جدول المحتوي

المعلومات عن حصن معركة

احدث اصدار1.5
الحجم32.3 MB
عمليات التثبيت14.5K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقWorlds of Fortnite Ltd.
IDcom.fort.battle.ss
التحديث2018-04-11

تحميل حصن معركة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حصن معركة

الوصف حصن معركة

تنزيل حصن معركة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حصن معركة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حصن معركة مجاناً، تحميل حصن معركة من متجر بلاي تحميل برنامج حصن معركة .

حصن معركة

في هذا الوقت المضحك وفي نفس الوقت لعبة التحدي لديك للجمع بين اثنين من الأنواع الرائعة - صياغة والرامي! محاربة هجمات الزومبي متعطش للدماء ، واستولت على الكوكب ، ولا ننسى لبناء الحواجز والقواعد والفخاخ للحصول على أقصى قدر من الحماية. جمع فرقة من مقاتلي النخبة وتفعل كل شيء ممكن للعيش حتى الفجر!


هناك نوعان من الأوضاع الرئيسية في اللعبة. الأول هو البقاء في ظروف زومبي نهاية العالم. في هذا الوضع ، سيكون عليك التعامل مع المشكلات الملحة في أوقات مختلفة من اليوم. خلال النهار ، ستقوم أنت ورفاقك بصنع موارد مفيدة ، وبناء مخابئ الحرب الملكية والجدران منها. سيكون من غير الضروري أيضًا جمع الأسلحة المنتشرة حول الموقع. المسدسات والبنادق الهجومية والبنادق والسكاكين - كل شيء يأتي في متناول اليدين! في الليل يبدأ العمل الحقيقي. مع غروب الشمس ، تغمر الشوارع حشود من الزومبي الرهيب الذين يتوقون للوصول إليك. مهمتك هي أن تطلق النار من هذه المخلوقات المروعة حتى الفجر ، عندما تنفد قواتها. إنه أمر معقد بسبب حقيقة أن هناك العديد من القتلى الأحياء مستحيلين ، ويضغطون من جميع الجهات. ترتيب الفخاخ والتصرف جنبًا إلى جنب مع زملائك في الفريق - وستتمكن بالتأكيد من الصمود حتى الصباح!


النمط الثاني من اللعبة هو ما يسمى المعركة الملكية. وهذا جنون تام! لا يوجد زومبي هنا ، لكن لن يكون هناك خطر أقل. الجوهر بسيط للغاية - يتم نشر مئات اللاعبين في موقع محدود ، يتم التحكم في كل منها بواسطة لاعب حقيقي. واحد من هؤلاء اللاعبين هو أنت. المهمة واضحة للغاية - في أقرب وقت ممكن لجمع موقع الأسلحة ، وفتح النار على خصومهم. لاعب واحد فقط سيبقى على قيد الحياة ، سيكون هو الفائز. هل يمكنك تجنب رصاصات العدو وتصبح المفضلة للثروة؟


ميزات:


cartoon الرسوم الكاريكاتورية مضحكة مع نمط خمر فريدة من نوعها!

💥 نظام عمل جماعي يسمح لك ولزملائك في المعركة بأن يصبحوا آلية واحدة متماسكة تعمل معاً!

💥 أنواع كثيرة من الأسلحة الأكثر تنوعا - سواء البارد والنار!

💥 مجموعة لا تصدق من المواد لصياغة. يمكنك تحويل أي كائن إلى موارد مفيدة!

💥 الوضع الديناميكي للمعركة الملكية ، حيث سيكون عليك أن تكون دائما على أهبة الاستعداد ، دون التوقف عن تبادل لاطلاق النار من المنافسين!



الاستيلاء على سلاحك وتكون على استعداد للدفاع عن نفسك!

تحميل حصن معركة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5

حصن معركة 1.5 التحديث

2018-04-06

- إضافة أنواع جديدة من الأسلحة
- زيادة عدد اللاعبين في وضع متعددة
- إضافة شخصيات اللعبة الجديدة
- البق الثابتة

التقييمات
5 تقييم


الحجم 32.3 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة