جدول المحتوي

المعلومات عن حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع

احدث اصدار1.2
الحجم27.1 MB
عمليات التثبيت15.9K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقTenlogix Games
IDcom.tenlogix.pregnantmo
التحديث2018-05-01

تحميل حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع

الوصف حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع

تنزيل حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع مجاناً، تحميل حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع من متجر بلاي تحميل برنامج حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع .

حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع

"أمي الحوامل هو متحمس جدا لتصبح أمي جديد من تتوقع طفلا أو فتاة. الأم الحامل تستعد حقيبة المستشفى مع الجديد الاشياء رعاية الطفل لاستقبال مولود جديد طفلا أو طفلة. فجأة وقعت ER الطوارئ الوضع غرفة. التي الحوامل أمي أن يشعر المرضى وتحتاج غرفة الطوارئ العلاج جراحة الحمل فورية في الحمل طفل ألعاب العملية. تلعب الحوامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألعاب مستشفى واتصل بالرقم 911 لاستدعاء سيارة إسعاف الطوارئ ER على واجب مستشفى الأطفال لإجراء عملية جراحية الأم الحامل. طفل ألعاب عملية الحمل لاعب! خذ أمي الحوامل لتشغيل المستشفى الآن في جراحة الأمومة ألعاب محاكاة الأمومة. استمتع الحوامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألعاب مستشفى نعتز به الحمل والمولود الجديد وتنفيذ نيو الأم جراحة الحمل محاكاة لإعطاء بأمان ولادة طفلة أو فتى والرضع التوأم أو ثلاثة توائم بشكل مدهش. الحفاظ أمي جديدة لتكون آمنة أثناء أداء طبيب الطوارئ جراحة الأم الحامل في حالات الطوارئ ألعاب جراحة الحمل عام 2018.

غرفة الطوارئ الطوارئ الطبيب! لقد تم تعيينه ER طبيب الطوارئ في الحوامل أمي الأمومة وارد في ألعاب تسليم المولود الجديد. في الحوامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألعاب مستشفى كن حذرا كما الحياة أمي الحوامل في ناحية ER غرفة الطوارئ الطبيب بالمستشفى. احصل على استعداد للتسليم العادي أو الولادة القيصرية في الوقت الذي تساعد أمي أن تلد المولود حديثا طفل سليم فتاة / فتى. انها اليوم الأول في غرفة الطوارئ ER جراحة جناح في المستشفى سيم طفل. أهلا وسهلا بك أمي لا يصدق وعلاج أمي الحوامل مع توقع الطفل بالحب والرعاية الأم الحامل في الألم الشديد في البطن المومياء. ممرضة افتراضية! أولا القيام فحص منتظم لمراقبة حمى حامل أمي، وضغط الدم، ومستوى السكر والأشعة السينية والموجات فوق الصوتية في لعبة طبيب الطوارئ في المستشفى عام 2018.

مستشفى حاملا أمي ER طبيب الطوارئ ألعاب المتعصبين! يجب أن كنت قد لعبت ER اجب المستشفى، ألعاب الإنقاذ في حالات الطوارئ، ER طبيب ألعاب الطوارئ ومحاكاة خارقة الأطفال الجراحة. ولكن هذه المرة Tenlogix يقدم مفهوم جديد من تتوقع طفل الحوامل ألعاب جراحة أمي محاكاة لإعطاء جميع الفتيات في سن المراهقة كيف يشعر للعب مباريات جراحة الظاهري.

في التشغيل الآن: لعبة مستشفى بصرف النظر عن عملية ER غرفة الطوارئ أمي الحوامل الجراحة، سيتم تغذية طفلك، وأداء للتسوق الطفل، وأنشطة رعاية الطفل للمساعدة لا يصدق الشرطي أمي حتى في الظاهرية ألعاب الطفل مستشفى سيم الطوارئ ER طبيب 2018.

ميزات:
• أفضل أمي الجديدة، العناية بالطفل وتتوقع ألعاب الطفل!
• أفضل الطفل الحمل ألعاب جراحة 2018!
• ER خبرة الجراح في المباريات الجراحة الافتراضية!
• أفضل طبيب ألعاب مستشفى الطوارئ سيم 2018!
• مذهلة الرسومات والرسوم المتحركة 2D لفي ألعاب أمي الحوامل!

"

تحميل حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

أمي الحوامل إيه طبيب الطوارئ 1.2 تحديث

2018-05-26

تجربة أفضل للمستخدم
إصلاحات الشوائب

التقييمات
2 تقييم


الحجم 27.1 MB
القسم ألعاب
المطور Tenlogix Games
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة