جدول المحتوي

المعلومات عن خلاط صورمعدل الصور APK

احدث اصدار6.0
الحجم7.5 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات نمط الحياة
مطوّر التطبيقLaFleur Designs
IDcom.LaFleur.Cute.Photo.
التحديث2018-01-13

تحميل خلاط صورمعدل الصور APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ خلاط صورمعدل الصور APK

الوصف خلاط صورمعدل الصور APK

تنزيل خلاط صورمعدل الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل خلاط صورمعدل الصور APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر خلاط صورمعدل الصور APK مجاناً، تحميل خلاط صورمعدل الصور APK من متجر بلاي تحميل برنامج خلاط صورمعدل الصور APK .

خلاط صورمعدل الصور

➤ تبحث عن العلامة التجارية الجديدة برامج تحرير الصور على الجمع بين الصور؟ انضمام اثنين من الصور معا وجعل صورة المونتاج مذهلة بفضل هذا '' صورة التطبيق دمج '' لنظام Android. اختيار بلدان جزر المحيط الهادئ المفضلة لديك أو التقاط جديدة لخلق الإبداعات صورة رهيبة. مع ✱خلاط صورمعدل الصور✱ يمكنك مزج الخاص بك 'صور لطيف' 'في واحد. تم تصميم هذا التطبيق لتحرير الصور وخصوصا من أجل جعل التلاعب الصورة بكل سهولة ومتعة. إنشاء تأثير المرآة مع هذا '' الخلاط الصورة "" وشارك صورة شفافة على أي شبكة اجتماعية. تعد نفسك،.

✓ تحميل الصور من الكاميرا لفة أو اتخاذ الخاطف مع كاميرا الحلوى.
✓ تدوير واسع، التكبير أو سحب الصور لخلطها جميعا إلى الكمال واحد؛
✓ تنفيذ أفضل صورة مزج مع تأثير الشفافية؛
✓ جعل صورتك المونتاج الخاصة مع التعرض مزدوجة أو إضافة تأثير تراكب.
✓ هذا هو أفضل '' دمج الصور '' البرنامج لتعزيز صورك.
✓ ضبط المقالة القصيرة، توازن اللون والسطوع على صورتك.
✓ تطبيق مرشحات للصور وآثار صور باردة لتجميل المونتاج صورتك.
✓ إضافة إطارات الصورة لطيف لتزيين المونتاج صورتك.
✓ '' الجمع بين الصور '' مثل الموالية مع واحد من أفضل تطبيقات الروبوت في السوق التطبيق.
✓ خيارات مشاركة لالفيسبوك، تويتر و.

➤ اكتشاف أفضل طريقة لمزج الصور الخاصة بك لطيف وذلك بفضل ✱خلاط صورمعدل الصور✱. الجمع بين الصور بسرعة لم يسبق له مثيل! دمج صور رومانسية مع صورتك مضحك ومزج تلك الصورتين لخلق الصورة مزحة الكمال! تخصيص الصور المخلوطة مع ملصقات لطيف والطوابع ديكو والزينة الأخرى. ضبط تجعد شفاف على الصورة، ونرى كيف صورك تتلاشى واحد إلى آخر. جرب أفضل مجموعة من صور آثار مثل البني الداكن، الأسود والأبيض أو خمر. تجميل بلدان جزر المحيط الهادئ لطيف بك بطريقة بفضل براقة لدينا مجموعة رائعة من مرشحات الصور الخاصة.

➤ الحصول على هذا '' محرر الصور '' مجانا والبدء في تحرير الصور الخاصة بك! مزيج اثنين من الصور في صورة مركبة لطيف الذي يمكن أن يحدد كصورة الشخصية على أي شبكة اجتماعية أو بوصفها خلفية خلفية على جهاز الروبوت الخاص بك. خلق خلق صورة باهتة عن طريق ضبط تجعد شفافة. بعد خلط الصور معا إلى صور لطيف يمكنك تزيين لهم عن طريق إضافة ملصقات مخصص، ونقلت الحب أو نص بارد. ✱خلاط صورمعدل الصور✱ يجعل الصورة ممتعة وعملية مثيرة! أرفق الصور المخلوطة مع إطارات الصور لطيف ومشاركتها عبر وسائل الإعلام الاجتماعي. سوف اعجاب جميع أصدقائك وأتباع مع الصور المدمجة فائقة لطيف.

➤ هذا الخلاط الصورة يعطي لك الفرصة لوضع صورتين في واحدة مع نقرات قليلة فقط! ترك الجميع عن الكلام مع الخاص صور التلاعب مذهلة! التشكيل أفضل صورة دمج والانضمام الصور مثل الموالية. تعبير عن إبداعك واظهار المهارات تحرير الصور الخاصة بك في حين جعل الكمال المخلوطة صور ملصقة. تجنب الصورة تفشل مع هذا محرر الصور التطبيق وتصميم القطع الفريدة ورائعتين من فن الصور المخصصة الخاصة بك. قد يأتي هذا '' تطبيق غرزة الموافقة المسبقة عن علم "في متناول اليدين كلما كنت تريد دمج الصور من دون أي جهد خاص. جرب لدينا مجموعة كبيرة من الآثار الكاميرا، وضعها على صورتك تأثير المرآة أو طمس الأثر. يمكنك أن تجد كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في ✱خلاط صورمعدل الصور✱، أفضل محرر الصور في السوق التطبيق! إذا كنت تبحث عن برنامج لتحرير الصور المذهل الذي سوف تساعدك على الصور المونتاج مثل الموالية، وأنت في المكان المناسب.
 
* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

➤ Looking for a brand new photo editing software to combine photos? Join two pictures together and make an amazing photo montage thanks to this ‘‘photo merge app’’ for AndroidTM. Pick your favorite pics or snap a new ones to create awesome photo creations. With ✱Cute Photo Blender Pic Editor✱ you can blend your ‘‘cute pictures’’ into one. This photo editing app is especially designed in order to make picture manipulation with ease and fun. Create mirror effect with this ‘‘photo blender’’ and share your transparent image on any social network. Prepare yourself, the photofunia begins!

تحميل خلاط صورمعدل الصور APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 6.0

لطيف صور خلاط الموافقة المسبقة عن علم Editor 6.0 Update

2018-08-30

- تحسين الأداء
شكرا لك باستخدام التطبيق لدينا ، وردود الفعل الخاص بك هو دائما موضع ترحيب!

التقييمات
5 تقييم


الحجم 7.5 MB
القسم تطبيقات
المطور LaFleur Designs
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات نمط الحياة ←





متشابهة