جدول المحتوي

المعلومات عن حفل زفاف مصنع الكيك APK

احدث اصدار1.0.2
الحجم27.9 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقKids Fun Studio
IDcom.kidsfunstudio.weddi
التحديث2018-02-28

تحميل حفل زفاف مصنع الكيك APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حفل زفاف مصنع الكيك APK

الوصف حفل زفاف مصنع الكيك APK

تنزيل حفل زفاف مصنع الكيك APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حفل زفاف مصنع الكيك APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حفل زفاف مصنع الكيك APK مجاناً، تحميل حفل زفاف مصنع الكيك APK من متجر بلاي تحميل برنامج حفل زفاف مصنع الكيك APK .

حفل زفاف مصنع الكيك

بعد نجاح الكيك المصنع-الحلوى صانع المرح للأطفال ستوديو هو كل شيء هنا مع مصنع آخر الشوكولاته والآيس كريم لعبة صانع كعكة. حفل زفاف مصنع الكيك إعداد المصنع محاكاة العالم الحقيقي.
الكمال ألعاب كعكة الحلوى لجميع الطهاة السكر قليلا!

جميع الفتيات الصغيرات حلم يوم الزفاف مع كعكة الزفاف الأنيق أخذ نفسا، ومع شركائنا في محاكاة المصنع الجديد والكعك دسم لعبة جديدة خبز للفتيات يمكنك جعل كعكة زفاف في الخاصة عبة كعكة الطبخ. كعكة الطهاة لعبة مصنع مخبز جديدة حيث يمكنك التمتع تزيين الكيك داخل لدينا رائعة مخبز متجر للحلوى.

الآن جعل الفتيات أفضل مناسبات الكعك دسم تشوكولاتي في هذا المصنع الشوكولاته. عرائس ليومهم الكبير يحتاج أفضل زينت كعكة من أي وقت مضى. حتى الحصول على جنبا إلى جنب مع عمال المصانع وجعل الكعك لذيذ لا يقاوم في هذا الآيس كريم صانع كعكة وطاه الحلوى الألعاب. تبدأ قصة الخبز الخاص في هذا أفضل صالون كعكة الزفاف وجعل الحلويات لذيذ لولاء العملاء الخاص بك! حتى الطاهي الصغير السكر ... هل أنت مستعد لهذه المسابقة الخبز والتحدي الطبخ مجنون؟ تحصل في المطبخ مصنع ويبدأ الطهي مثل طباخ محترف لخبز الكعك رائعتين وحفل زفاف الكعك الشوكولاته دسم. مصنع الكعكة هو الطبخ لعبة محاكاة افتراضية للأطفال. هذا مجنون لعبة هوس الطعام هي تجربة في الوقت الحقيقي للطهي الكعك في مصنع للمناسبات الحزب وحفلات الزفاف.

عجلوا! الزبائن يأتون إلى متجرك مصنع كعكة لبيك اب أوامرهم. اختيار العملاء كعكة المفضلة، للخبز الكعكة أولا خبز كعكة واضحة من قبل مع الخلاط من البيض والزبدة والدقيق ومسحوق الخبز ونكهة. جعل طبقات مختلفة، طبخ الكعكة في الفرن. الآن إضافة مختلفة تحتل المرتبة الاولى وكريم المحامين مع أجهزة أتمتة. صنع الشوكولاته والفانيليا، والمانجو والكعك الأخرى. في نهاية تزيين الكعكة مع يوم الزينة والرشات الزفاف. هذا المصنع الشوكولاته يجعل الكعك أفضل طاه. ها نحن ذا! الحلوى الحلو جاهزة ليتم تسليمها للعملاء.

مع هذا العدد الكبير من كعك الزفاف، أتساءل لخلق لكم لن يذهب من أي وقت مضى للخروج من الأعمال مع هذه اللعبة إدارة. مصنع حفل زفاف كعكة هو أفضل مخبز في المدينة. استخدام الأطفال مهارات الطهاة سيدك لتقديم أفضل الكعك في المدينة. هذه اللعبة الطبخ الهوس هو مجنون المرح والمغامرة.

مصنع الكعكة هو أفضل مخبز في المدينة. استخدام الأطفال مهارات الطهاة سيدك لتقديم أفضل الكعك في المدينة. هذه اللعبة الطبخ الهوس هو مجنون المرح والمغامرة.

الآن تحميل هذه الشوكولاته مصنع وكعكة الطبخ مباريات والمتعة!

تحميل حفل زفاف مصنع الكيك APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.2

حفل الزفاف كعكة مصنع 1.0.2 Update

2018-04-09

الاصلاحات الطفيفة

التقييمات
8 تقييم


الحجم 27.9 MB
القسم ألعاب
المطور Kids Fun Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة