية لعبة تصميم مع دمى طفل رائعتين. تحميل ✿ ديكور المنزل العاب اميرات ✿ والسماح للالسحر تبدأ!

❀ أدخل المنزل الظاهري الجديد الخاص بك واختيار غرفة للتصميم!
❀ تلبية أصدقائك الجدد - دمى طفل لطيف والحيوانات الأليفة!
❀ المباراة ومزج مختلف قطع الأثاث دمية وديكورات المنزل لإنشاء غرف جميلة!
❀ سهلة الاستخدام للغاية: مجرد لمس البنود وجرها إلى أي مكان تريد.
❀ التقاط صورة، تشاركه في جميع الشبكات الاجتماعية والتباهي منكم “منزل الأحلام”!
❀ كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في انتظاركم فقط في ✿ ديكور المنزل العاب اميرات ✿ مجانا!

❀ إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب تصميم المنزل، ومحاولة الخروج مبارياتنا حلم الوطن الآن وانظر لنفسك لماذا هم بعض من أفضل “ألعاب دمية” في السوق! استخدام إلهام لتزيين غرفة نوم جرلي أو غرفة معيشة الأسرة، وخلق التصاميم الداخلية المعلقة. مع مبارياتنا الديكور المنزل يمكنك إنشاء رومانسية تصاميم أميرة القلعة الخاصة بك أميرة طفل لطيف أو مسرح للاهتمام وجذابة للأطفال. تحميل ✿ ديكور المنزل العاب اميرات ✿ واستخدام أفضل للألعاب تصميم دمية لإنشاء دمية طفل بيت حلم جميل الآن!

❀ هل أنت طفل مروحة بيت الدمية وترغب في إنشاء رائعة التصاميم بيت الدمية تشبه الحلم؟ يجرب لدينا بيت الدمية ألعاب تزيين مجانا واستخدام الأدوات المنزلية المختلفة لتقديم تصاميم الداخلية الرائعة التي سوف تدهش كل أصدقائك. نلهو مع تزيين أميرة القلعة الخاصة بك ونشاطركم “تصميم دمية” مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية! جمع طن من أمثال الفيسبوك و إنستاجرام مع منزل رائع بك تصاميم مزينة بشكل خلاق مع تفاصيل أنيقة وعصرية.

❀ هل لديك حلم ان تصبح الموالية في تزيين المنازل؟ هذا دمية “لعبة الديكور” هي خطوة أولى ممتازة نحو هدفك! الآن يمكنك استخدام جميع المهارات تزيين الخاص بك مع سهولة وإنشاء أبحث غرفة المعيشة الحديثة أو غرفة الطعام الفاخرة لبك “قلعة الاميرة”. لدينا ✿ ديكور المنزل العاب اميرات ✿ يوفر لك العديد من الأوسمة لخلق تصاميم الداخلية المعلقة. هذه “طفل ألعاب دمية” هي وسيلة رهيبة للأطفال والجميع يشعر الشباب للحصول على المتعة وتكون خلاقة!

❀ جرب لدينا “ألعاب بيت الدمية” الآن واتخاذ الخطوة الأولى في ممارستك بيت الدمية الديكور ومصمم المهارات. إذا كنت تتمتع المجانية “لعبة للبنات”، ويمكنك التحقق من أولوياتنا التطبيقات تتجه للفتيات الآن! تحميل لدينا ✿ ديكور المنزل العاب اميرات ✿ ، ولعب هذه اللعبة المنزل الرائعة والتمتع ببعض من أفضل مصمم أزياء ألعاب من أي وقت مضى! إطلاق سراح الفنان الداخلية الخاصة بك وتقديم كل ما تبذلونه من بيت الدمية تصميم أفكار الحياة وتحويلها إلى قطع مذهلة من الفن الذي سوف انبهار لك في كل مرة كنت انظر اليهم.

تحميل ديكور المنزل العاب اميرات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 6.1.1

دمية ألعاب تزيين التحديث 6.1.1

2019-05-29

v6.1.1
- علة القصر ثابت
- تحسين الأداء.
* التمتع التحديث! *
v5.0
- علة ثابتة.

التقييمات
7 تقييم


الحجم 46.4 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات نمط الحياة ←





متشابهة