جدول المحتوي

المعلومات عن جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم

احدث اصدار1.2.9
الحجم36.4 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقThunderstorm Studio - F
IDcom.thunderstorm.sniper
التحديث2018-02-23

تحميل جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم

الوصف جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم

تنزيل جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم مجاناً، تحميل جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم من متجر بلاي تحميل برنامج جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم .

جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم

قناص اطلاق النار مكافحة الإرهاب - ضربة القوة هي لعبة حركة الأكثر جاذبية ومدهشة مع كامل من المغامرة. دعونا نحاول قضاء وقت ممتع مع بيئة الحرب الأكثر واقعية في المدينة. هذه اللعبة قناص الجيش المضاد مهمة لأولئك الذين مجانين لإطلاق النار ألعاب 3D. دعونا نلعب ألعاب محاكاة مجانية مع مهام خاصة. هذه ليست لعبة فحسب ، بل تجربة جديدة بالكامل في ساحة المعركة. سوف نأخذك إلى بيئة الحرب الواقعية حيث يمكنك القضاء على الإرهابيين وإثبات قيمتها ككوماندوز عسكري محترف. انها حقا رهيبة قناص اطلاق نار لعبة الإرهابية الحرة لاستعادة السيطرة على مدينتك. لأن الأعداء لديهم هجوم في مدينتك ، والآن اخترت قوة الجيش لك لهذه المهمة. تدور أحداث لعبة القتال هذه حول التشويق والمرح لمحبي الإثارة.

كجندي في الجيش ، يجب أن يكون لديك هدف جيد واطلاق النار على المهارات بينما تحبس أنفاسك. إن إطلاق النار هدف سريع الحركة للإرهابيين المسلحين ، وهي مهمة صعبة للغاية لمطاردة الحرب. في وضع حرب الرماية هذا ، ستشعر أنك في أرض المعركة الحقيقية. في البعثات ، سنقدم لك أفضل الأسلحة في العالم. ضبط هدفك وإثبات مهاراتك قناص ممتازة. تم تصميم صيغ متعددة للبعثات لتعطيك إحساسًا فعليًا في مجال الحرب. ضع في اعتبارك أنك وحدك في الميدان وفي كل مكان حولك إرهابيون يحملون أسلحة. إذا قمت بتصويبة واحدة سيئة أو افتقدت الهدف ، يمكن للأعداء أن ينتهانك ويمكنك خسارة المهمة. الاستيلاء على معداتك الرماية والخروج بحثا عن المجرمين. تمتلئ اللعبة بالحركة وإطلاق النار. أولئك الذين يحبون أن يكونوا كوماندوز واقعي مميت سيحبون قتلهم.

سيتم تزويدك بمستويات متعددة مذهلة من فن الذخيرة الجميلة. سوف تأخذك مهمات مذهلة ومثيرة في بيئة الحرب واقعية. لعب هذه التحديات المثيرة التي تم إصدارها لك وتصبح بطلا لإنقاذ مدينتك في هذه اللعبة. هناك أسلحة متطورة متعددة ولكن بندقية قناص سيكون أفضل شريك في كل مستوى للقضاء على الأعداء. دعنا نعيد تحميل مسدسك ونسعى إلى هدفك ونفتح النار. رسومات كاملة عالية الدقة مع تأثيرات صوت خلفية كلاسيكية ولعبة التحكم السلسة. كما يوفر لك بيئة ساحة المعركة واقعية. هذا الروبوت قناص اطلاق النار على قوة الهجوم 2018 لعبة الروبوت سوف تعطيك تجربة رائعة من ألعاب الحركة هذا العام.
ميزات:
مستويات مذهلة متعددة
مهمات مثيرة ومثيرة
فيزياء اللعب غامرة
بيئة ميدان المعركة واقعية
رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح
المؤثرات الصوتية الخلفية الكلاسيكية
تحكم سهل وسلس
مستويات حديثة ومتعددة من الأسلحة

تحميل جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.9

اطلاق النار قناص مكافحة الإرهاب - القوة الضاربة 1.2.9 التحديث

2018-08-02

دعونا تحميل واللعب أحدث نسخة جديدة مذهلة التحديث !
العودة والانضمام إلى المتعة!
[مستوى] إضافة مستويات جديدة
[الصوت] أصوات جديدة تضاف
[الأمثل] بعض البق الثابتة
[التحكم] تحسين الأداء مع الضوابط على نحو سلس وسهل
إذا كنت مثل لعبة اطلاق النار قناص مكافحة الإرهاب قوة الضربة, لا تنسى أن تترك لنا تصنيف جديد ومراجعة! كنا نحب أن نسمع منك!
شكرا على اللعب!
المتعة

التقييمات
1 تقييم


الحجم 36.4 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←




متشابهة