جدول المحتوي

المعلومات عن حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي

احدث اصدار1.4
الحجم6.8 MB
عمليات التثبيت11.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقSymmetric Apps
IDcom.liveearthmap.livest
التحديث2018-03-18

تحميل حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي

الوصف حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي

تنزيل حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي مجاناً، تحميل حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي من متجر بلاي تحميل برنامج حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي .

حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي

لايف خريطة الأرض 2018: عرض الأقمار الصناعية، غس المقتفي هو أداة قوية للاستمتاع عرض الأرض الحية في الوقت الحقيقي. استكشاف الأرض من الفضاء يعيش. زيارة عرض الأرض الحية في الوقت الحقيقي. يعيش خريطة الأرض التطبيق على الانترنت يستخدم الخرائط لعرض رؤى قوية من المواقع القريبة. الآن جهاز تتبع غس العالمي في جيبك، هو مراقبة الموقع من خلال استخدام نظام تحديد المواقع. استمتع في الوقت الحقيقي عرض أطلس الشارع مع عرض الأقمار الصناعية الفعلية في أدوات خريطة مجانية التطبيق. هذا القمر الصناعي عرض الأرض تتيح لك البحث خريطة جوجل العيش وأيضا رؤية منزلك على جوجل الشارع عرض لايف. مكان قريب تتبع الأرض لتحديد المواقع هو تطبيق مخطط الطريق من خلالها يمكنك بسهولة العثور على أفضل وأقصر الطرق من الموقع الحالي إلى موقع الوجهة المطلوب مع عرض المسافر في خريطة الأرض الحية 2018. العثور على موقع الأرض الحية من الأماكن المفضلة لديك التي تريد لزيارة. تستخدم خريطة الأرض الساتلية نظام تحديد المواقع العالمي لتتبع المسار. خريطة الملاحة الأرضية العالمية تجعل من السهل على الطريق الملاحة.

غس تعقب المسار مخطط التطبيق لديه القدرة على إعطائك أو العثور على أقصر الطرق سهلة من موقعك الحالي أو جعل المسار بين موقعين. نظام تحديد المواقع الحية الأرض خريطة الشارع عرض لايف تطبيق استخدام نظام تحديد المواقع العالمي للعثور على أفضل طريق. العثور على منزلك مع عرض القمر الصناعي خريطة 3D. يمكنك بسهولة البحث أو العثور على الأماكن القريبة أو مواقع مثل المستشفى، وصالة رياضية ومحطة الحافلات والمطار والكازينو ومحطة القطار أو نقطة الطعام المفضلة لديك والنادي، مصارف أجهزة الصراف الآلي مع العديد من الأماكن الأخرى في حين تتمتع وجهة نظر المسافر. هذا التطبيق تعقب أطلس الموقع لديه وجهة نظر ثلاثة من الأرض مثل عرض الأقمار الصناعية، رأي الشارع وعرض الأرض لتعطيك فهم أفضل للأماكن. أفضل الأماكن القريبة لتحديد المواقع للهواتف الذكية الروبوت وأقراص. تحتاج إلى تمكين خدمات الموقع والاتصال بشبكة الانترنت للحصول على أفضل النتائج في لايف خريطة الأرض 2018: عرض الأقمار الصناعية، غس المقتفي. استكشاف عجائب الدنيا مع الأرض الحية عرض الكاميرا التطبيق. خطة رحلتك مع الملاحة عبر الأقمار الصناعية في الوقت الحقيقي.

لايف خريطة الأرض 2018: عرض الأقمار الصناعية تمكنك من البحث والعثور على خريطة الأرض 3D الأقمار الصناعية العالمية ونراكم منطقة العيش. فهو حر للاستخدام ويمكنك التحقق من موقعك الخاص على الخريطة. الشارع عرض خريطة يعيش 3D والملاحة غس تسمح لك لتحديد موقعك وعرض لايف الأرض من الفضاء من حولك أو أي مكان قمت بالبحث في جميع أنحاء العالم مع أطلس عرض الخريطة. تم تصميم خريطة الشارع عرض موقع قريب الباحث بالنسبة لك لتعطيك بيانات خريطة حية والتنقل من خلال البيانات الحية. خرائط عرض لايف هو تطبيق الروبوت.
يعيش الأقمار الصناعية عرض الأقمار الصناعية تسمح لك لعرض منطقتك أو أي مكان أو موقعك الحالي مع عرض المسافر. يمكنك ان ترى في الوقت الحقيقي عرض المسافر. استكشاف الشوارع أو اكتشاف عجائب الطبيعة ورؤية متحف المواقع أو المطاعم من خلال عرض أطلس الملاحة المسافر. البحث عن العناوين والأماكن المحلية من خلال المسافر خرائط حية التطبيق.

خريطة الأرض الحية 2018: عرض القمر الصناعي، نظام تحديد المواقع المقتفي الميزات:
• الطريق مكتشف القيادة والعثور على طريق المشي
• متاح مجانا على مخزن اللعب
• ما يصل إلى تاريخ غس خريطة الأرض الحية هد
• التحدث والمسافة المكتوبة، تعليمات الوقت
• عرض منزل شخص أو أماكن أخرى عن طريق الأقمار الصناعية أو عرض فوياجر.
• انظر لايف الأقمار الصناعية وجهات النظر أو وجهات النظر أطلس المسافر
• خريطة الشارع عرض - يرحل في الشارع - هد
• حجم صغير، واجهة ودية
• البحث عن طريق اسم الموقع أو اسم الشارع أو اسم المدينة.
• عرض القمر الصناعي فوياجر view- تتمتع وجهة نظر من الفضاء
• 24/7 خرائط، والطرق السفر، والملاحة، الموقع الحالي والاتجاهات يستخدم وفتح شارع واضح خريطة
• طرق القيادة مكتشف للسيارة، الدراجة، حافلة ومنطقة تلة السياحية
• الحصول على عرض أطلس لايف وشارع عرض لايف على جهازك.
• انظر في الوقت الحقيقي الأقمار الصناعية الحية وجهات النظر خريطة منزلك وخريطة حي.

تحميل حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4

"الأرض الحية" خريطة 1.4 التحديث

2018-09-06

★ الأداء السلس 3D خريطة القمر الصناعي
★ HD Live شارع عرض خريطة
★ عرض الشارع استكشاف العالم الحية
★ العثور على أفضل مسار الملاحة التمييز
★ طفيفة البق الثابتة

التقييمات
3 تقييم


الحجم 6.8 MB
القسم تطبيقات
المطور Symmetric Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←




متشابهة