جدول المحتوي

المعلومات عن حروف الكتابة على الجدران الأنم APK

احدث اصدار1.1
الحجم3.06 Mb
عمليات التثبيت14.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقPanroll
IDcom.graffitilettersstyl
التحديث2017-10-31

تحميل حروف الكتابة على الجدران الأنم APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حروف الكتابة على الجدران الأنم APK

الوصف حروف الكتابة على الجدران الأنم APK

تنزيل حروف الكتابة على الجدران الأنم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حروف الكتابة على الجدران الأنم APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حروف الكتابة على الجدران الأنم APK مجاناً، تحميل حروف الكتابة على الجدران الأنم APK من متجر بلاي تحميل برنامج حروف الكتابة على الجدران الأنم APK .

كانت الكتابة على الجدران موجودة لسنوات عديدة. كانت الكتابة على الجدران للرجل في وقت مبكر على جدران الكهوف. أنماط الحروف على الجدران وربما الأكثر شهرة هو الخط على الجدران. رسم سكان العصر صوراً تصور حياتهم اليومية وإنجازاتهم على جدران الكهوف التي سكنوها. بفضل الرسومات ، على عكس خالق الكتابة على الجدران ، خلد الناس في تلك الحقبة فنهم ، على الرغم من أن ذلك لم يكن هدفهم.

أنماط حروف الكتابة على الجدران ، وحتى أنماط حروف الكتابة على الجدران يمكن تخصيصها جميعًا باختيارك لأنماط الكتابة على الجدران أو الصور. يمكنك إضافة نص ، أيضًا ، لإنشاء فن الكتابة على الجدران الذي تريد إنشاءه بالضبط. بديل آخر هو حقيبة الكتابة على الجدران ، اختر بضع كلمات من النص وقم بتحويلها إلى خط بنمط الكتابة على الجدران وطبعت على جميع جوانب أي صانع كتابات من اختيارك.

من الأشياء الجيدة في أنماط حروف الكتابة على الجدران أنها سهلة التنفيذ وسريعة الأداء على الحائط ، ويمكنك استخدامه في أي وقت تريده. كما أنه مفيد للمبتدئين لأنك لست مضطرًا لرسم أنماط حروف ، فليس عليك سوى أن تكون دقيقًا. من السهل صنعه ، حتى بدون خبرة ، على عكس الكتابة اليدوية المجانية.

أنماط حروف الكتابة على الجدران مصنوعة من رسم الرسومات. إنها تعمل على الحماية من الطرق الشائعة للهجوم بما في ذلك الطلاء بالرش أو وضع العلامات أو النقش على الأحماض ضد أرقام الكتابة على الجدران. هذا تشكيلة يمكن استخدامها مع لون أو غير مرئية. يمكن تنظيفها بسهولة نسبيا.

في خطوات أساسية تسمح لك بأداء رسومات رائعة ، ما عليك سوى أن تأخذ ورقة وأنماط برسومات الكتابة على الجدران ، واختر لوحة الرش التي تريدها ، واتبعها بعد الإرشادات المطلوبة جيدًا. إنه شيء ولكن من الصعب الاستفادة منها.

أساليب الكتابة على الجدران المتعصبين من البراعة اللوحة الحرفية هي خاصة حتى الآن. Inuktitut نعطي كلمات الكتابة على الجدران التي تحتوي على الخطوط العريضة الطلاء رذاذ.

لا يزال يُنظر إلى المخططين الذين يرشون رسومات الكتابة على الجدران لأن رسومات الكتابة على الجدران الخطية تحوي جزءًا من الإبداع حيث يستخدم صناعها بانتظام حروف علامات مفتوحة كمساحة أو لوحة رسم لخطوطهم الخارجية. على هذا المنوال ، لا يعتبر الأفراد ذلك بمثابة فن راقٍ. على أي حال ، فإن الطلاء بالرش هو تصوير للشباب الحضري ووجهات نظرهم.

تحميل حروف الكتابة على الجدران الأنم APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
8 تقييم


الحجم 3.06 Mb
القسم تطبيقات
المطور Panroll
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة