جدول المحتوي

المعلومات عن Voice GPS Navigation Maps Driving

احدث اصدار2.0
الحجم15.2 MB
عمليات التثبيت15.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقbrandsapps
IDcom.gpsClassic.trackers
التحديث2018-04-14

تحميل Voice GPS Navigation Maps Driving للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Voice GPS Navigation Maps Driving

الوصف Voice GPS Navigation Maps Driving

تنزيل Voice GPS Navigation Maps Driving للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Voice GPS Navigation Maps Driving APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Voice GPS Navigation Maps Driving مجاناً، تحميل Voice GPS Navigation Maps Driving من متجر بلاي تحميل برنامج Voice GPS Navigation Maps Driving .

صوت GPS خرائط الملاحة القيادة

الحصول على صوت خرائط الملاحة GPS قيادة السيارة خارطة الطريق وخريطة التطبيق البحث الصوتي عن أي مكان بإعطاء الأوامر الصوتية. ستعمل خدمة الملاحة والتنقل الصوتي لنظام تحديد المواقع العالمي على إنشاء مسار كامل بشكل مثالي من خلال رسم إحداثيات من موقعك الحالي إلى منطقتك ، وتزويدك بمنظر للقمر الصناعي وعرض عادي على الخريطة. احصل على تطبيق الملاحة GPS الصوتي المجاني بدون اتصال بالإنترنت مع خرائط اتجاهات القيادة التي يمكن أن تأخذك إلى هدفك من خلال مسار أقصر ذكر على طول حساب الكيلومتر الإجمالي والفترة الزمنية المقدرة. Voice GPS Navigation Maps تظهر لك القيادة إظهار نشاطك الحي للتحديث مع تحديثات وخرائط حركة المرور. GPS اتجاه صوت الملاحة خريطة GPS الطريق مكتشف الطريق الصوتية اتجاهات والاتجاهات التطبيق الذي يساعدك على العثور على موقعك الحالي وطريق دقيق الكامل نحو أي مكان ترغب في زيارته. سيقودك مسار القيادة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع ميزة التنقل في وضع عدم الاتصال إلى أي مكان باستخدام التوجيه الصوتي بحيث يمكن للمستخدم الحصول بسهولة على تعليمات حول كل دور. احصل على متصفح الموقع الحالي المجاني مع تطبيق تصفح العائلة والأصدقاء وموقع العائلة ومشاهدة أي شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. مع نظام الملاحة GPS و GPS تطبيق تعقب الطريق الصوتي و المستكشف الصوتي يتم التعرف على الموقع الحالي لأي شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك دون معرفة ذلك.
Voice GPS Navigation Maps يقودك مسار القيادة في تطبيق التوجيه إلى جعل رحلة آمنة ومريحة الحصول على نظام تحديد المواقع العالمي بدون بيانات الجوال وواي فاي.
صوت خرائط GPS تحديد المواقع ميزات القيادة:
 أسرع مخطط الطريق
 الملاحة الصوتية مع خريطة فورية
 خرائط الأرض
 تتبع العبور
route GPS طريق مكتشف
 خرائط الطقس
 عرض الشارع لايف
distance سائق تاريخ المسافة
 الملاحة المشاة
 الخرائط بلا اتصال والنظام العالمي لتحديد المواقع
 الخرائط الملاحة على الهواء مباشرة
 GPS الملاحة للسيارة
 عرض الشارع بث مباشر ثلاثي الأبعاد
 حركة المرور الحية
 GPS خريطة اتجاه الطريق الفضائية

GPS navigation navigation & gps cell phone tracker هو أفضل تطبيق مخطط الطريق مع تاريخ السفر أكثر أمانًا والذي يحافظ على سجل محفوظات سفرك مع ذكر اسم الأماكن التي تمت زيارتها بالإضافة إلى وقت التاريخ وإجمالي المسافة السفر بالكيلومترات. التطبيق يساعد الجميع باص سائق الملاحة سائق سيارة الملاحة الملاحة دراجة نارية وسائق شاحنة الملاحة للعثور على طريقهم. يعرض لك مخطط الطريق Mapquest خرائط التجوّل الافتراضي لأي موقع بحيث يمكنك البحث عنها بسهولة والحصول على موقعك الحالي على خريطة Goegle. الحصول على هذه الخريطة رحلة ونظام تحديد المواقع غارمين ومخطط الطريق الأساسي خريطة الطريق وخطة رحلتك. افتح خريطة الطريق ومع خطة مخطط رحلة الطريق من رحلتك عن طريق التحدث باسم المكان الذي ترغب في زيارته وحفظه مع التاريخ الذي تريد السفر فيه. سيقوم التطبيق بوضع علامة على أحد التقويمات ووضع تذكير هناك وإعطائك رسالة منبثقة عندما يكون تاريخ السفر قريبًا حتى تتمكن من إجراء الترتيبات وفقًا لذلك مثل خريطة الدورة التدريبية ، والملاحة المخصصة للمقعد ،
صوت GPS خرائط الملاحة القيادة تدعم مختلف البلدان:
خرائط نيويورك ، خرائط باريس ، خرائط برشلونة ، خرائط أمستردام ، خرائط بكين ، خرائط طوكيو ، تركيا GPS Navigation ، المملكة العربية السعودية GPS Navigation ، فرنسا GPS Navigation ، الهند GPS Navigation ، خرائط مانشستر ، خرائط تورنتو ، خرائط سان فرانسيسكو ، خرائط ميونيخ ، سيدني الخرائط وخرائط النمسا والملاحة في ولاية كاليفورنيا وملاحة المدينة وخرائط بلجيكا وخرائط لوكسمبورغ وخرائط سويسرا وخرائط سلوفاكيا وخرائط إسبانيا و Pakistan Navigation Navigation و UK GPS Navigation و Vietnamese GPS Navigation.
خرائط دعم التطبيق:
nav خرائط GPS لتحديد المواقع
 خرائط المشي لمسافات طويلة
 الخرائط المادية
 خرائط المناخ
 خرائط الطريق و celluler تعقب
 خرائط المشي
 الخرائط المختلطة
قم بتنزيل هذا التطبيق والتمتع بميزات غير محدودة احصل على الطريق نحو أي مكان من جميع أنحاء العالم مع أسرع ميزة البحث عن المسار وقم برحلة آمنة مع هذا التطبيق.
ملحوظة:
تقييم ومراجعة التطبيق لدينا لتشجيع عمل فريقنا.

تحميل Voice GPS Navigation Maps Driving للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0

التقييمات
3 تقييم


الحجم 15.2 MB
القسم تطبيقات
المطور brandsapps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←





متشابهة