جدول المحتوي

المعلومات عن حب صور ملصقة إطارات الصور APK

احدث اصدار6.1
الحجم22.3 MB
عمليات التثبيت11.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات نمط الحياة
مطوّر التطبيقEditor de Fotos
IDcom.Love.Collage.Photo.
التحديث2018-01-05

تحميل حب صور ملصقة إطارات الصور APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حب صور ملصقة إطارات الصور APK

الوصف حب صور ملصقة إطارات الصور APK

تنزيل حب صور ملصقة إطارات الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حب صور ملصقة إطارات الصور APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حب صور ملصقة إطارات الصور APK مجاناً، تحميل حب صور ملصقة إطارات الصور APK من متجر بلاي تحميل برنامج حب صور ملصقة إطارات الصور APK .

الحب ملصقة إطارات

حان الوقت لبعض الصور متعة! تتحول الذكريات إلى أعمال فنية رائعة باستخدام كاميرا رائعة الموافقة المسبقة عن علم الآثار والمرشحات المقدمة في هذا مدهش "محرر الصور التطبيق". تجميل, "تنميق الصورة" ، الإطار اللحظات الخاصة بك أو selfies وحفظها من النسيان. *الحب ملصقة الإطارات* برو هو هنا لجعل جميع احلامك! التفاف الصورة الفاخرة الخاصة بك صورة selfie! أفضل إنستا الموافقة المسبقة عن علم تحرير التطبيق للحصول على صور selfie! هذا هو الكمال selfie محرر الصور الذي يجعل جميع الصور الخاصة بك تبدو رائعة في الثانية. أيضا هذه الصورة مذهلة التلاعب التطبيق إضافة المؤثرات الخاصة, المرشحات, لطيف النص ونقلت الحياة حتى يتسنى لجميع الصور الخاصة بك وسوف تبدو جميلة بشكل مثير للدهشة. الحصول على بارد "صانع الفن التصويري الفوتوغرافي"! جعل مفاجأة مذهلة الخاص بك عزيزتي و سوف تضع ابتسامة على وجهه!

- جميلة إطارات الموافقة المسبقة عن علم في جميع الألوان والأشكال!
- اختيار الصور من معرض الصور الخاص بك!
- التقاط صور selfie مع الكاميرا الخاصة بك!
- آثار كبيرة والمرشحات: أبيض و أسود, بني داكن, الرجعية, خمر...
- نص لطيف ونقلت الحياة على الصور جمالك!
- تدوير واسع ، التكبير ، وunzoom أو سحب الصور مع أفضل "سيلفي محرر الموافقة المسبقة عن علم"!
- خيارات المشاركة على الشبكات الاجتماعية!
- أكثر المونتاج خيارات قريبا!
- أفضل صورة كشك التطبيق يمكنك أن تجد!

الحصول على استعداد ليكون أفضل selfie على جميع الشبكات الاجتماعية مع *الحب ملصقة الإطارات* التطبيق المجاني للهواتف الذكية! التفاف الصور الخاصة بك مثل الموالية مع علامتنا التجارية الجديدة معالجة الصور التطبيق! جعل selfie صورك تبدو براقة الفاخرة مع آثار الهوى الكاميرا ، "إطارات الصور" ، وشبكات الصورة! غرزة جزر المحيط الهادئ الخاص بك مع براقة شبكات و "الكولاج قالب". هذا محرر الصور أنيقة مع الخط سوف تعطيك فرصة المونتاج الصور بطريقة فاخرة. هذا "صورة مجانية برامج تحرير" ، من دون الإنترنت, صورة ديكور مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء. تأخذ الوقت لاستكشاف مختلف خيارات تشوه الصورة أن هذا تحرير الصور التطبيق. كاميرا رهيبة والآثار ، إنستا selfie كليات الفاخرة "إطارات الموافقة المسبقة عن علم" ينتظرون فقط بالنسبة لك!

الحصول على *الحب ملصقة إطارات ، * التطبيق مفيدة وخالية تماما من شأنها أن تضيف beautylish تأثيرات على الصور الخاصة بك الحب! تكون الصورة الخاصة بك محرر برو, الاختيار من بين مجموعة متنوعة من رائع "الحب الكولاج" للصور وتعديلها للحصول على أفضل صورة selfie! جرب الحب الجديد "إطار الصورة" للأزواج من هذه المجموعة التي من شأنها تكثيف مشاعرك تجاه الحب في حياتك يمكن أن تكون مثالية كما إطارات صور الزفاف, عيد الحب أو أي مناسبة أخرى. إضافة بعض حياة جديدة إلى صورك القديمة! استخدام لطيف إطارات لجعل صورك تبدو جديدة و جميلة. تتمتع هذه العملية! ننسى تشوه صورة الخيارات والتحسينات لفترة من الوقت تأخذ الوقت لاستكشاف مختلف خيارات الصورة المونتاج والمؤثرات كاميرا رهيبة!

هذا الجمال المدهش التفاف الصورة التطبيق لديها الكثير لتقدمه ، عليك فقط تحميل البرنامج و جرب كل الخيارات لتحرير الصور. وبالتالي الحصول على استعداد لتجربة تجميل مذهلة في الاستوديو. آخر تحرير الصور على Facebook, Instagram و Twitter و تصبح الأكثر شعبية محرر الموافقة المسبقة عن علم. إنشاء بعض الرجعية بارد الهادئ مع هذا الجمال المدهش بالإضافة إلى كاميرا التطبيق. ونحن نضمن لكم أن الصور الخاصة بك سوف تبدو أنيقة جدا و خمر, و أنها سوف تجلب لك العديد من تحب من أصدقائك. نحن نقدم لكم مجموعة كبيرة من صور قوالب مع كتي النص والصورة التصاميم والملصقات وأكثر من ذلك بكثير. اختيار المفضلة لديك selfies وتجميل لهم بإضافة الجمال بالاضافة الى الفلاتر والآثار - أبيض و أسود, بني داكن, vintique و الرجعية.

تحميل حب صور ملصقة إطارات الصور APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 6.1

التقييمات
2 تقييم


الحجم 22.3 MB
القسم تطبيقات
المطور Editor de Fotos
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات نمط الحياة ←





متشابهة