جدول المحتوي

المعلومات عن خلفيات حية المسيحية APK

احدث اصدار1.9
الحجم7.2 MB
عمليات التثبيت12.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقLatest Live Wallpapers
IDcom.latestlivewallpaper
التحديث2018-04-14

تحميل خلفيات حية المسيحية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ خلفيات حية المسيحية APK

الوصف خلفيات حية المسيحية APK

تنزيل خلفيات حية المسيحية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل خلفيات حية المسيحية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر خلفيات حية المسيحية APK مجاناً، تحميل خلفيات حية المسيحية APK من متجر بلاي تحميل برنامج خلفيات حية المسيحية APK .

خلفيات حية المسيحية

صور مذهلة والتقاط الأنفاس، تتوفر لك وذلك بفضل أحدث التطبيقات المسيحي خلفيات حية. تحميلها الآن وتحويل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي إلى شيء رائع وغير عادي. سوف تشعر بأنك مصدر إلهام ودوافع كل مرة تقوم فيها إلغاء قفل الجهاز. المشي وصعود الدرج للوصول الى الجنة، والسماح للغيوم بيضاء رقيق تهدئة لك وتجلب السلام إلى حياتك. فإن شعبية مسيحية خلفيات حية جلب الصور حية من عائلة شنقا في وسط المروج بحيث أنك لن نشعر بأننا وحدنا. فتح التطبيق والاختيار بين العديد من الكائنات تتحرك مختلفة. سوف حمامة تحلق عاليا في السماء فوق الصليب مذهلة تجعلك تشعر الإلهي. أيضا، تعيين البابونج أو عباد الشمس تنزلق ببطء الشاشة وسوف يهتف في كل مرة كنت أنظر إليهم. أعلى المسيحية خلفيات حية يمكن ضبطها بسهولة. فقط اضغط مرة واحدة لمعاينة الصورة ثم اضغط على مجموعة واحدة المفضلة لديك.
جلب معك أينما ذهبت قطعة من مكان مقدس مع رمز مقدس جديد. شعبية مسيحية خلفيات حية تبحث سامية وسوف القباب الملونة من الكنيسة الشهيرة أذكر دائما لكم ما هي أهم الأشياء في الحياة. سوف الصليب الذهب جمع كل القيم الصحيحة في حياتك وسوف تحصل على الطاقة اللازمة لإنجاز أشياء غير عادية. أحدث المسيحي خلفيات حية هي الخيار الأفضل لجميع المؤمنين وجميع ما تبقى الذين يريدون الحصول على صور جميلة على أجهزتهم. يجب أن لا تتردد في أي أطول والحصول على هذه الخلفيات بارد والتي سوف تجلب ابتسامة على وجهك في يوم ممطر وسوف توجه لكم من خلال المواقف الصعبة. مع كبار خلفيات مسيحية لايف سيصبح جهازك الملجأ الخاص بك وأنك لن ترغب في المشاركة من ذلك مرة أخرى. الشيء لا يصدق حول هذا التطبيق، من شأنها أن تجعلك ترغب في ذلك أكثر من ذلك، هو أنه خال تماما!
ميزات:
- أجمل خلفيات لايف
- رائعة تتحرك الحمائم وعباد الشمس والورود
- لالتقاط الأنفاس للبحث عن هاتفك
خلفيات حية الأكثر شعبية نقدم لكم أجمل الصور، حيث يمكنك تعيين كخلفية جديدة على الهاتف الذكي الخاص بك. نلقي نظرة على العالم رائعة من الماء، وسوف تكون سعيدة. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أهم خلفيات حية، والتمتع في جمالها وجعل هاتفك فريدة من نوعها. إذا كنت لا تستطيع أن تقرر أي واحد تريد أكثر، ثم يمكنك اختيار خيار عرض الشرائح. تنشيطه، تحقق من كل الخلفيات وثم اختيار واحدة المفضلة لديك. أيضا، وهذا أفضل التطبيقات الحية يوفر لك بعض الأجسام الطائرة مثل النجوم، توهج، فضلا عن قطرات من الماء. هذه الآثار سوف يكون تحت تصرفكم ويمكنك محاولة كل منهم. وهذا سيجعل صورك تبدو مذهلة وأكثر جاذبية. خلفيات حية هي مثالية لأي جهاز محمول أو لوحي، وكانت مناسبة للفتيات والفتيان، والناس من جميع الأعمار. سيتم كنت فقدت إلى الأبد في الجمال من هذه الخلفيات HQ. لا تتردد بعد الآن، وتحميل أحدث خلفيات حية مجانا على الروبوت الخاص بك ™. ومشاهد ملونة تضيء يومك ورفع روحك. الاسترخاء ودخول عالم مدهش من أفضل خلفيات حية في الوقت الحالي.
كيفية الاستخدام:
- تثبيت التطبيق
- خلفيات التمرير واختيار واحد كنت مثل معظم
- اختر جسم متحرك المفضل
- استخدام تدوير الخيار إذا كنت ترغب
- تعيين خلفية والتمتع

تحميل خلفيات حية المسيحية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.9

التقييمات
5 تقييم


الحجم 7.2 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة